تحميل Auto clicker-swiper for games Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Auto clicker-swiper for games APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Auto clickerswiper for games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.4.0 المحدثة بتاريخ 2022-12-30 بحجم 8,3MB، هذا التطبيق من تطوير Pop It and Simple Dimple ومتوافق مع هواتف Android 8.0 والأحدث.

تطبيق النقر التلقائي السريع ، أداة النقر التلقائي ، الضرب ،
للألعاب. الفرس التلقائي والتطبيق الضرب

انتباه! يستخدم تطبيق النقر التلقائي للألعاب واجهة برمجة تطبيقات AccessibilityService. ستحتاج إلى منح وصول كامل إلى هاتفك لتتمكن من استخدام الميزات الرئيسية لـ «النقر التلقائي swiper للألعاب»:
- النقر التلقائي ؛
- انتقاد تلقائي ؛

ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن أداة النقر التلقائي للألعاب تتوافق تمامًا مع سياسات بيانات مستخدم Google Play. نحن لا نجمع أو نستخدم معلوماتك الشخصية من خلال خدمة إمكانية الوصول.

لقد أنشأ فريقنا أداة نقر تلقائي مجانية وسريعة للغاية للألعاب. باستخدام أداة النقر التلقائي التي تعمل باللمس السريع للألعاب ، يمكنك بسهولة إنقاذ نفسك من الروتين ، على سبيل المثال الحصول على مشاعر Free Fire أو تدمير أي صندوق في Roblox. هذا روبوت تلقائي خاص للألعاب يسمح لك بجعل الضخ بسيطًا قدر الإمكان. يُنشئ Autoclicker على نظام Android النقر التلقائي أو التمرير التلقائي في منطقة معينة دون تدخل المستخدم. نحن نقدم للاعبين واحدة من أفضل وأسرع ألعاب النقر التلقائي والسرعة الفائقة لعام 2022.

كيفية استخدام تطبيق النقر التلقائي لنظام Android

لذا ، قررت أن تنقذ نفسك من الضخ الممل لأبطالك المفضلين والشخصيات الأخرى؟ في هذه الحالة ، قم بتثبيت أسرع أداة نقر تلقائي للألعاب! قم بتنزيل «Auto clicker swiper superfast for games» ، من Google Play.

بالإضافة إلى أزرار اللعبة ، سيظهر على الشاشة جهاز نقر تلقائي لواجهة ألعاب Android مع ضخ شخصية ومال وقيم افتراضية أخرى يضطر اللاعبون إلى الحصول عليها من خلال العمل الروتيني والإرهاق. حدد مناطق للنقر التلقائي ، أو اضبط الحركة من نقطة إلى أخرى للتمرير التلقائي. نعم ، إنه أيضًا تطبيق swiper تلقائي يقوم بتنفيذ إجراءات أكثر تعقيدًا دون أي مشاكل ، وليس النقر التلقائي على منطقة معينة! يمكنك استخدام تمرير تلقائي مختلف «لأعلى ولأسفل» أو «لليسار ولليمين». يمكنك التمرير لتغذية التطبيق الاجتماعي ، أو استخدام النقر فوق تكرار مثل أداة التسجيل التلقائي لـ Tinder.
قم بتشغيل أداة النقر التلقائي الشهيرة 2022. أدخل إعدادات النقر التلقائي للألعاب وقم بتشغيل التطبيق الذي تريد تطبيق
فيه للنقر التلقائي أو النقر التلقائي أو التمرير التلقائي أو حتى الإعجاب التلقائي.
يعد Autoclicker pro حلاً شاملاً للاعبين على أجهزة Android. هذه مهمة بسيطة إلى حد ما ، والتي حتى أولئك المستخدمين الذين لم يضطروا إلى اللعب من قبل ، من خلال تنشيط النقر التلقائي والمضرب بسرعة فائقة للألعاب ، يمكنهم التعامل معها دون أي مشاكل!

فوائد الفرس التلقائية

سوف تقدر بساطة «النقر التلقائي swiper للألعاب» ووجود جميع الوظائف الضرورية. أولاً ، إنها أداة نقر تلقائي وتطبيق swiper - اثنان في واحد! ثانيًا ، تتمتع ميزة النقر التلقائي للألعاب بالعديد من المزايا:
• حقوق الجذر ليست مطلوبة لمساعد النقر ؛
• يتم إدراك الواجهة بشكل حدسي في لمحة ؛
• مجانا؛
• رد فعل فوري للتطبيق وفقًا للإعدادات التي تم إجراؤها - إنه حقًا أداة نقر تلقائي فائقة السرعة ؛
• توافر الوضعين أحادي الخيط ومتعدد الخيوط.

عند إنشاء swiper عالمي ، نقر ، مثل ، اعتنى المطورون بوجود معالج الإعدادات ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للمستخدمين غير المتمرسين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال جميع الخيارات الضرورية في جهاز النقر للألعاب بنفسك من خلال الانتقال إلى قسم خاص.

في إعدادات جهاز النقر ، يمكنك تحديد المدة التي ستكون فيها الصحافة نشطة أو عادية أو فائقة السرعة للنقر التلقائي. يُمنح المستخدم أيضًا فرصة تحديد عدد الدورات أو تعيين النقر التلقائي على زر النقر للألعاب للعمل إلى ما لا نهاية ، حتى إيقاف تشغيل اللعبة أو إلغاء تنشيط وظيفة النقر التلقائي يدويًا.

هذه أداة تجميع تلقائية رائعة مع ضخ بدون الإنترنت ، بفضلها تتاح الفرصة لملايين اللاعبين لاستبعاد أي روتين من الألعاب.

هل قررت تنزيل أداة النقر التلقائي للألعاب ونسيان الجوانب الأكثر مملة في طريقة اللعب إلى الأبد؟ ثم استخدم الضرب التلقائي للنقر للألعاب ، ولكن لا تنس بعض القيود!

يعمل جهاز النقر للألعاب فقط على الإصدارات الجديدة من Android. لا يتم ضمان الأداء الطبيعي للتطبيق على أجهزة السنوات السابقة..

Auto clickerswiper .

تحميل APK النسخة 1.4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Auto clicker-swiper for games APK 1.4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 8.0 والأحدث update Jun 08 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,071 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4.0 :

Release