تحميل لعبة Real Tractor Trolley  Offroad Cargo 3d Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Real Tractor Trolley Offroad Cargo 3d Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Tractor Trolley Offroad Cargo 3d Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-22 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير Zilzaal ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هناك العديد من المركبات المستخدمة لنقل البضائع في المناطق الريفية ، لكن عربة Cargo Tractor هي إحدى المركبات الرئيسية لنقل البضائع المستخدمة في أغراض الزراعة أو تحميل البضائع وتفريغها. تُعد عربة ترولي كارغو للشحن تحديًا حقيقيًا لمهاراتك في القيادة
لأنك تقود مركبة ثقيلة على طرق شاقة
تعد لعبة Off road Cargo Tractor Trolley هي أفضل طريقة للتحقق من مهاراتك في القيادة على التل. عربة جرار الزراعة ليست شائعة في مناطق المدينة ، لذا فإن لعبة Offroad Desi Cargo Tractor Trolley Game هي أفضل طريقة للاستمتاع بقيادة عربة الجرارات على الطرق الوعرة في العصر الحديث لشاحنات البضائع الثقيلة. عربة جرار هندية أو باكستانية أو أكثر شيوعًا تسمى لعبة الجرار منتديات في المناطق الريفية الآسيوية.
تعتبر عربة الجرار الجديدة على الطرق الوعرة جزءًا أساسيًا من حياة المزارعين وألعاب الزراعة ، لذا إذا كنت تحب زراعة المحاصيل ونقلها إلى السوق ، فيجب أن تلعب هذه اللعبة. في صناعة الزراعة ، يتم نقل المحاصيل بشكل أساسي بواسطة عربة الجرار ، لذا تتيح لك لعبة سحب الجرارات الجديدة للقيادة على الطرق الوعرة هذه قيادة عربة Desi Tractor Trolley المحملة بشكل كبير مثل مزارع حقيقي. تحتوي لعبة Tractor Trolley Cargo Farming Simulation 2021 على العديد من الجرارات المختلفة ذات القدرة الحصانية الثقيلة ولديها أيضًا عربات مختلفة.
استعد لاستكشاف الجبال التي تلمس السماء مع طرق التسلق الضيقة وبعض أفضل المشاهد من خلال قيادة لعبة Indian Off road Cargo المستحيلة Tractor Trolley. تذكر أنك تقود لعبة تراكتور محملة ، احذر من أن تفقد مواد الشحن ، إنها حاجة حقيقية في المناطق الجبلية ، لذا أظهر مهاراتك في القيادة من خلال استكمال المستويات الصعبة من لعبة عربة الجر الجديدة. لنقل البضائع في المناطق الريفية ، يستخدم المزارعون عادة عربة الجرار لنقل البضائع. استمتع بأفضل لعبة شحن بأحدث الجرار والفيزياء والتحكم المتقدمين.

تعتبر ألعاب قيادة الجرارات على الطرق الوعرة من أكثر.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Real Tractor Trolley Offroad Cargo 3d Game APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية