السيارات  المتحولة: أطلق النار وقد السيارات
السيارات المتحولة: أطلق النار وقد السيارات
4.5     3,569
v3.15

السيارات المتحولة: أطلق النار وقد السيارات

4.5 / 5    3,569
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.15
حجم التطبيق :
48M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.2 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة السباق السيارات المتحولة أوتوماترونز حيث القيادة وإطلاق النار، وهي لعبة سباق جديدة ومسلية جدا وتستحق التجربة.
لقد احتل الغزاة الكوكب بأكمله. اختر سياراتك الإندرويدية المفضلة وانضم إلى فريق أوتوماترونز! سوف سوف يظر هؤلاء الفتيان المعدنيون للعالم مدى قوتهم! العب أفضل لعبة سباق سيارات وقتال روبوتات، واهزم الأعداء، وتغلب على الصعاب المختلفة وأكمل المهمام لتنقذ أرضك!

سيارات رياضية متحولة
تحكم في سيارتك الإندرويدية المفضلة: ليدي باج، فاير ترون، فلاي بورج، هوب درويد أو إكسباندر وحوله إلى أوتوماترون لتحارب ضد الغزاة!

جاهز للمهمة
اهزم أسلحة الليزر وآلات الموت الخطيرة المستعدة للقضاء عليك، وهاجم سفينة الفضاء الخاصة بالقائد، واعثر على الصاروخ المفقود وحطم الطوب في مستوى خاص باللعبة!

احم المدينة
تحكم في سيارات رياضية جميلة، وسابق وقاتل خلال 12 مستوى صعب لتحم أرضك من الأعداء!

مسارات سباق رائعة
تمتلئ مسارات السباق في هذا العالم المستقبلي بالعديد من المفاجآت. اختبر مهاراتك في السباق والقتال وقد سيارتك الإندرويدية على منشآت متحركة، وتلال شديدة الانحدار، وجسور متهاوية، واستخدم الانتقال الآني لاختصار طريقك، وتجنب آلات القتل، والليزر، وآشعة التجميد، والقنابل المتفجرة!

القيمة التعليمية
إن لعبة سباق السيارات وقتال الإندرويدات هذه تحفز ردة الفعل، والإبداع، والتفكير المرن، وتطور مهارات التحكم في النفس، والتنسيق بين العينين واليدين، وتأدية المهام، وسرعة اتخاذ القرار، ومهارات حل المشكلات. تم تصميم أوتوماترونز للعائلات حتى يستطيع الآباء لعب هذه اللعبة وحدهم أو مع أبنائهم.

لعبة مسلية
استمتع بلعبة ديناميكية وتفاعلية، ومستويات صعبة، وروسمات متحركة جميلة، وقيادة رائعة للسيارات الإندرويدية التي تعتمد على قواعد الفيزياء، ومؤثرات صوتيه رائعة، وأداء صوتي واقعي وموسيقى خيال علمي!

إذا كنت تحب السيارات الرياضية الإندرويدية التي تتحول إلى روبوتات، وتحب سباقات السيارات الصعبة ومغامرات إطلاق النار فإن لعبة قتال الإندرويدات هذه مناسبة لك تماما! ماذا تنتظر إذن؟ قد سياراتك الإندرويدية وانضم إلى الأوتوماترونز!

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.2 والأحدث
Nov 15 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
567,876
1,000 - 5,000
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة زومبي شوتر موتوسيكل

    الإصدارة الأولى من لعبة الزومبي Zombie Shooter Motorcycle Race وهي لعبة سباق زومبي جديدة مقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي . اركب..

    1.0
    الحجم : 55M
    مجاني
    4.4
    55M
    55M
  • الدراجات النارية شقلبات طريق الغضب

    الاصدارة الاولى والمحدثة للعبة السباق Mad Road Apocalypse Moto Race التي تجعلك متوترا وانت تقود الموتورات في طريق وعرة وتؤدي..

    1.1
    الحجم : 35M
    مجاني
    4.3
    35M
    35M
  • سباق العصر الحجري Fun Kid

    الإصدارة الأولى من لعبة Fun Kid Racing المسلية التي تصلح لكل افراد العائلة وبالذات الصغار فهي تعليمية بجانب انها لعبة سباق ..

    1.0
    الحجم : 38M
    مجاني
    4.5
    38M
    38M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الألغاز بناء الجسور Build a Bridge!

    التحديث الجديد للعبة الذكاء Build a Bridge وهي لعبه ذكاء رائعة جدا برسومات 2D ويمكنك تغيرها الى مود 3D لترى مابنيته بحسب استراتيجاتك من جسور للسيارات والمركبات .
    اللعبة من شأنها ان تنمي فيك الذكاء في التخطيط ونشغل عقلك وفيها:
    - مواد مختلفة للبناء من - الخشب والمعادن والكابلات

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ...

  • لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة Zombie Tsunami والتي اكتسحت الساحة بقوة وتتمتع بجمهور كبير . عليك البدءا بزومبي واحد من خلال الركض في الشوارع وملاحقة الأحياء وإضافتها إلى موكب الفوضى المحطمة. وتبدأ بأكل ادمغة الناس وتنتشر في كل أنحاء العالم .
    ولكن الأدمغة ليست هي الشيء...

  • لعبة القتال الاستراتيجية Auto Chess‏ متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد للعبة الإستراتيجية Auto Chess وهي لعبة متعددة اللاعبين جديدة تمامًا على الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة Drodo و Dragonest Co.Ltd ، وتم إصدارها ودعمها تقنيًا من قبل Dragonest Co.Ltd. سيقوم اللاعبون ببناء نظامهم الاقتصادي واستخدام وحدات فريدة للقتال ضد بعضهم البعض في سيناريو آخر لاعب...

  • دريفت  ماكس دنيا Drift Max World Racing‏

    نسخة تجريبية حصرية من لعبة السباق العربية درفت راسينج Drift Max World Racing‏ يمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقت وتجربتها قبل اطلاقها رسميا وهي تستحق التجربة وتدعم اللعب أوفلاين .
    مرحبًا بك في الخطوة التالية من التطور المشهود في سلسلة ألعاب Drift Max! زِد السرعة...

  • لعبة السباق Forza Street‏

    التحديث الجديد للعبة سباق السيارات المثيرة والمجانية فوزا ستريت Forza Street من شركة مايكروسوفت، ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات ‏.
    استمتع بالسباق المذهل في سباقات الشوارع المذهلة! تمكن بفوز بمجموعة سيارات السباق التي تحلم بها، واختر مجموعة من السيارات من...

  • لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3

    التحديث الجديد من أفضل وأشهـر لعبة سباق حقيقي Real Racing الغير متوفرة لبعض البلدان العربية الا عبر سوق الاندرويد العربي, السباق الحقيقي الاصدار 3 المتميزة بالتوسع بشكل مستمر من المسارات المرخص لها رسميا, وشبكة من 22 سيارة, وأكثر من 70 سيارات مفصل بدقة من صـانعي مثل فيراري, بورش,...

  • لعبة القتال بابجي PUBG Mobile اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب PUBG Mobile الشهيرة النسخة الرسمية والتي تعد من اشهر العاب القتال والبقاء على قيد الحياه أونلاين التي اكتسحت العالم وتشبه لعبة فورتنايت Fortnite وهي تستحق التجربة فعلا فرسوماتها 3D تكاد تكون واقعية والصوت بجودة HD .
    هناك 100 لاعب مظلي على جزيرة 8X8 كم وفيها...

  • سباق  الأكشن Fastlane Road to Revenge

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والسباق فاست لين Fastlane: Road to Revenge وهي لعبة سباق جديدة ورائعة يمكنك اللعب بها أونلاين مع منافسين حقيقين من جميع أنحاء العالم.
    لعبة السباق هذه المقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي ستذكرك بلعبة رود رويت الشهيرة من تانجو. وهي تستحق التجربة.
    ...

  • إختبار مدرسة السياقة - رخصة القيادة السعودية

    تم اعداد هذا التطبيق لغرض التحضير لاختبار الحاسب الآلي الخاص برخصة القيادة في المملكة العربية السعودية إضافة إلى الإرشادات الخاصة بالاختبار العملي دله. بتثبيت هذا التطبيق على جهازك ستتمكن من آداء الاختبار دون الحاجة الى الاتصال المباشر بالانترنت.
    يحتوي التطبيق على...

  • لعبة السباق 6 Nitro Nation اونلاين

    التحديث الجديد للعبة السباق نيترو ناتشون دريفت دراج أونلاين وهي لعبة سباق وتفحيط من اروع واقوى العاب السابق المشهورة والتي تحضى بتقييم جيد في جوجل بلاي ومقدمة من افضل مطور العاب سباقات .

    سابق ونافس وقم بتوليف عشرات السيارات المرخصة. كون فريقًا وادعو أصدقائك وفوزوا...

  • سيارات للتعديل 3DTuning‏

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة ثري دي تونينج التي تضم أكثر من 1000 سيارة في جودة الصورة وواقعيتها!
    1. اختيارات ضخمة من السيارات والتصميم وضبط الخيارات الخارجية.
    2. العلامة التجارية موديلات جديدة، وكذلك أكثر السيارات شعبية في القرن 20th وال21.
    3. جمع فريد من العجلات...