تحميل لعبة Yummy Jelly Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Yummy Jelly APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Yummy Jelly تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-01-20، هذه اللعبة من تطوير WinGame2017 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحلو السكر هوس - لذيذ المباراة 3 لغز لعبة مع أحرف لطيف ومئات من مستويات الادمان! مساعدة باري جمع الهلام والتمتع هلام لذيذ من خلال العديد من الأراضي هلام. مع الرسومات لا يصدق، وشخصيات جديدة، ومغامرة التحدي، حلوة السكر الهوس هو المباراة 3 اللعبة التي تجلب لك الكثير من المرح وجعل يومك كامل من الفرح!

★ ★ ★ ★ المميزات
✔ أنواع مستوى: الهدف نقاط - جمع عدد معين من النقاط، جيلي الإزدحام - مسح مستوى هلام، وكتلة الإزدحام - مسح مستوى كتل خشبية، السكر قطرة - قطرة جميع رقائق السكر، اللون كوكتيل - تدمير عدد محدد من رقائق ، المربى - ملء مستوى مع المربى، والمبارزة مع تيد - ملء مستوى مع المربى قبل الخصم الخاص بك.
✔ القيود المستوى: لاعب لديه كمية محدودة من الوقت.
✔ باورز: CrossBomb - تدمر كل التوت في الصف والعمود. SimpleBomb - يدمر كل التوت المجاورة. ColorBomb - يدمر كل التوت اللون الخاص بها، VLineBomb وHLineBomb - يدمر المقابلة صفوف أفقية ورأسية من التوت. الدعسوقة - قنبلة ذكية الذي يبحث عن التوت الأكثر جاذبية وتدمره، UltraColorBomb - قنبلة، في إرادة اللاعب، ويدمر كل التوت من نفس لون واحد من التوت المجاورة. LightningBomb - قنبلة خلق سلسلة من ردود الفعل من تدمير رقائق البطاطس.
✔ هناك عدد هائل من آثار الاختلاط. اللاعب قد خلط أي زوج من باورز، وبالتالي خلق تأثير فريد من نوعه مع القدرة التدميرية أكثر قوة.
✔ العقبات: الخشب كتلة - كتلة للتحطيم، ستون - رقاقة أن يتصرف وكأنه كتلة للتحطيم، الأعشاب - كتلة للتحطيم أن يخلق كتل جديدة من نفس النوع مع كل خطوة. فرع - كتلة التي تحتوي على التوت - قد يتم تدميرها إذا حاولت تدمير التوت التي يحتوي عليها.
✔ الميكانيكا أخرى: فوري - يسمح لربط فتحات بعد لبعضها البعض، ونتيجة لذلك التوت تبدأ في النقل الفضائي، الجدار - عقبة غير قابلة للكسر، الذي يمنع الحركة من رقائق من فتحة واحدة إلى أخرى. اتجاه الجاذبية - قد تحدد اتجاه رقائق هبوط لكل فتحة.
✔ المكافآت اليومية. يحتوي المشروع على لعبة صغيرة - عجلة الحظ التي تسمح للاعب للفوز بجائزة عشوائية مرة واحدة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يجوز للاعب شراء تذاكر لهذه لعبة صغيرة للعملة في اللعبة.
✔ نظام الطاقة. كل محاولة فاشلة لتمرير واحد أو مستوى آخر يقلل من حياة لاعب. الحياة تتجدد مع مرور الوقت. هذا الأسلوب يحافظ على لاعب المهتمين لفترة أطول. الى جانب ذلك، حياة يمكن شراؤها في المحل، أو الفوز في عجلة الحظ.
✔ Leaderloards. كل مستوى لديه قائمة خاصة به من القادة، حيث يجوز للاعب يتنافس مع أصدقائه، وكذلك مع لاعبين وهمية من الحلو السكر هوس المباراة الثلاث الكون.
✔ تمت ترجمته بالفعل اللعبة إلى اللغة الإنجليزية والروسية. يجوز للاعب اختيار أي حق اللغة متوفر في إعدادات اللعبة.
✔ الإخطارات المحلية. لاعب سوف تعرف دائما أن الوقت قد حان للعب مرة أخرى. في كل مرة عندما سيتم تعبئتها حياة اللاعب، وقال انه سوف تتلقى رسالة على موقعه / هاتفها. وهذا يتعلق المكافآت اليومية أيضا. أيضا، فإن لعبة يرغب اللاعب صباح الخير إذا نسي من أي وقت مضى لتشغيله.
✔ يتم تكييف واجهة المستخدم للحصول على دقة الشاشة مختلفة، على صورة وكذلك المناظر الطبيعية اتجاه الشاشة فضلا عن التحويل الرقمي.
✔ اللعبة وفيرة مع أصوات لطيفة. يتم توفير جميع الآثار مع الصوت، وتترافق مع اثنين من الألحان الجميلة.

★ ★ HOW TO PLAY ★ ★
✔ تبديل والمباراة 3 أو هلام أكثر الحلو.
✔ مباراة 4 في خط لإنشاء الإضاءة الرعد.
✔ المباراة 5 مع تي أو شكل L لخلق قنبلة.
✔ المباراة 5 في خط لخلق لون هلام البوب.
✔ الجمع بين 2 السكريات خاصة لجعل هلام يفاجأ كبير!
✔ اجمع السكر احتواء الوقت هدية، والنتيجة المزدوجة.
✔ كسر الجليد الشوكولاته من خلال جمع السكر لأنها المقبل.

***انت حلو***
اقتراحاتكم وردود الفعل هي قيمة لمساعدتنا على الاستمرار في العمل على مفاهيم جديدة. يرجى تقييم لنا 5 نجوم إذا كنت مثل الألعاب لدينا حتى نتمكن من توفير دائما مع الألعاب الحرة جودة، وذلك بفضل الكثير.
WinGame

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Yummy Jelly APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Yummy Jelly: Fun and Free Play Game.

adb تطبيقات أُخرى من المطور