تحميل لعبة Zombie Hunting Games - Target Dead Zombies  APK
sync_alt

تحميل لعبة Zombie Hunting Games - Target Dead Zombies APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Hunting Games Target Dead Zombies تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-03-15 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير The Universal Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لا يوجد شيء أكثر إثارة من إطلاق ألعاب الزومبي لألعاب صيد الزومبي - استهدف الزومبي الميت 2021. إذا كنت تبحث عن ألعاب إطلاق النار على الزومبي وتستهدف لعبة الموتى الزومبي ثلاثية الأبعاد للعب في أي وقت وفي أي مكان؟ يلعبون ألعاب صيد الزومبي - يستهدفون الموتى الأحياء بدون الإنترنت.

في ألعاب صيد الزومبي الجديدة هذه - تم تصميم لعبة الزومبي المستهدفة لألعاب الرماية بالزومبي الشهيرة غير المتصلة بالإنترنت مثل إطلاق النار على الزومبي الميت ، وألعاب القناص الزومبي ، والحرب الميتة وألعاب صياد الزومبي دون اتصال بالإنترنت ، لتكون لعبة إطلاق النار على الزومبي 2021! إنها بالتأكيد ألعاب إطلاق النار على الزومبي مع لعبة الرماية بالقناص. نحن هنا لتقديم أفضل ألعاب الرماية المجانية في وضع عدم الاتصال لعبة zombie target game ثلاثية الأبعاد التي توقعتها على الإطلاق مع لعبة الرماية هذه.

ألعاب صيد الزومبي - استهداف الزومبي الميت والألعاب غير المتصلة هي مزيج آخر بين إطلاق النار على الزومبي الميت الذي ستطلق النار على الزومبي في وضع عدم الاتصال. في بداية لعبة الرماية بلا اتصال بالإنترنت ، قد تشعر أنها تشبه نوعًا ما بعض ألعاب الرماية بالزومبي ولعبة صيد الزومبي. لا تقلق ، إنها أبسط بكثير من ألعاب صيد الزومبي - استهدف الزومبي الميت ، ولكن فقط لعبة إطلاق نار أفضل ثلاثية الأبعاد! كل ما تحتاجه هو إطلاق النار على الزومبي في المخلوق الميت. العب الحملات واستهدف الزومبي وأطلق النار لتثبت أنك أفضل صياد زومبي لعام 2021.

من السهل تعلم ألعاب صيد الزومبي المكثفة هذه - لعبة الزومبي الميتة. ستستمتع بإطلاق النار الذي لا نهاية له لتدريب مهاراتك في لعبة الزومبي بأسلحة حديثة لإطلاق النار على الزومبي. Zombie Shooting game 3D هي لعبة إطلاق نار شجاعة 2021. الزومبي القتلى مخلوق خطير سيهاجمونك في لعبة إطلاق النار على الزومبي هذه. في لعبة zombie hunter غير المتصلة بالإنترنت 2021 ، أنت قناص مطلق النار بمسدس إطلاق النار .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Zombie Hunting Games - Target Dead Zombies APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1 :

With super nice graphics and cutting-edge android technology with different shooting game play.