تحميل لغت نامه معین Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق لغت نامه معین APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق لغت نامه معین تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-12-17 بحجم 5.6M، هذا التطبيق من تطوير AYAAPPS ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

ولد محمد معين في عائلة من رجال الدين في التاسع من ربيع عام 1297 هـ في محافظة جيلان. وكان والداه الشيخ أبو القاسم وأبيه الشيخ محمد تقي معين علما وأبيه الشيخ محمد سعير من رجال الدين. فقد محمد والدته وهو في السادسة من عمره ، وبعد خمسة أيام ذهب والده وراء والدته ، وسقط تعليمه على رقبة والده.
بدأ تعليم محمد في مسقط رأسه ، وأكمل دراسته الابتدائية في غضون عامين. في السنوات الثلاث الأولى أكمل تعليمه الثانوي في رشت والثاني ثلاث سنوات في الدراسات الأدبية في مدرسة دار الفنون الثانوية في طهران. بعد ثلاث سنوات حصل على شهادته الجامعية. وبعد سنة تم إرساله إلى مدرسة ثانوية في الأحواز كسكرتير. بعد ثلاثة أشهر ، أصبح رئيسًا لمدرسة داخلية في الأهواز وقام بتدريس علم النفس العملي في مدرسة بروكسل لعلم النفس.
عاد محمد معين إلى طهران في عام 1318 وأصبح نائبًا لكلية الثقافة في وزارة الثقافة. حصلت عليه.
في نفس العام ، تزوج الدكتور محمد معين وكان أولًا أستاذًا مشاركًا ثم أستاذًا في الأدب بكلية الآداب بجامعة طهران.
عندما بدأت صن في نشر قاموس الشهداء للقانون في الجمعية الوطنية في عام 611 ، تم إرسال الدكتور معين للتعاون مع علي أكبر دهخدا. بعد تسع سنوات ، تم نقل القاموس من بيت الدهودة إلى الجمعية الوطنية ، وبناءً على مرسوم دهخودة ، تم تعيين الدكتور معين رئيسًا لشئونها العلمية. في مارس ، انتقلت المنظمة إلى كلية الآداب في جامعة طهران وتم تكليفها للدكتور محمد معين بموجب النظام الأساسي الجديد لقاموس القاموس.
في اليوم التاسع من خريف عام 1345 ، تم تخدير الدكتور محمد معين في مكتب قسم اللغة الفارسية وآدابها في جامعة طهران. تم نقله إلى المستشفى في مستشفى أريا. ذهب من التخدير إلى غيبوبة. بعد عشرة أشهر نُقل إلى كندا لتلقي العلاج. ولكن بعد ثلاثة أشهر ، تم نقل جثة الدكتور محمد معين إلى إيران في نفس الوقت وتمت العناية بها في مستشفى فيروزجار في طهران لمدة أربع سنوات تقريبًا. أخيرًا ، في 13.

لغت نامه فارسی به فرانسوی لغت نامه فارسی لغت نامه انگلیسی به فارسی لغت نامه معین لغت نامه دهخدا pdf لغت نامه عربی به فارسی
لغت نامه آنلاین لغت نامه فارسی به فارسی لغت نامه کامل دهخدا .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لغت نامه معین APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Dec 17 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به