تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة ARK Survival Evolved مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ APK مهكرة Mod لـ Android

لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.18 المحدثة بتاريخ 2020-10-25، هذه اللعبة من تطوير Studio Wildcard ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة آرك سرفيفال! إذا كنت تحب العاب البقاء الجماعية التي تأتي برسومان وكنها حقيقية ولديك هاتف بذاكرة قوي فإننا ننصحك بهذه اللعبة فهي تستحق التجربة فعلا.
في لعبة القتال هذه اجمع عالم واسع مع 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات البدائية لترويضها - واحعل تجربة البقاء على قيد الحياة شريط لا ينتهي. اجتمع مع اللاعبين وأصدقاء آخرين في العصر الجوراسي في العالم، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء المستعمرات للناجين.

وبناء على مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة، ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت التحديات لكم البقاء على قيد الحياة والنماء على جزيرة غامضة، حيث تبدأ بها وحدها وبدون سلاح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء المأوى ومطاردة. توسيع المجال الخاص بك أثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام العطاءات الخاصة بك. تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت، تشكل القبائل، وبناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!

ملامح ARK: البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل:

- 80 الديناصورات: استخدام استراتيجية ماكرة وأساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائية تجوب دينامية، والنظم الإيكولوجية المستمرة عبر البر والبحر والهواء، وحتى تحت الأرض.
- اكتشف: استكشاف لقمة العيش واسعة النطاق والتنفس المشهد ما قبل التاريخ كما تجد وسيلة من أجل البقاء، تزدهر، والهروب من السفينة.
- كرافت وبناء: عن طريق أي وسيلة ضرورية من أجل البقاء، والأسلحة الحرفية، والملابس، والمواد، وبناء الملاجئ والقرى، أو حتى في المدن الكبيرة.
- البقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الآخرين: المجموعة مع، أو تفترس، ومئات من اللاعبين الآخرين في العالم على نطاق واسع عبر الإنترنت أو اختيار للذهاب وحدها في وضع لاعب واحد.
- الانضمام إلى القبيلة: نظام القبيلة يشجع التعاون، من خلال دعم الأطراف ديناميكية لتقاسم الموارد، XP، ونقطة إعادة تفرخ.

تتضمن اللعبة اختياري البدائية ممر الاشتراك متاحة على أساس شهري أو سنوي. يزيل اشتراك جميع الإعلانات ويمنحك دفعة 2X إكس بي، ويوفر الوصول إلى كل من خوادم فضل وفتحات المفضل على خوادم مجانية. الحصول على طلبات الاكتتاب شارة بجوار اسمها للإشارة إلى وضعهم باعتبارهم أصحاب البدائية ممر وسوف تلقي الأخبار الخاصة والتحديثات من وقت لآخر.

وسيطلب من المستخدم للدخول إلى حسابه في Google (إن لم يكن بالفعل) قبل الشراء. سيتم احتساب الدفع لحساب Google على تأكيد الشراء. تجدد الاشتراك تلقائيا ما لم يتم تشغيل التجديد التلقائي قبالة ما لا يقل عن 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. وستحمل الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. قد تدار الاشتراكات من قبل المستخدم والتجديد التلقائي يمكن إيقاف بالذهاب إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء. قد لا يسمح إلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاكتتاب النشطة.

سياسة الخصوصية: الرابط من هنا
شروط الاستخدام: الرابط من هنا

تحميل APK النسخة 2.0.18 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة ARK Survival Evolved APK 2.0.18 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 7.0 والأحدث update Oct 26 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
171,344 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مراهقوندماء‬, دعابة غير مهذّبة, تناول الكحول, العناصر العنيفة
لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ 100497 v2.0.18 لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ 100498 v2.0.18 لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ 100499 v2.0.18 لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ 100500 v2.0.18 لعبة البقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ 100501 v2.0.18

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.18 :

نوع جديد من الأبراج المحصنة دخل الدورة الأسبوعية!
- تسريحات شعر جديدة متوفرة مع تذكرة تغيير المظهر في المتجر داخل اللعبة! يتضمن خيارات لحية لحاملي Primal Pass.
- الخوادم الرسمية غير الرسمية متاحة الآن.
- خوادم الصعود الرسمية قادمة في سبتمبر 2020.
- زيادة قيود بناء سرج الطوافة والمنصة.
- قيم خادم غير رسمية جديدة متاحة الآن.
- تمت إعادة صياغة Dungeon Loot.
- تنفيذ تغييرات رصيد لأنظمة أبل IOS.
- العشرات من إصلاحات الأخطاء والاستغلال.