تحميل لعبة Badminton League 2019 - badminton racket game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Badminton League 2019 - badminton racket game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Badminton League 2019 badminton racket game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-29، هذه اللعبة من تطوير Private Kara Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

لعبة تنس الريشة 2019 - لعبة مضرب تنس الريشة هي أحدث ألعاب تنس الريشة. تلويح بشغف كرة الريشة ، وتجربة دفء مباريات كرة الريشة! التقط مضربك وابدأ التحطيم الأول في لعبة كرة الريشة. الانضمام إلى الدوري الريشة وتصبح نجمة الريشة بنقرة الكرة.
الحصول على مدمن على لعبة الخفافيش الرياضية الرائعة. Badminton هي لعبة رياضية تم إصدارها ، والآن يمكنك تجربة لعبة الريشة الحياتية الحقيقية على الأجهزة المحمولة ، لعبة كرة الريشة الرائعة التي ستجعلك مدمن مخدرات!
اصطحب أصدقائك في وضع 1 v 1 ، أو اربح كأس دوري كرة الريشة في وضع البطولة! تخصيص شخصيتك مع طن من العناصر. ورفع مستوى قدرتك على القيام بتحطيم أقوى والقفز ، والحصول على درجات أعلى.
مارس مهاراتك في لعبة كرة الريشة على مجموعة من اللاعبين الصاعدين من شأنها تحسين مهاراتك في لعبة كرة الريشة إلى الكمال! تنافس على البطولات وتصبح بطلاً! يتمتع هذا الوضع لعبة مثيرة ، يسير بخطى سريعة.
تعتبر كرة الريشة واحدة من أكثر الألعاب الرياضية شعبية في العالم! تنافس ضد لاعبين من منظمة العفو الدولية ، أو لاعبين بشريين آخرين عبر الإنترنت في لعبة كرة الريشة. قم بتجربته ومعرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لتصبح بطلاً. في لعبة الريشة هذه ، تنافس مع لاعبين رائعين في كرة الريشة من جميع أنحاء العالم! قم بتحطيم مجنون لمنافسك والفوز في وضع البطولة. ضرب اسمك على لوحة زعيم العالمية! كن لاعب محترف مع المتدرب.
مضرب كرة الريشة ثلاثي الأبعاد للاعب المجاني يضرب كرة الريشة من الوجه قد يؤدي أيضًا إلى القيام بجولة في اتجاه فريد من نوعه من الطريق الموصى به من ألعاب الإدمان على التنس مجانًا بمساعدة مضرب المشارك أو حركة الجسم في هذا التنس المجاني التحدي الملك النهائي. يستخدم مدرب التنس المجاني للدوري لتضليل المقاتلين هنا في لعبة تنس الريشة ثلاثية الأبعاد هذه مجانًا.
كرة الريشة الرائعة مع الريشة من المحكمة إلى الملعب والسفر مع الضربات النشطة من قبل مضارب الضرب لمدرب الدوري الممتاز الجديد للتنس. يمكن استخدام هذا المدرب الرياضي التنس النهائي لإنشاء لقطات قطرية من تنس مضرب المكوك ثلاثي الأبعاد والحطامات التي تنخفض بشكل حاد بعد تخطي الشبكة للحصول على النقاط ضد لاعب الخصم في لعبة المكوك المضرب للتنس فائقة السرعة الجديدة. تُعد لعبة turbo shuttle turbo league لعبة تنس الريشة الواقعية والرائعة الكاملة ، والتي تتميز بخصائص رسومية ثلاثية الأبعاد ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة لتنس التوربو الممتاز الجديد. لعبة التنس 1 vs1 player league 3D تبدو وكأنها لعبة مغامرات بطولات تنس الريشة الفائقة الواقعية بسبب المشاهدين حول ملعب أسطورة كرة الريشة. لعبة تنس الريشة ثلاثية الأبعاد هذه مجانية للعب والاستمتاع طوال الوقت.
تشمل ميزات لعبة كرة الريشة 2019 - لعبة مضرب كرة الريشة:
- سهولة التحكم ، تحديا للفوز
- تصميم واجهة المستخدم بسيطة وأنيقة
- رسومات رائعة ، والرسوم المتحركة على نحو سلس
- الأعمال المثيرة المذهلة ، تجربة واقعية ضرب الريشة!
- المعارضين مصممة تصميما جيدا ، وهزيمة لهم واحدا تلو الآخر
- طن من المعدات الريشة باردة ، ترقية قدرات دورك

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Badminton League 2019 - badminton racket game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jul 29 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

1.0