تحميل لعبة Aglet - the sneaker game Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Aglet - the sneaker game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Aglet the sneaker game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.18.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-25 بحجم 109M، هذه اللعبة من تطوير Onlife Inc ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

الاستيقاظ مبكرًا لأخذ L بعد L إلى
ات والمحاولة الصعبة في كل مرة تحاول فيها شراء أحذية رياضية جديدة؟ هل سئمت من فقدان الكأس أو ببساطة ليس لديك ما يكفي من النقود لتسجيل الركلات المفضلة لديك؟ Aglet هنا لمساعدتك على خدش تلك الحكة ، والتوافق مع تفضيلاتك ، واستكشاف العالم! أول لعبة تسوق افتراضية تعتمد على الموقع لعشاق الأحذية الرياضية في جميع أنحاء العالم متاحة لنظام التشغيل iOS ومجتمع كامل من اللاعبين المتشابهين في التفكير في انتظارك للعب!

انضم إلى SNEAKERHEADS واللاعبين في جميع أنحاء العالم الذين يستكشفون مدنهم ويكسبون العملات داخل اللعبة ويبنون أقدس مجموعات GRAIL SNEAKER على الإطلاق. هل لديك ما يلزم لتصبح SNEAKER DON وتجمع أفضل وأندر الركلات؟ دي جي خالد ، ليل يختتي وديزوس نيس ليس لديهم أي شيء عليك…. إذا كان لديك ما يلزم!

تأكد من تشغيل إشعارات الدفع حتى لا تفوتك قطات الأحذية الرياضية الافتراضية الخاصة بنا في مدينتك - تضرب حريق حقيقي متجرنا بانتظام ، وإذا لم تكن تلعب ، فلا يمكنك المشاركة!

اربح AGLET
تكسب عملتنا داخل اللعبة - Aglet - من خلال التجول. تتحول خطواتك إلى عملة ، ويمكن للأحذية الرياضية التي تهزها أثناء المشي وكذلك الطقس أن تعزز أرباحك بشكل كبير! هل تريد أحدث حريق؟ ابق في طريقك إلى المحفظة الدهنية التي تحتاجها للحصول على أحدث القطرات.

اكتشف مدينتك
انطلق إلى هناك واختبر العالم ، لدينا أحذية رياضية مخبأة ومخابئ الكنوز في بعض المواقع المخدرة. يمكنك العثور على أحذية رياضية افتراضية وجمعها باستخدام هاتفك وأنت بالخارج - ويتم تحديث هذه المواقع ديناميكيًا ومنتظمًا. الحياة مغامرة ويكافئك Aglet على القيام بالرحلة.

السوق الافتراضي للأحذية الرياضية
بين دروبس التسوق العادية ، وإسقاطات الصدمات العشوائية ، و ALL NEW MARKETPLACE ، هناك دائمًا طرق جديدة للشراء. بالإضافة إلى أنه يمكنك قلب حرارتك في السوق لربح المزيد من Aglet ، ورفع مستوى لعبتك ورف حذاءك الرياضي في نفس.

لعبة Aglet .

تحميل APK النسخة 1.18.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Aglet - the sneaker game APK 1.18.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 7.0 والأحدث update Feb 25 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
130 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.18.0 :

Your Room, your Shelf! Time to customise!

It would be sick to display your grails, right Well, now you can! Head to your Profile and edit your Avatar. You can showcase and position your sneakers on the shelf in your Room, and change the floor and wallpaper to add your personal style!

We have added skirts and jackets to your wardrobe, and now you can compare your current avatar to your new selection before you save it.

Enjoy