تحميل لعبة My Guest House - Fix the House with Match-3 Game  APK
verified_user

تحميل لعبة My Guest House - Fix the House with Match-3 Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة My Guest House Fix the House with Match3 Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2022-05-14 بحجم 142,5MB، هذه اللعبة من تطوير LiftApp LLC ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

أنت المسؤول! إذا كنت تحلم دائمًا بامتلاك منزل ضخم به حيوانات أليفة وجيران ودودون ، فقد وجدت للتو حلاً ممتازًا. Meet Guest House - لعبتك المفضلة الجديدة! لعبة الحيوانات الأليفة الجديدة هذه في انتظارك ، وقد حان الوقت لبدء مغامرتك المريحة! لقد تحقق حلمك تقريبًا - أنت الآن تمتلك قصرًا عملاقًا. هناك الكثير من الغرف والأماكن المخفية والألغاز الممتعة - وكلها تحتاج إلى اهتمامك. وكأن هذا لا يكفي ، أرسل لك أحدهم صندوقًا غريبًا. يمكنك حتى سماع بعض الأصوات الغريبة بداخلها ... ربما هناك من ينتظرك هناك؟ أوه ، هناك الكثير من الفضول ينتظر في مكان ما في المستقبل!
احصل على مساعد شخصي تحت تصرفك وابدأ في تنظيف القصر. يجب فتح الغرف المغلقة ، التي تحتفظ كل منها بتاريخها وأسرارها ، وترميمها بالكامل. ستواجه ألغازًا مثيرة مع مكافآت رائعة في طريقك إلى هذا الهدف النبيل. قم بحل الألغاز بالوسائد والألعاب والأدوات المنزلية الأخرى. أكمل المهام اليومية واحصل على مكافآت إضافية لبيت الضيافة الخاص بك!
تعرف على حيوانات أليفة وأشخاص جدد بالقرب من منزلك واجعل قصرك مكانًا محليًا للعرض. أصبح مالكًا مشرفًا لهذا المكان الجميل - ودع الجميع يعرف أسلوبك! أظهر غرفك ومفروشاتك لجيرانك ، وقم بتزيين وإعادة بناء الديكورات الداخلية ، والاهتمام بحيواناتك الأليفة وسمعتك. أنت السيد هنا ، وكل شيء بين يديك الماهرة. اقضِ وقتًا مع حيوانك الأليف: أطعمه ، العب معًا ، اعتني به ، اكتشف أشياء جديدة جنبًا إلى جنب. اجعل حيوانك الأليف سعيدًا وكن سعيدًا أيضًا! ستشجعك الألغاز والمعززات المختلفة على إكمال جميع الأنشطة مع حيوانك الأليف. استمتع بوقت رائع معًا!
لن تشعر بالملل أبدًا ، هذا أمر مؤكد! اكتشف كل الأسرار والأحداث التي يوفرها لك هذا المكان وقم بإنهاء جميع الأنشطة الرائعة. يضم Guest House بعض ميزات الواقع المعزز الجديدة التي ستسعد البالغين والأطفال. اقبل التحدي في جميع أحداث Match-3 مع حيوانك الأليف وأصدقائك..

لعبة my play home لعبة my cafe لعبة my town لعبة my mini mart مهكرة لعبة my child lebensborn مجانا لعبة my city باريس
لعبة my city لعبة my hero academia لعبة my cafe مهكرة .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة My Guest House - Fix the House with Match-3 Game APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 7.0 والأحدث update May 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
8,057 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

The Guest House is live!
Secrets, puzzles, decorations, awards - everything is waiting for you. Restore the manor, invite some neighbors, take care of your pet. Play now!