تحميل Red Sea Vacation Deutsch Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Red Sea Vacation Deutsch APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Red Sea Vacation Deutsch تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.7.1 المحدثة بتاريخ 2020-06-24 بحجم 16M، هذا التطبيق من تطوير Sven Hehl ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Red Sea Vacation App هو إضافة قيمة إلى إيجارات العطلات لـ Red Sea Vacation في الغردقة. بالإضافة إلى جميع المعلومات اللازمة عن أماكن الإقامة ، سيتلقى الضيوف نظرة شاملة على الظروف المحلية ، حتى يتمكنوا من إعداد أنفسهم لقضاء عطلتهم المقبلة بشكل أفضل.
حتى قبل مغادرتك ، يقدم التطبيق خدمات قيّمة: تشمل روابط قيمة لحجز الرحلات الجوية أو بوابات تأجير السيارات بالإضافة إلى جهات اتصال مفيدة مع الفنادق ومواقف السيارات بالقرب من المطار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين حجز خدمة النقل المكوكية الشخصية الخاصة بهم من المطار إلى مكان الإقامة أو طلب الطعام الذي ينبغي ملء الثلاجة عند الوصول.
جوهر التطبيق هو مجلدات الضيف الافتراضية ، والتي يتعلم السائحون كل شيء يستحق معرفته عن أماكن إقامتهم (مثل Villa 25 from A to Z). وهذا يشمل جميع مرافق الإقامة المعنية ، وإمكانيات استخدامها وكذلك قواعد المنزل الحالية.
يعد التطبيق أيضًا رفيقًا قيِّمًا أثناء إقامتك: تقدم المعالم السياحية والنصائح ونصائح الرحلات نصائح وتوصيات مفيدة لقضاء العطلات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المضيفون لضيوفهم خدمات مفيدة في الموقع مثل خدمة سيارات الأجرة والتسوق وخدمات التنظيف الجاف ، وكذلك بعض الرحلات إلى الغردقة والصحراء وشعاب البحر الأحمر والثقافة المصرية القديمة في القاهرة والجيزة والأقصر. يقدم عرض التطبيق وصفات طبخ من المطبخ العربي اللذيذ.
وإذا احتاج الضيوف إلى اتصال عاجل مع المضيفين - فهذا ممكن أيضًا عبر التطبيق في لحظة.
مع تطبيق Red Sea Vacation ، تصبح العطلة في أحد أماكن الإقامة في Red Sea Vacation تجربة عطلة ممتعة وممتعة تمامًا. ولكن أيضًا في الغردقة ، الذين لم يحجزوا في خاصية Red Sea Vacation ، يمكنهم الحصول على التطبيق أداة تخطيط قيمة في متناول اليد. بعد كل شيء ، ينبغي أن تكون العطلة القادمة في الغردقة (مصر) مناسبة رائعة للجميع ، والتي يود المرء التفكير فيها لفترة طويلة. و تكرار.

تحميل APK النسخة 1.7.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Red Sea Vacation Deutsch APK 1.7.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jun 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7.1 :

Red Sea Vacation App
Aktuelle Inhalte: News, Über uns, Vor der Reise, Unser Team vor Ort, Flughafentransfers, Check-in/-out, Einkaufsservice, Villa 25 von A bis Z, Fotos, 360-Grad-Videos, Reinigungsservice, Orte/POI, Shuttleservice, Tauchen, Ausflüge Co., Buchungsformular, Rezepte, Soforthilfe, Kontakt.

Update Version 1.7.1: Erweiterung des App-Namens um die Sprachausgabe DE; Erweiterung der Inhalte: Tauchen
Version 1.6.1: Erstes App-Release