تحميل لعبة The Resident of Dead Evil Afterlife Walking Death  APK
sync_alt

تحميل لعبة The Resident of Dead Evil Afterlife Walking Death APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Resident of Dead Evil Afterlife Walking Death تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-29، هذه اللعبة من تطوير Zombif Studio Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

The Resident of Dead Evil: Afterlife Walking Death عبارة عن اكتشافات و خيال علمي مع عقاب واقعي TPS لعبة تصويب الشخص الثالث للعبة ميتة zombie ، تم إصدارها في هذا العام 2021 ، بناءً على قصة فيلم تتحدث عنها أسود occupational خطر الطاعون و الوباء الحيوي!
في عام 2021 ، تتعرض مدينة سولت ليك سيتي الجحيم لسلسلة من المجازر الغريبة من انتحار آكلي لحوم البشر أدى إلى invasions القتلى. كان مثل يوم the end of the world or retribution/revelation ، حدثت أشياء مروعة في بعض black بلاك 3 residences.
Tactics خاصة مع خدمة الإنقاذ في مدينة سولت ليك سيتي (الجيل Z) تم طلبها لـ duty من قبل call ، لتظهر كمصدر لجرائم القتل تلك الحقيقة dead zone، تغطي السجلات من جانب dark chronicles ابدأ بـ black opsمهمة لتدمير جميع residences ، أيضا dead zones مصابة بالـ black plague.
يتم إرسال فريق Generation Z Hunk في مهمة black ops لإجراء مزيد من الأبحاث حول جرائم القتل ملفات خيال علمي هذه وتحويلها إلى real zombie التي تؤدي إلى ابادة الجنس البشري extinctions ،الموت ستكون أرضنا كبيرة house of the dead جهنم و الجحيم في الارض.
Alice تشامبرز ، عضو في فريق Hunk ، عند وصوله إلى موقع معروف evil ، يواجه origins من plague Z-Virus outbreak ويفقد الاتصال مع Generation z Office.
يتم إرسال عملاء Generation z Alpha في مهمة إنقاذ black ops للبحث عن فريق Generation z Hunk ، الذي لم يبلغ عن واجب التحقيق الأولي مهمة walking dead rising فجأة.
Alice Veronica EVE يقودون عشية في انحطاط إلى قصر resident يعج dead zombies , death وغيرها من المخلوقات التي لا توصف بواسطة evil طائرة.
Alice Veronica سرعان ما تكتشف أن القصر قد يكون واجهة لمختبر سري للغاية مملوك لشركة تدعى Zombif Corporation ، لذلك هؤلاء zombies المخلوقات هي نتائج وبائية occupational التجارب التي يحتاجون إليها للقيام بسلاح بيولوجي يشار إليه باسم Z-Virus.
بعد تحمل قصر horrors مع محتوياته الخطيرة السبب في الموت والوباء، جميع أنواع Z-Virus وتجارب . battles parasite plague. Alice Veronica بالكاد تستطيع الهروب بحياتهم من dead zone ، قبل dead rising مرة أخرى في الليل و الجحيم blackout ، استعد للانتقام الرجعي.

The.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة The Resident of Dead Evil Afterlife Walking Death APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0 :

Fix bug loading