تحميل لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game  APK
verified_user

تحميل لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.78.76 المحدثة بتاريخ 2020-11-23، هذه اللعبة من تطوير Clever Mind Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت متاحة الآن مجانًا!
هذه لعبة تداول ملكية كلاسيكية مع مئات خيارات التخصيص المشحونة بذكاء اصطناعي تم تدريبه على ألعاب حقيقية مع لاعبين محترفين.

تم تدريب الذكاء الاصطناعي لـ Quadropoly على ألعاب حقيقية مع نماذج التعلم الآلي منذ يناير 2016. أصبح الذكاء الاصطناعي أفضل وأفضل مع كل لاعب يمكنه تحقيق نسبة فوز بنسبة 35٪ على الأقل من خلال اللعب بثلاثة أنظمة AI.

هذه هي الأسس الرئيسية التي بنيت عليها هذه اللعبة:
لا غش. لا إعادة لفات ، كل لفة نرد نهائية. لا تستخدم معلمات الحظ الخفية من قبل الآخرين ، بغض النظر عن الصعوبة. علم البيانات البحتة مقابل مهارات التداول في عملك
لا توجد تجارة تفضيلية (تمييزية) للذكاء الاصطناعي. لا يعرف الذكاء الاصطناعي ما إذا كان شريكه التجاري هو ذكاء اصطناعي آخر أم إنسان ، بغض النظر عن الصعوبة: تعتمد تقييمات العروض التجارية إلى حد كبير على كل شيء على السبورة ، ولكن ليس على من هو خصمهم

على عكس الخصم البشري ، يتحلى الذكاء الاصطناعي بالصبر بلا حدود ، ويقوم بدورهم بالسرعة التي تخبرهم بها ولا تترك اللعبة أبدًا عندما تبدأ بالفوز. بالإضافة إلى ذلك ، مع نظام المشورة بالذكاء الاصطناعي في Quadropoly ، يمكنك تحسين مهاراتك بسرعة في أي لعبة تجارية ، وتعلم القيمة الحقيقية للممتلكات ، وإدارة التدفق النقدي والمال ، وتحسين مهاراتك في التفاوض ، والأهم من ذلك ، تجنب الرمي (أو المراوغة) ) قطع اللعبة على وجه خصومك.

مع توفر 6 مستويات صعوبة ، يمكنك دائمًا التوقف عند المستوى الذي تشعر بالراحة معه ، والتقدم بالسرعة التي تناسبك. مع ذكاء اصطناعي عالي المستوى قادر على المشاركة في بطولات العالم ، يضمن حتى أفضل اللاعبين أن يجدوا اللعبة صعبة للغاية.

أول لعبة ذكاء اصطناعي حقيقي للعبة Classic Business Board ، والثالثة بعد Deep Blue for Chess و AlphaGo for Go
دعم جميع القواعد الرسمية للكتاب
كلا التخطيطين الرأسي والأفقي
خيارات تخصيص واسعة للعبة مع دعم .

تحميل APK النسخة v1.78.76 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game APK v1.78.76 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 18 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,508 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game 2066634 vv1.78.76 لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game 2066635 vv1.78.76 لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game 2066636 vv1.78.76 لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game 2066637 vv1.78.76 لعبة Quadropoly Best AI Board Business Trading Game 2066638 vv1.78.76

eventالجديد في هذا الإصدار v1.78.76 :

Dear players,
Thank you for staying with us during these trying times!
Thank you for the feedback! To improve the size of the board In Horizontal layout there will be no more banner ads. However, Interstitial ads in Vertical layout will be 20% less frequent (~10 min)
Improved availability of Online games
Video ad rewards are more reliable now
UI changes: Remove ads for Free button will always be visible now on a Board
AI Version: 317
Bugs fixes, performance improvements