تحميل لعبة الترجمة القط الأصوات القط دعابة نكتة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الترجمة القط الأصوات القط دعابة نكتة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الترجمة القط الأصوات القط دعابة نكتة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.8 المحدثة بتاريخ 2021-05-04 بحجم 11M، هذه اللعبة من تطوير SakuraIn ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

الترجمة القط. الأصوات القط. مواء نكتة: المزح للقطط ولعبة ، وبغض النظر عن ما تولد القط. قطة مضحكة ومترجمة هريرة - نكتة وأفضل المتصل القطة (في رأينا): استجابة قطتك للمؤثرات الصوتية لن تنسى! العب مع قطتك: نعتقد أنها أفضل من لعبة مطاطية أو مؤشر ليزر للقطط. مواء قبض على القطة: إن خرخرة القطط ستكون مكافأة لك. إذا أخبرك القط مواء ، فهو سعيد ويفهم!

تريد التحدث إلى ، لكنه لا يفهمك ، يستمع إلى 94 صوتًا مختلفًا للقطط الأليفة ، بحيث يمكنك الاستماع إليهم في أي وقت ، دون الاتصال بالشبكة مجانًا! هل تريد أن تلعب مع القط أو تخلط بينه وجعل مزحة؟ هل تريد فقط سماع أصوات القطط؟ كل ما تريد ، ستحصل على مجموعة رائعة من أصوات القطط: القطط ، الخرخرة ، الهسهسة ، القطط الشريرة ، القطط الصغيرة ، إلخ.

يمكنك التحدث مع القطط. إنها مزحة. شغِّل مواء القطة وصرخ لتشتت انتباه القطط المضحكة عن معبد الكسل والسماح له بمحاولة فهمهم. لدينا التطبيق القط لأي سلالة من القط. إذا كنت تحب قطط فيديو مضحكة أو صورًا هريرة ، فينبغي لقطتك تقدير تطبيقنا الذي يجمع المؤثرات الصوتية للقطط.

هل القط مثل ، فأر لقط أو مؤشر ليزر للقطط؟ أظهر له شيئًا جديدًا: لوحة صوت مع كل أصوات الضحك المضحكة للقطط مثل مواء مواء وخرز الأخرس وكل الآخرين. أصوات هريرة القط هي لطيفة جدا. ستقدر قطتك اللعبة والمؤثرات الصوتية التي سيحبها. في حين أن القطط الصغيرة تهدم وتهيج ، إلا أنها تعني أنها تحب اللعبة. حاول تدريبه ، لكن لا تضايقه. العثور على كزة القط وأخبره - بيكا بيكا.

لا تضايق أو تعذب القطة: إذا كان يهمس ، كتم المؤثرات الصوتية - إنه يخيفه. وإذا كان هادئًا ، فقم بتشغيل لوحة الصوت واللعب مع القط!

ميزات تطبيق كات الترجمة. الأصوات القط. مواء نكتة:
~ المؤثرات الصوتية مضحك
~ القطط مضحك
~ تقليد الضوضاء للقطط
~ مزحة للبطاريات.
~ حاول تدريب إخوانك القط أليف أو ربما كلب أليف)
~ اللعب للقطط من جميع السلالات
~ مثل المتصل القطة المتصل
~ أفضل.

تحميل APK النسخة 2.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الترجمة القط الأصوات القط دعابة نكتة APK 2.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update May 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.8 :

Cat sounds for fun and games with cats