تحميل لعبة Offroad 4x4 Mountain Racing - Uphill Climb Driver  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offroad 4x4 Mountain Racing - Uphill Climb Driver APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad 4x4 Mountain Racing Uphill Climb Driver تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.02 المحدثة بتاريخ 2019-08-12، هذه اللعبة من تطوير Private Kara Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Offroad 4x4 Mountain Racing - Uphill Climb Driver هي أحدث لعبة سباقات على الطرق الوعرة المتطرفة في عام 2019. يمكنك الاختيار من بينها سيارات متعددة في المرآب. يمكنك الذهاب إلى أي مكان في هذه اللعبة. هذه السيارة تتعامل بسهولة. دودج شارع المرور الخام ، والعقبات الخطيرة لتجنب الإرهاق. بدون حدود للسرعة ، تصميمات داخلية واقعية ، يمكنك الوصول إلى خط النهاية بأسرع وقت ممكن. قد توقف الحجارة الكبيرة سيارتك. حتى تدميره! لذلك دفع على الطريق السريع الأسفلت بعناية! مطاردة سيارات الآخرين. تمر بمهام إضافية واكسب المزيد من المكافآت. تذكر أن ترقية سيارتك. تحقق الوفير في فاصل منتظم. هدفك النهائي هو أن تكون ملكًا لا يعرف الخوف في هذا العالم الحر.
ضع الألعاب التقليدية بهذا النمط الذي اعتدت عليه! في هذه اللعبة ، هناك مهارة خفية على الطرق الوعرة يمكنك تحسينها يوما بعد يوم. اختر واحدًا من المركبات التي لها هيكل تعليق مختلف تمامًا عن فيزياء المركبات الكلاسيكية والمتوسطة التي تناسب ظروف الأرض بشكل أفضل. استمتع بمتعة مطاردة بحرارة!
كن مستعدًا لمواجهة التحدي من خلال التدفقات الطينية والوحشية في الجداول بجانب الطرق الصعبة هذه اللعبة الرائعة على الطرق الوعرة مع الرسومات بها نوعية من ألعاب الكونسول وظروف الطقس الواقعية ستجعلك مدمنًا على هذه اللعبة.
في لعبة مختلفة عن الطرق الوعرة ، يكاد يكون من المستحيل أن تجد الفيزياء تتصرف في هذه البيئة الرائعة أو الرائعة. مستوى الصعوبة المتوسط ​​في اللعبة ، يمكنك بسهولة استخدام هذه الطريقة لكسب الجمهور.
نحن نعرف ما تبحث عنه! هذه المحاكاة على الطرق الوعرة هي المحافظ لك. عما تبحث؟ الطين ، سلالم شديدة الانحدار ، الانحناءات المستحيلة كلها هنا!
سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة 4X4 هي لعبة محاكاة قيادة سيارات الدفع الرباعي في العالم المفتوح. انطلق على الطرق الوعرة وقم بقيادة المركبات الرياضية ذات الدفع الرباعي القوية للقيام بالأعمال المثيرة الرائعة. مطاردة السيارات على الطرق الوعرة واستكشاف البرية الغابات البرية على الطرق الوعرة.
مع الأعمال المثيرة المذهلة والمناظر الطبيعية الجميلة المنتشرة في جميع أنحاء ، سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي ، يمكنك القيادة من خلال الأشياء القابلة للتحطيم مثل الصناديق وعلامات الطرق والأسوار وحتى السيارات الأخرى! راقب كل المركبة تدمر بنفسك ، واجرب أضرارًا واقعية في السيارة من خلال لف سيارتك ، والانجراف في الوحل ، والهبوط في الجبال العملاقة.
في السيارات ذات الدفع الرباعي 4x4 ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات الفريدة والسيارات ذات الطرق الوعرة والمفصلة بشكل لا يصدق و 4x4 ، والقيادة في أي مكان تريد! لديك الحرية المطلقة في القيادة في أي مكان ، وأداء الأعمال المثيرة المدهشة ، وقهر سباق الدراجات النارية الرائع مع سيارتك. يبدو متعة أليس كذلك؟
 هل أنت مستعد لإلغاء تنشيط قواعد الفيزياء في البيئة حيث لا توجد طرق وقواعد!
ميزات Offroad 4x4 Mountain Racing - Uphill Climb Driver
- العديد من المركبات المسيرة القاتلة: سيارات السباق ، عربات التي تجرها الدواب ، جيب
- 50 مضمار سباق مختلف
- خصائص سطح الأرض متعددة
- الفيزياء واقعية مع سلوك السيارة متسقة
- الرسومات والأصوات من الجيل التالي الأمثل

تحميل APK النسخة 1.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Offroad 4x4 Mountain Racing - Uphill Climb Driver APK 1.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Aug 12 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.02 :

1.0