تحميل لعبة Moto City Rush  Traffic Drift Ride موتو مدينة راش  APK
sync_alt

تحميل لعبة Moto City Rush Traffic Drift Ride موتو مدينة راش APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Moto City Rush Traffic Drift Ride موتو مدينة راش تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v5.1 المحدثة بتاريخ 2020-04-19 بحجم 77M، هذه اللعبة من تطوير GameShelter ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

موتو سيتي راش هو أفضل لعبة محاكاة قيادة سيارة لعام 2018 يأتي مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، وهذه اللعبة من الإدمان ومتعة لا نهاية لها!
يحتوي Moto City Rush على أوضاع متعددة:
في City Moto Rush في وضع الركوب المجاني ، يمكنك الاستمتاع بالمغامرات المجانية غير المحدودة ويمكن الحصول على الكثير من العملات المعدنية والبطارية الوامضة. تأخذ الكثير من القطع النقدية حملة مع مركبات رائعة ، وجمع القطع النقدية عن طريق المنصات والطرق ، والحصول على عملات معدنية شراء السيارات الجديدة ، فتح مستويات جديدة. التحرك حول القرية الكاملة والسفر على مسارات مختلفة توجد المسارات على ارتفاع شديد ويتم تحميل المسارات بالكامل مع عملات معدنية وبطاريات تومض.

في لعبة سباق السيارات هناك طرق مجانية لركوب ، الطريق السريع والعروض الترفيهية تقدم ثلاث فئات. في وضع القيادة المجانية ، يمكنك اختبار قدرات سيارتك ولكن في وضع الطرق السريعة ، يمكنك جمع المزيد والمزيد من العملات المعدنية. كن حذرًا بشأن حركة المرور والنفط على الطرق آمنة بنفسك أثناء القيادة جرِّب السرعة الكاملة باستخدام الدفع للحصول على سرعة كاملة!
محاكاة قيادة السيارة وضع الحلبة في وضع الحلبة مذهلة حقا للعب. مجرد فتح الساحة الوضع والاستمتاع عن طريق القتال مع مركبات مختلفة مثل سيارة إسعاف ، ومكافحة الحرائق مركبة / شاحنة ، سيارات الشرطة وغيرها من سيارات الطوارئ الكبيرة. قتال معهم واستخدام الحيل لتأمين سيارتك ورميها لإثبات مهارات القيادة الخاصة بك.

ميزات مدينة راش:
~ 3 لعبة وسائط (ركوب مجاني ، الطريق السريع ، الساحة)
~ 11 نوع مختلف من المركبات
~ يوم وليلة المستويات
~ 3D أفضل فيزياء السيارات
~ رسومات جميلة
~ جودة لعبة الأصوات
~ حملة سريعة وجمع باورز لزيادة سرعتك
~ لعبة سباق السيارات مجانا
~ رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد
~ التعامل مع السيارة السلس وواقعية

قيادة محرك الاسفلت القيادة xtrem محاكاة مع GT سباق الأسهم سيارات.

تحميل APK النسخة 5.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Moto City Rush Traffic Drift Ride موتو مدينة راش APK 5.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 19 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
51 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Moto City Rush  Traffic Drift Ride موتو مدينة راش 2208531 v5.1 لعبة Moto City Rush  Traffic Drift Ride موتو مدينة راش 2208532 v5.1 لعبة Moto City Rush  Traffic Drift Ride موتو مدينة راش 2208533 v5.1 لعبة Moto City Rush  Traffic Drift Ride موتو مدينة راش 2208534 v5.1 لعبة Moto City Rush  Traffic Drift Ride موتو مدينة راش 2208535 v5.1

eventالجديد في هذا الإصدار 5.1 :

إصلاح الأخطاء الطفيفة
تحسين وضع تشغيل حركة المرور
الانجراف سيارة علة ثابتة
حجم اللعبة الأمثل

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left