لعبة السباق Asphalt 8: Airborne
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى لعبة سباق في العالم إنها Asphalt 8 Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.
في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد!سيارات الأحلام الفاخرة .

مميزات جديدة في Asphalt 8: Airborne :
تغلّب على الجاذبية
- أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti
- جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات
- تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!
- أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!
- أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!


شروط الاستخدام: الرابط

اتفاقية التراخيص للمستخدمين: الرابط دعت كبرى الجامعات اليمنية جامعة العلوم والتكنولوجيا جميع طلابها الدارسين فيها إلى عدم تسديد أي مبالغ مالية "حتى تعود الأمور إلى نصابها". وطالبت الجامعة في بيانها نشرته في موقعها الرسمي، أعضاء هيئة التدريس باعتماد جميع معايير التعليم والتعلم، داعياً الطلبة الى الالتزام بالدراسة والالتفات الى مستقبلهم العلمي والتركيز والحرص على التعلم الذاتي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الجامعة. وأشار البيان الى أن الاجراءات التي تمت في الآونة الأخيرة لجامعة العلوم والتكنولوجيا ولمستشفى جامعة العلوم هي اجراءات باطلة شرعاً وقانوناً، ولا تتماشى مع القوانين والأنظمة، ولا مع الاعراف الأكاديمية. وتواصل ميليشيا الحوثي اختطاف رئيس الجامعة د.حميد عقلان منذ اسبوعين، في إطار مساعيها للسطو الكامل على الجامعة ومواردها. وكان الحوثيون قد عينوا "عادل المتوكل" رئيسا للجامعة بعد فرض سيطرتهم عليها من قبل اللواء "صالح الشاعر" المعين من قبل الميليشيا في منصب "الحارس القضائي" وهو المنصب الذي من خلاله تقوم الميليشيا بالسطو على أموال وممتلكات المعارضين.

يمكنك تحميل لعبة السباق Asphalt 8: Airborne APK 4.8.0i لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: لعبةالسباقAsphaltسباقAirborneلعبة السباق

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update Feb 06 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
149,290 visibility 100,000 - 500,000 accessibility توجيه الوالدين

pan_toolملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

هذه اللعبة تعد من اجمل واقوى واشهر العاب السباق التي تستحق التجربة.

عند تشغيل اللعبة للمرة الأولى سوف تقوم بتحميل بيانات من داخلها قد يصل حجمها الى 1 جيجا واكثر بحسب نوع هاتفك

لذا ضروري تكون مشغل النت عند اول تشغيل لها.

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left

لعبة القتال مودرن كومبات الجديدة Modern Combat V
لعبة القتال مودرن كومبات الجديدة Modern Combat V

التحديث الجديد من #لعبة الحرب #Modern #Combat Versus موديرن كومبات فيرسوس ظلام الحرب وهي لعبة قتال رائعة مقدمة من جيم لوفت افضل مطور #العاب في جوجل بلاي، وتأتي هذه النسخة الجديدة كليا بعد نجاح الاصدارات السابقة من هذه اللعبة.<br /> اللعبة طبعا مازالت قيد الاختباار وسيتم اطلاقها رسميا قريبا، ولكن يمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها من هنا مجانا عبر سوق الاندرويد العربي .<br /> <br /> استمتع بأروع لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الأول!<br /> اختر عميك وأتقن دورك وسيطر على أرض المعركة مع فريقك. سيتوفر عملاء لجميع أنواع المهام، سواء مهم الركض وإطلاق النار أو الاغتيالات السرية أو دعم والدفاع عن الفرق.<br /> نسخة مبدئية<br /> ستتوفر Modern Combat Versus في بعض الدول فقط وسيتم إطلاقها عالميًا في المستقبل. أثناء هذه الفترة، سيتم تحديث اللعبة باستمرار وسيتم تغيير نمط اللعب وإجراء بعض التعديلات لتحسين تجربتك فيها.<br /> المزايا<br /> مغارك 4 ضد 4 أونلاين ستتطلب من فريقك محاولة السيطرة على منطقة مركزية.<br /> إمكانية تقمص شخصيات 12 عميلًا متخصصًا وكل منهم مزود بمسدسات وقدرات فريدة من نوعها!<br /> نفذ أشرس الاغتيالات واستعد لخوض معارك غنيفة في 5 خرائط مختلفة تتضمن معارك جماعية قصيرة وبعيدة المدى.<br /> ستتم ترقيتك لدوريات تنافسية أعلى وستتمكن من الحصول على جوائز مجانية وفاخرة.<br /> أدوات تحكم مميزة ستتيح لك إطلاق النار على الأعداء بكل سهولة وبما يتناسب مع التصويب من منظور الشخص الأول<br /> جرافيك مبهر ومؤثرات رائعة<br /> عملاء جدد، أوضاع غير مسبوقة للعبة، وخرائط رائعة وتحديثات مجانية بانتظارك.<br /> اللعبة مناسبة لعشاق معارك التصويب من منظور الشخص الأول أونلاين والركض والمهارك وإطلاق النار! قم بالتنزيل الآن مجانًا!

star4.5 مجاني
لعبة السباق أسفلت 9: الأسطورة -لعبة سباق السيارات الأسطورية
لعبة السباق أسفلت 9: الأسطورة -لعبة سباق السيارات الأسطورية

التحديث الجديد للعبة السباق #Asphalt 9 وهي أقوى #لعبة سباق، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.<br /> <br /> تتميز أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.<br /> <br /> نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك <br /> تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.<br /> <br /> <br /> أفخم أنواع السيارات في العالم<br /> اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى الآن. <br /> <br /> إمكانيات التعديل في متناول يدك<br /> استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق. <br /> <br /> <br /> تجربة ألعاب إثارة مرحة <br /> أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حاجز الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.<br /> <br /> <br /> كن أسطورة الشوارع<br /> انطلق في رحلتك على الطريق بإكمال 60 موسمًا و800 فعالية في وضع المسيرة. وكن متسابقًا أسطوريًا في أسفلت بمواجهتك 7 متنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.<br /> <br /> <br /> تحكّم مثالي في السباق<br /> أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نظام جديد للتحكم في القيادة، فهو يتحكم آليا في عجلة القيادة ليريحك من عناء القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة فقط.<br /> <br /> <br /> القوة في الأرقام<br /> لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي. شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.<br /> <br /> اللعبة المثالية لعشّاق الألعاب المجانية، ألعاب سباقات الإثارة، القيادة بسرعة، سباقات انحراف السيارات، تفادي الازدحام، محرك النيترو، سباقات المحركات الآلية.

star4.5 مجاني
مغامرات ديزني ذكاء Disney Getaway Blast‏
مغامرات ديزني ذكاء Disney Getaway Blast‏

جهّز جواز سفرك وانطلق في مغامرة توصيل 3 مكعبات جديدة لا مثيل لها! اجمع شخصيات ديزني وبيكسار الشهيرة غريبة الأطوار في لعبة #Disney #Getaway #Blast، لقد عادوا من جديد ليرمموا جنة عطلات سحرية ويعيدوا بنائها.<br /> <br /> استمتع في ملاذ استوائي وحملة مجمّدة ومغامرة في أعماق الماء والكثير غير ذلك. جميعها متاحة للاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان!<br /> <br /> • اجمع شخصيات ديزني وبيكسار الكثيرة، الجاهزة للانطلاق في مغامرة!<br /> • افتح قفل القدرات المذهلة، مثل مصباح علاء الدين وسحر إلسا الثلجي.<br /> • حل مئات من ألغاز توصيل 3 مكعبات الذاخرة بالمكعبات المتفجرة والتعزيزات التي ترجّ الشاشة!<br /> • اصنع التعزيزات القوية لتشق طريقك عبر التحديات!<br /> • قم بتأسيس مواقع العطلة السحرية!<br /> • التقط صورًا للحظات الرائعة لتملأ ألبوم صورك السحري وأصف لمسة من الحياة إلى الجنة!<br /> • اغمر نفسك بمتعة لعب ألعاب توصيل المكعبات من الجزر المخصصة التي أنشأتها!<br /> <br /> يسكن عالم Disney Getaway Blast شخصيات ديزني وبيكسار من أفلام قصة دمية وعلاء الدين وملكة الثلج (فروزن) والجميلة والوحش وميكي ماوس وأصدقائه والكثير غيرهم.<br /> <br /> اللعبة المناسبة لمحبي ألعاب ديزني وألعاب توصيل 3 مكعبات، قصة دمية وملكة الثلج (فروزن) وعلاء الدين وميكي ماوس وألعاب توصيل المكعبات ومن يحبون حل الألغاز!

star4.7 مجاني
لعبة السباق أسفلت نيترو Asphalt Nitro
لعبة السباق أسفلت نيترو Asphalt Nitro

التحديث الجديد وباللغة العربية من #لعبة سباق الأسفلت #Asphalt #Nitro #سباقات النيترو المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .<br /> استعد للتحديث الجديد من Asphalt 8 والذي سيأتيك بحزمة 25 ميغابايت ستزودك بالسرعة القصوى!<br /> استعد لقيادة أروع السيارات المرخصة ومنها: Ferrari LaFerrari وLamborghini Veneno في بيئات مميزة ستتطلب منك تنفيذ الحركات الخطيرة! أشعل النيترو الخاص بك وكن أول من ينهي السباق!<br /> <br /> أشعل الأسفلت وحلق عاليًا<br /> استعد لقيادة أسرع السيارات في العالم وبأقصى سرعة<br /> ستقود سياراتك عبر المنصات وستجعلها تحلق عاليًا وكأنها تطير<br /> ستنفذ أروع الحركات الخطيرة على الأرض وفي الهوا<br /> <br /> أوضاع متعددة ومميزة!<br /> 8 أوضاع متوفرة الآن في اللعبة وتشمل: الهروب من البوابة والإطاحة وغيرها!<br /> أخيرًا, عاد وضع مطاردة الشرطة!<br /> اهزم أصدقاك في سباقات غير متزامنة<br /> <br /> رحلة حول العالم<br /> تسابق في أفضل الحلبات في جميع أنحا العالم واستمتع بالجرافيك المبهر. ستجوب العالم وتتسابق في البرازيل والصين وغيرها!<br /> اكتشف الاختصارات السرية واستخدمها لهزيمة خصومك!

star4.5 مجاني
لعبة القتال ظلام الحرب 5 Modern Combat
لعبة القتال ظلام الحرب 5 Modern Combat

التحديث الجديد للعبة القتال مودرن كومبات 5 إيسبورت اف بي اس #ظلام_الحرب أشهر #لعبة قتال وعصابات واسلحة وتدعم لعبة #Modern #Combat5 #eSports #FPS اللغة العربية.<br /> كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.<br /> <br /> تتميّز لعبة الحرب “مودرن كومبات 5 إي سبورت” بنظام تقدّم موّحد في الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين. وتمنح المباريات الفردية أو متعددة اللاعبين نقاط خبرة تساعدهم على الصعود بفئاتهم لمستويات أعلى وإتقان في استخدام الأسلحة وفيما يلي اهم ميزات اللعبة.<br /> <br /> حملات اللعب الفردي ومهام شاقة وسريعة كما تتضمن اللعبة مهام العمليات الخاصة لأول مرة وهي مهام قصيرة وممتعة ترتكز على تحقيق مجموعة من الأهداف منها، حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء واغتيال الأهداف وغيرها.<br /> <br /> مزايا جديدة للعب الفردي ومنها، التحكم بالطائرات والاستكشاف.<br /> <br /> الوضع متعدد اللاعبين يقدم مباريات شرسة بين الفرق، وتتيح اللعبة للاعبيها تكوين فرق قوية بالتعاون مع أصدقائهم أو اللاعبين الآخرين الذين يقابلونهم داخل اللعبة، ومن ثم خوض مباريات مع فرق أخرى من كافة أنحاء العالم.<br /> <br /> مباريات الوضع متعدد اللاعبين ستشتمل على 6 لاعبين لكل فرقة.<br /> <br /> تتوفر حزمتين للدعم العسكري لإحراز الاغتيالات المتتالية وتتميّز بـ6 قدرات وهي، الضربة الجوية وقاذف القنابل، والطائرة الآلية المساعدة والبرج الآلي والطائرة المروحية للكشافة.<br /> <br /> درد شة عالمية بين الفرق المتنافسة.<br /> <br /> تصميم مُبهر ومؤثرات مبتكرة، ظلال آنية وعناصر فيزيائية مماثلة للواقع ونظام الرؤية الهندسية والآشعة الشمسية وتصحيح الألوان وغيرها.<br /> <br /> Modern Combat 5 eSports FPS<br /> Modern Combat 5: Blackout

star4.5 مجاني
لعبة المغامرة The Blacklist: Conspiracy
لعبة المغامرة The Blacklist: Conspiracy

جديد العاب المغامرة و التشويق من Gameloft افضل مطوري جوجل بلاي نقدم لكم لعبة ( القائمة السوداء : المؤامرة The Blacklist: Conspiracy )<br /> كافح الجريمة و طارد القتلة و اللصوص الهاربين و الفارين من العدالة من خلال انضمامك الى قوات مكافحة الجريمة في لعبة التحقيقات و المغامرة المستوحاه من المسلسل الامريكي الشهير NBC . اقتحم مسارح الجريمة واستجوب المشتبه بهم وحلل الأدلة وتفاعل مع شخصياتك المفضلة من المسلسل. <br /> <br /> الميزات <br /> - شارك في العديد من التحقيقات.<br /> مفاجآت وخونة: بعد انضمامك لفريق مكتب التحيقيات الفيدرالي، ستشارك في العديد من التحقيقات والتي ستجلب لك التحديات والمفاجآت.<br /> اعثر على الأدلة: تحقق من مسارح الجريمة – وبعضها مستوحى من المسلسل الشهير – وابحث عن الأدلة في مشاهد الأغراض المخفية.<br /> حلل الأدلة المهمة في سلسلة من الألعاب المصغرة والسريعة..واستعد لأن هذه الأدلة ستفاجئك. <br /> استجوب المشتبه بهم واكتشف أكاذيبهم، واستجوب الشهود لكي تصل للحقيقة. هل أنت مستعد لسماعها؟<br /> اتخذ قرارات مصيرية وأخلاقية ستؤثر على الشخصيات والقصة.<br /> قارن مجاميعك – بعد كل عملية بحث عن الأغراض المخفية – مع أصدقائك وتحقق من تقدمك على خريطة القضية.<br /> لعشاق ألعاب Gameloft وألعاب الأغراض المخفية وقصص الهاربين من العدالة وكل من يحب تحليل الأدلة والقبض على أخطر المجرمين.<br /> _____________________________________________قم بزيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي على http://www.gameloft.com<br /> اتبعنا على Twitter على Twitter at http://glft.co/GameloftonTwitter أو اضغط أعجبني على Facebook على http://facebook.com/Gameloft للحصول على مزيد من المعلومات حول الألعاب القادمة.<br /> شاهد مقاطع الفيديو وإعلانات الألعاب على http://www.youtube.com/Gameloft <br /> اكتشف المدونة الخاصة بنا على http://glft.co/Gameloft_Official_Blog لإلقاء نظرة داخلية على شركة Gameloft.<br /> سياسة الخصوصية: http://www.gameloft.com/privacy-notice?lang=ar<br /> شروط الاستخدام: http://www.gameloft.com/conditions/?lang=ar<br /> اتفاقية التراخيص للمستخدمين: http://www.gameloft.com/eula/?lang=ar

star4 مجاني
Order
Order

اكتشف عالمًا جديدًا تمامًا في أروع وأضخم لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين أونلاين!<br /> استعد لخوض قصة جديدة تمامًا في عالم Order

star4.1 مجاني
عصابات  مافيا جانجستار فيجاس Gangstar Vegas
عصابات مافيا جانجستار فيجاس Gangstar Vegas

التحديث الجديد والحصري على سوق الاندرويد العربي لأقوى #لعبة قتال وعصابات أكشن مافيا في العالم #Gangstar #Vegas #Mafia #Game جنجستر فيجاس لعبة الحرب و #القتال والعصابات والجريمة الشبيهة بلعبة حرامي السيارات الشهيرة المقدمة من افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي وقد صارت تدعم اللغة العربية بالكامل، وتعد هذه اللعبة اقوى منافس للعبة حرامي السيارات الشهيرة .<br /> إنضم إلى رحلة جديدة مليئة بالأخطار في مدينة الأضواء من خلال أحدث إصدار لأشهر ألعاب الأكشن في العالم!<br /> استعد لمواجهات طاحنة مليئة بالمتعة والمغامرة بتصوير ثلاثي الأبعاد!<br /> <br /> مرحبًا بكم في لاس فيجاس عاصمة المتعة والترفيه<br /> √ تقمّص شخصية لاعب فنون قتالية في نمط سيناريو شهير<br /> √ انطلق في 80 مهمة مليئة بالمغامرات<br /> √ كوّن فريقًا من رجال العصابات للسيطرة على فيجاس والانتصار في مواجهات المافيا<br /> <br /> مرح بلا حدود في لعبة القتال هذه<br /> √ استكشف مدينة أكبر، 9 أضعاف حجم أي مدينة أخرى من ألعاب Gangstar<br /> √ قم بأداء حركات مدهشة مع تأثيرات راج دول ومحاكاة المؤثرات الفيزيائية بفضل محرّك HAVOK PHYSICS<br /> √ حسِّن ترتيبك في لوحة الشرف بالفوز في أصعب التحديات، كالسباقات الجوية والبحرية وسباقات الشوارع وتحديات الفنون القتالية وأكثر من ذلك بكثير!<br /> √ كن أفضل من يطلق النار في فيجاس في أنماط المجازر والسطو المسلّح<br /> √ اربح أموالاً طائلة في ألعاب الكازينو الإدمانية الرائعة<br /> <br /> رحلة ذات طابع همجي<br /> √ استخدم الأسلحة المجنونة مثل زجاجات المولوتوف الحارقة وقاذفات اللهب والجيتار الكهربائي!<br /> √ انطلق على متن مركبات مجنونة كالشاحنات العملاقة والسيارات الكلاسيكية القوية والطائرات المقاتلة<br /> √ احرص على ترقية مهاراتك وتجهيزاتك مع إمكانية تعديل مظهرها وفقًا لرغبتك<br /> √ استمتع بأجمل موسيقى لسكريليكس وكافينسكي وكروماتيكس وأكثر من ذلك بكثير.

star4.5 مجاني
عصابات جانجستار نيواورلينز Gangstar New Orleans
عصابات جانجستار نيواورلينز Gangstar New Orleans

التحديث الجديد من #لعبة القتال والعصابات جانجستار في مدينو نيوأورليانز #Gangstar #New #Orleans وهي لعبة جديدة وتعد الاصدارة الثانية للعبة جنجستار فيجاس المشهورة والمقدمة من نفس المطور جيم لوفت الذي يعد افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي . وهذه اللعبة تشابه لعبة حرامي السيارات #GTA الشعيرة بإسلوب اللعب فيها وتستحق التجربة، وقد قدمناها لكم في سوق الاندرويد العربي قبل الجميع .<br /> <br /> تدور أحداث هذا الفصل في نيوأورلينز ويتيح لك خوض مهمة خطيرة للسيطرة على عاصمة الجريمة في أمريكا وبأي ثمن كان!<br /> ستحصل على مئات المركبات و #الأسلحة من جميع الأنواع وستتجول بكل حرية في المدينة وستخوض أشرس المعارك مع الشرطيين الفاسدين والمجرمين وقطاع الطرق..ولن تخلو من الدمار والإصابات البالغة!<br /> اكتشف تفاصيل هذه المدينة التي يطلق عليها عاصمة الجريمة!<br /> <br /> عالم مليء بالجريمة!<br /> استعد لخوض المهام القصصية في الأحياء المتنوعة ولكل منها مذاقها الخاص..ابتداءً من الربع الفرنسي للحواري والجدول الغامض. <br /> استمتع بالجرافيك والموسيقى الرائعة وعايش أجواء الإثارة والحركة.<br /> <br /> استعد لحماية منطقتك من هجمات اللاعبين الآخرين<br /> حصريًا للاعبي Gangstar New Orleans: مسابقة جديدة ستشعل أجواء اللعبة (في وضع حروب المناطق)<br /> احمي منطقتك من الهصابات الشريرة واحصل على الموارد اللازمة لصناعة أغراض جديدة.<br /> <br /> اصنع شخصيتك<br /> اصنع شخصيتك الخاصة بك من خلال خيارات التخصيص!<br /> جهز وطوّر مئات الأسلحة والمركبات والعصابات لتناسب أسلوبك الحربي...سواء كنت قناصًا أو خبير متفجرات!<br /> <br /> لعشاق ألعاب العالم المفتوح وحروب العصابات وإطلاق النار والعصابات والألعاب المجانية.

star4.3 مجاني
لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة
لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور #أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم #NOVA #Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة -- كل ذلك في إصدار صغير بحجم 20 ميغابايت. <br /> <br /> في لعبة الأكشن هذه بطلنا، كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال.<br /> <br /> وبمعاونة يلينا، مساعدة الذكاء الإصطناعي الشخصي، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.<br /> <br /> تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف:<br /> - تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت على شاكلة Modern Combat.<br /> - اصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة.<br /> - استمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.<br /> <br /> اهزم قوات الفضائيين في أوضاع اللعبة المتعددة:<br /> - وضع القصة: عش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين.<br /> - فعاليات الأشباح: اهزم قوات الفضائيين الخاصة في الفعاليات محدودة الوقت.<br /> - عمليات خاصة: شن هجومًا إستراتيجيًا على تشكيلات الفضائيين الفريدة.<br /> <br /> اختبر مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين:<br /> - جولة الموت: كن الوحيد الذي يبقى على قيد الحياة في قتال ناري من ست لاعبين.<br /> - تحكم في شخصيتك من خلال مجموعة متنوعة من ألوان الفضائيين وقوات البحرية.<br /> - قوائم متصدرين وإعادات كااميرا الموت من منظور شخص ثالث.

star4.5 مجاني
لعبة الأكشن الرجل الحديدي Iron Man 3
لعبة الأكشن الرجل الحديدي Iron Man 3

التحديث الجديد للعبة القتال ايرون مان الاصدار الثالث #Iron #man 3 وهي من اقدم العاب جيم لوفت العملاقة صدرت تزامنا مع الفييلم الذي يحمل نفس اسم اللعبه ولاقى اقبالا كبيرا، ولكن هذه اللعبة كانت قد اختفت من متجر #جوجل_بلاي ثم ظهرت مجددا عبر هواة لها وهي ممتعه وحبيت انا كمان اقدمها لكم .<br /> استعد للمغامرات المدمنة و اللا نهائية مع رسومات ثلاثية الأبعاد!<br /> √ قاتل في كل العالم أمام قوات أيه آي إم الصاعدة<br /> √ اكتشف 3 مواقع مختلفة تقدم مستويات تتولد ذاتيًا بصورة لا تنتهي: شواطئ ماليبو، مدينة نيويورك، والصين <br /> √ واجه 4 شخصيات شريرة من أفلام Iron Man: كريمسون داينامو، إيزيكيل ستان، ليفينغ ليزر، والقوي إم أو دي أو كيه.<br /> <br /> كن Iron Man بصورة لم تعهدها من قبل<br /> √ أكمل العديد من المهام في معارك سريعة الإيقاع، ومواجهات ملحمية ثنائية<br /> √ أطلق قدرات Iron Man مع عناصر التحكم السهلة والمذهلة<br /> √ استمتع بعالم الجيل الثالث مع الصور والرسوم المتحركة المذهلة<br /> <br /> قم بإدارة مصانع ستارك<br /> √ قم بالبحث والتطوير لأكثر من 18 بذلة من العديد من الأفلام (مارك الثاني، مارك 42، سيلفر سنتوريون، الخ)<br /> √ قم بترقية دروعك وقدراتك في معمل الأبحاث لكي تقضي على أعدائك<br /> <br /> لجميع عشاق ألعاب البطل الخارق وألعاب العدو وألعاب الأكشن وألعاب أركيد وألعاب مارفيل وكل من يحب القتال مثل Iron Man خلال مجموعة من الانطلاقات المكثفة والمدهشة.

star3.9 مجاني

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left