تحميل لعبة Ultimate Tennis Champion 2019 - Pocket Tennis 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة Ultimate Tennis Champion 2019 - Pocket Tennis 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Ultimate Tennis Champion 2019 Pocket Tennis 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.02 المحدثة بتاريخ 2019-08-20، هذه اللعبة من تطوير Private Kara Studio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

يوفر Ultimate Tennis Champion 2019 - Pocket Tennis 3D وضع تحكم سريع ومائع: اسحب إصبعك لضرب الكرة أو شقها. توفر اللعبة مجموعة كبيرة من اللاعبين الفريدين للاختيار من بينها وتتيح لك توجيه اللاعب المفضل لديك لتحقيق النجاح في بطولات Grand Slam الأربع. يبدو الأمر وكأنه يلعب لعبة التنس الحقيقية. يشعر العاطفة الآن!
التنس رياضة. يمكنك الآن لعب التنس على أجهزتك المحمولة. توفر اللعبة مجموعة كبيرة من اللاعبين الفريدين للاختيار من بينها وتسمح لك بتوجيه لاعبك المفضل للنجاح في بطولات الأربع البطولات الاربع الكبرى. يبدو الأمر وكأنه يلعب لعبة التنس الحقيقية. فيزياء الكرة الحقيقية وسرعة الكرة الاحترافية تجعلك تشعر وكأنك بطل تنس حقيقي.
قم بتقطيع شرائح ، وفصوص ، وحطم أفضل ضربة يدور بها وأنت تتفوق على أفضل لاعب في العالم وتنافس ضد 50 لاعبًا في 18 ملعبًا حول العالم. أطلق العنان لتسديدة رائعة تجعل عرق خصمك. استمتع بساعات من اللعب من خلال أوضاع مختلفة ، لقطات ، وملاعب.
أدخل هذه اللعبة التنس الإصدار الجديد للحصول على هذا الشعور ملعب التنس الحقيقي. هناك العديد من طرق اللعب المختلفة للاختيار من بينها ، وسيتم توفير المزيد في المستقبل القريب !؟
تتيح لك طريقة اللعب في الوضع الوظيفي التحكم في كيفية تطور نجم التنس. محاكاة مهنة التنس حيث يمكنك تعيين وترقية فريق التنس المحترف بعناية. هناك ثلاثة أنواع من الاستادات لتختار منها: العشب ، أرض صلبة والطين. يجب اتخاذ القرارات الإستراتيجية بناءً على أسلوب كل منافس للتنس. تحتاج إلى تنسيق جيد للعين باليد لممارسة رياضات المضرب على الجهاز المحمول.
سماش هو من أجل جعل تسديدة قوية ، فإنها تحتاج إلى قبضة قوية ، حتى يتمكنوا من ضرب بقوة. هذه اللعبة الفريدة سوف تجلب لك تجارب أكثر أصالة. علاوة على ذلك ، قم بتدريب مهارتك الفريدة ، وقم بضربة قاتلة لخصمك وأغلق اللعبة في أقرب وقت ممكن. سوف القفاز و مضرب رفيع المستوى زيادة احتمالات الفوز. شارك في نشاط التنس ، مثل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وويمبلدون 2019 ، وقم بتنفيذ إستراتيجية التنس المطلقة واحصل على بطل حياتك المهنية الأول في لعبة التنس الخيالية!
ميزات Ultimate Tennis Champion 2019 - لعبة Pocket Tennis 3D 3D
- استمتع بأكثر الرسومات واقعية في لعبة التنس المحمولة حتى الآن.
- وضع التدريب الفريد لجعل اللاعبين أفضل في المباراة.
- تجربة أوضاع اللعبة المختلفة ، مثل World Career و Quick Match.
- إتقان لمهارات خاصة مختلفة لمفاجأة خصومك.
- العب مع لاعبين فريدين ، مع موهبة اللعب الخاصة بهم.
- حجم التنزيل صغير
- للعب حاليا

تحميل APK النسخة 1.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ultimate Tennis Champion 2019 - Pocket Tennis 3D APK 1.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Aug 20 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.02 :

1.02