تحميل لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO  APK
verified_user

تحميل لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Brutal Strike Counter Strike Brutal CS GO تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1670 المحدثة بتاريخ 2021-01-07، هذه اللعبة من تطوير BrutalStrike ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مجموعة الخلاف الرسمية: الرابط من هنا

Brutal Strike أو Counter Strike Brutal هو مطلق النار سريع الخطى من منظور الشخص الأول الذي يتوسع في أسلوب اللعب القائم على الفريق. يتميز بخرائط وشخصيات وأسلحة وأوضاع ألعاب جديدة ، ويقدم إصدارات محدثة من محتوى CS الكلاسيكي (الأسلحة النووية والغبار و de_dust2 وما إلى ذلك).

فضول البعثات

يتم تعيين كل مستوى بمهمة سرية ومهام شيقة يجب إنجازها بعناية من أجل مواجهة عدوك ومهاجمة هدفك. ادخل إلى Battle Royale لتجربة المزيج النهائي من الحركة والقوة بينما تشق طريقك عبر ساحة المعركة. هذه فرصة لتحسين مهارة التعامل مع سلاحك والاستعداد لسحب الزناد واختبار مهاراتك في إطلاق النار على القناصة.
مغامرة إطلاق نار غير محدودة

احصل على بندقيتك واطلاق النار على الدبابات القوية والمروحيات والطائرات بدون طيار وناقلات النفط في ساحة المعركة المميتة في CS - Counter Strike Terrorist. احترس من قاعدة العدو بمساعدة خريطة صغيرة للبقاء على قيد الحياة وإكمال المهمة. مع استمرار تقدمك في المستويات ، حاول دائمًا تجهيز نفسك بالجرانيت والأسلحة الجديدة التي يمكن شراؤها باستخدام العملات المعدنية المكتسبة.

جرب ساحات القتال في الوقت الحقيقي لألعاب الرماية FPS. إنها واحدة من ألعاب الرماية المجانية عبر الإنترنت حتى تتمكن من التنافس مع رماة القناصة الحقيقيين حول العالم.

قم بتخزين المكافآت والعملات المعدنية من معارك لا حدود لها لفتح بنادقك التي تريدها. يمكنك أيضًا شراء أسلحة حرب جديدة أو الترقية إليها لتعزيز مهاراتك القتالية.

أسلحة وترقيات الجيش الأسطورية.

يمكنك تزويد نفسك بترسانة مجنونة من الأسلحة القتالية والقتال في طريقك ضد أعداء متوحشين في منطقة الحرب المميتة. شارك في جميع أنواع المهام والمهام لزيادة قوتك وجمع مكافآت رائعة. أعد التحميل ، كدس الرصاص والنار للقضاء على آخر الأعداء. تحكم في ساحة المعركة من خلال مواجهة كل خصم وتصبح ملك هذه اللعبة. ستجلب لك لعبة الحركة.

تحميل APK النسخة v1.1670 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO APK v1.1670 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Dec 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,390 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط
لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO 2207939 vv1.1670 لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO 2207940 vv1.1670 لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO 2207941 vv1.1670 لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO 2207942 vv1.1670 لعبة Brutal Strike - Counter Strike Brutal - CS GO 2207943 vv1.1670