تحميل لعبة Draw Legion 3D Epic War Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Draw Legion 3D Epic War Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Draw Legion 3D Epic War Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.11 المحدثة بتاريخ 2021-05-26، هذه اللعبة من تطوير Sifo-Dyas ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل فكرت يومًا أن الحرب يمكن أن تكون مليئة بالأشياء المضحكة؟ أو أن الحرب أو الصدام بين علبتين يمكن أن يكون ممتعًا جدًا؟ حسنًا ، إذا لم تفكر في الأمر مطلقًا ، فسنعرض لك أكثر الحروب الملحمية في هذه اللعبة. ابق على مقعدك واستمتع بالحروب بأطرف طريقة على الإطلاق.

في لعبة محاكاة المعركة هذه ، تم تصميم الشخصيات بطريقة تبدو وكأنها أكثر المحاربين ثملًا على هذا الكوكب الذين يحبون القتال والفوز بالحرب بأي ثمن. هناك فيزياء تكاد لا تذكر ، ولا تحكم مباشر في حركة الجسد وخمن ماذا! هذا هو الشيء الذي يجعلهم مضحكين للغاية عندما يتحركون ، يركضون ويهاجمون أعدائهم ، وبالتالي فإن الحرب الشاملة لم تعد حربًا خطيرة وتتحول إلى حرب مضحكة ومجنونة حيث يبدو الأمر وكأن عشيرتين في حالة سكر يتقاتلان على مصاصة . عنجد!


| محاكاة الحرب الممتعة: الميزات |


القتال والحركة الملحمية: الحركات وقتال الفرق والمحاربين هي أسلوب يشبه الهلام مما يجعل القتال رائعًا وممتعًا للمشاهدة وممتعًا للغاية. الجانب الممتع مرتفع.

الفرق / الوحدات: سيكون لديك أنواع مختلفة من الفرق أو الوحدات. كل فرقة لديها قدرات فريدة. هناك 6 حبار فريد ستستمتع به. محارب بهراوة ، محارب بفأس ، حامل درع ، ساحر بالسم ، وبعضهم بقدرات خارقة ، إلخ.

البيئات الفريدة: البيئات فريدة جدًا لأنها نوع من العوالم الصغيرة العائمة. أنماط التصميم بسيطة ولكنها رائعة. هناك بعض البيئات الصحراوية ، بعضها جليدي ومغطى بالثلوج وبعضها مرة أخرى عبارة عن أراض خضراء الصيف.

رسم ميكانيكي: سيكون تفريخ الفرق أمرًا سهلاً للغاية بسبب آلية السحب. فقط ارسم شيئًا ما على شاشتك ، سيتم وضع الفرق بطريقة مرتبة وفقًا لما رسمته.

فتح التحكم في الكاميرا: عنصر التحكم في الكاميرا هنا مفتوح. يمكنك التحكم في حركة الكاميرا. سيمكنك من مشاهدة المعارك من أي زاوية تريدها.


استمتع بأكثر لعبة محاكاة معركة ملحمية. قم بتنزيل اللعبة على الفور. نحب دائمًا سماع ملاحظاتك.

تحميل APK النسخة 1.0.11 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Draw Legion 3D Epic War Simulator APK 1.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 26 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية