تحميل Baldi s Basics Maps for Minecraft Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Baldi s Basics Maps for Minecraft APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Baldi s Basics Maps for Minecraft تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-05، هذا التطبيق من تطوير Homenick Edisonwaph ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

خرائط Baldi&39;s Basics for Minecraft هي واحدة من خرائط الرعب الأكثر شهرة وإثارة في عالم المكعبات. سيكون هدفك الرئيسي هنا هو جمع سبعة دفاتر والهروب من المدرسة ، حتى لا يمسك بك المعلم الشرير. بالنسبة للأولاد والبنات والأطفال ، ستكون تجربة لا تُنسى في لعبة الفيديو المفضلة لديهم. اسرع للقاء مغامرات جديدة!

تحتاج إلى تعلم كل تعقيدات لعبة الفيديو ، والتفكير في استراتيجية الهروب وتذكر خطة المدرسة. وعندها فقط يمكنك تجنب كل الصعوبات. للانتقال من مستوى مهمة إلى آخر لإكمال الخريطة ، تحتاج إلى العثور على كائنات مخفية مختلفة. يجب أن تكون سريعًا ورشيقًا قدر الإمكان. خلاف ذلك ، سوف تتفوق عليك شخصية مخيفة ، وبقائك في خطر ، وعليك أن تبدأ من جديد. سوف يسرع المعلم بمرور الوقت ، ولكن في كل مرة تحل فيها المشكلات بنجاح ، سوف يتباطأ.

يتضمن التطبيق حزم نسيج مختلفة ستكون مفيدة أثناء مغامرتك. لكن لا تنس أنه يمكنك تنزيل برامج أخرى رائعة أيضًا. قم بتنزيل أشكال مختلفة وقم بتغيير مظهرك بمساعدتهم. في الواقع الافتراضي يمكنك أن تصبح أي شخص! المودات والوظائف الإضافية متاحة لك أيضًا. سيؤدي استخدامها إلى زيادة فرصك في الفوز. تعرف على كيفية التغلب على جميع العقبات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو مع التعليقات من مستخدمي YouTube المشهورين ، والتي يشاركون فيها النصائح والحيل الخارقة للنصر.

قم بدعوة أصدقائك والعبوا معًا عبر الإنترنت في وضع اللعب الجماعي. العب الغميضة مع معلم مخيف في مواقع فريدة واستكشف الكون ثلاثي الأبعاد معًا ، لأنه أكثر إثارة للاهتمام! في الحياة الواقعية ، ليس هناك الكثير من الأنشطة ، ولكن في ألعاب الفيديو يمكنك أن تفعل ما تريده تمامًا!

خرائط أساسيات Baldi لإخلاء مسؤولية Minecraft: ليس منتجًا رسميًا من MINECRAFT. لم تتم الموافقة عليها من قبل موجانج أو المرتبطة بها. يتم توفير جميع الملفات المقدمة للتنزيل في هذا التطبيق بموجب شروط ترخيص التوزيع المجاني. نحن لا ندعي بأي شكل من الأشكال.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Baldi s Basics Maps for Minecraft APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.1 والأحدث update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب