لانشر Cobo مع محرر الثيمات DIY
لانشر Cobo مع محرر الثيمات DIY
  Cobo Dev Team مجاني
4.4     109,462
v2.4.9

لانشر Cobo مع محرر الثيمات DIY

4.4 / 5    109,462
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.4.9
حجم التطبيق :
7M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لبرنامج Cobo Launcher صانع الثيمات للاندرويد، هل تخيلت نفسك وانت تصنع ثيم لجوالك على مزاجك.؟ الآن اليك أسهل مجمّل خاص بأندرويد كوبو لانشر.

تنسيقات سهل إعدادها بنفسك

☆ أسهل من أي وقت مضى. بخطوتين فقط لتجميل شاشتك الرئيسية:
اختر ورق الجدران، احتر تأثيرات التجميع البصري، سيكون العمل جاهز خلال دقيقة واحدة.
لن يكون عليك من الآن هدر الكثير من الوقت باستخدام تلك المشغلات التقليدية لاختيار ورق الجدران خطوة بخطوة، و اختيار تلك الحاجيات و حزم الرموز لإعداد التصميم.
☆ ليس سريع فقط، بل مراعٍ لرغبات الآخرين أيضاً. عندما تختار ورق جدران، سيعمل Cobo Launcher بشكل تلقائي على جمع ورق الجدران ، الحاجيات و حزم الرموز، ثم عرض كل نتائج التطابق، و تصنيفهم وفقاً للأنماط، كالأفضل، البسيط ، أبيض و أسود، لون ثابت، ألوان، منعش، فن، الخ. يمكنك مباشرة اختيار تأثير بصري لهذه الفئات، إنها ملائمة للغاية.
الأطنان من الموارد

☆ لجعل تنسيقاتك ذات الإعداد الذاتي أكثر سهولة ، لدى Cobo Launcher العديد من التنسيقات الرائعة، أوراق الجدران الجميلة، حاجيات رائعة، حزم رموز شخصية. جميعها تتلائم! إشباع كامل لرغبتك الدائمة بتنسيقات أجدد و أكثر روعة لتجميل شاشتك الرئيسية كل يوم.

☆ سنعمل على إصدار ورق جدران و تنسيقات رائعة يومياً حيث يتم اختيارهم بعناية. يمكنك أيضاً زيارة صفحتنا على الفيسبوك لتخبرنا عن تنسيقاتك المفضلة، الحاجيات، ورق الجدران و حزم الرموز، كذلك من المحتمل أن تكون مفاجأة لك.

ملائم للمشاركة

☆ عندما تكمل إعداد التنسيقات بنفسك، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك، و عليهم فقط أن يقوموا بتثبيت Cobo Launcher أيضاً، و تطبيقها. لن يحتاج أصدقائك للبحث عن تنسيقات ، ورق جدران، حاجيات، حزم رموز في متجر التطبيقات مرة اخرى، بالتالي يمكنك تجميل هاتفهم الأندرويد. نعم لقد أنقذتهم.

☆ سنختار تنسيقات جميلة من التي شاركها مستخدم Cobo، و نوصيها لملايين مستخدمي Cobo، إنه أمر مثير للغاية. و بالتالي، الرجاء الإستمتاع بإبتكارك للتنسيقات و مشاركتها.

المزايا الرئيسية:
☆ Cool Lock Screen: تلائم تنسيقات شاشة القفل الشاشة الرئيسية بإتقان، دون الحاجة لإعداد شاشة قفل مرة اخرى. بالطبع، تدعم شاشة القفل لدى Cobo السحب للفتح، كلمة السر لفك القفل و الرسم للفتح الخ..

☆ Charging Screen: لدى Cobo Launcher شاشة شحن فريدة من نوعها توّفر لك تجربة شحن مختلفة. عندما تصل هاتفك للشحن، ستتحوّل شاشة القفل لدى Cobo إلى شاشة الشحن بشكل تلقائي. في شاشة الشحن، سيقوم تأثير الشحن الرائع بإعلامك عن عملية الشحن. إن وضع الشحن المحترف ذات الثلاث مراحل في شاشة الشحن لدى Cobo Launcher يجعل البطارية ممتلئة أكثر و أكثر جاهزية بشكل دائم، و سيزيد من عمر البطارية بشكل فعّال.

☆ App Lock: لا تحب أن يقوم أحدهم بفتح تطبيقاتك الخاصة بحرية؟ الرجاء استخدام قفل التطبيق لدى Cobo Launcher. فقط قم بإنشاء كلمة سر منفصلة لتطبيقاتك الخاصة ، كالواتساب و الفيسبوك، سيعمل قفل التطبيق على حمايتهم فوراً. لن يستطيع أحد اكتشاف أسرارك.

☆ Hide APP: لا تريد أن يقوم أحد بمشاهدة تطبيقاتك المهمة ؟ لا يوجد هنالك مشكلة، يمكنك إخفائهم في الساحب، اعمل على إنشاء كلمة لسر منفصلة بحيث أنت الوحيد من تعرف أين هم.

☆ Ram Boost: اعمل على تنظيف التطبيقات التي تعمل في الخلفية بسرعة ، مما يعمل على التفريغ من ذاكرة هاتفك و يصبح هاتفك يعمل بسلاسة أكبر.

☆ Quickly Search: امسح للأسفل على الشاشة للبحث في تطبيقاتك المحلية و أي محتوى على الشبكة.

☆ Floating Toolkit: تحقق من حالة الطقس على مدار 7 أيام بشكل مباشر، أضف التطبيقات الأكثر استخداماً. يمكنك أيضا تخصيص أنماط رمز الأدوات ، جاعلاً شاشتك الرئيسية خالية من الأخطاء في كل تفصيل.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Feb 01 2017
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
565,670
1,000 - 5,000
الجميع
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لانشر ثيم ايفون 11 للاندرويد Phone 11 Launcher OS 13 iLauncher‏

    هو تطبيق ممتاز لتتمكن من تجربة ios like screen و iphone UI على أجهزة Android. ستعمل Launcher for new iPhone ios 13 skin على جعل هاتف Android الخاص بك يبدو وكأنه جهاز iphoneX حقيقي.

    يمنحك iPhone 11 launcher تجربة مثل أن يكون لديك iPhone حقيقي.

    ✔️لماذا تختار iPhone 11 Launcher أسهل هاتف للاستخدام
    تشتهر هواتف Apple iPhone...

  • لانشر ثيم كيو للاندرويد Q Launcher

    تحديث جديد للقاذفة Q Launcher التي تجعل هاتفك الاندرويد وكأنه بنظام اندرويد كيو الجديد، وخاصة اذا كان هاتفك لايدعم أندرويد Q الجديد فهذا سيجعل هاتفك وكأنه بنظام كيو.
    التطبيق يأتي مع العديد من الميزات والأدوات المفيدة ، Q Launcher يجعل هاتفك يبدو وكأنه أحدث هاتف بنظام Android Q 10.0...

  • دعاء بالصور
    4.8
    مجاني

    يعدّ الدعاء من العبادات العظيمة، والقربات المحببة إلى الله، وهو يعني اللجوء إلى الله عزّ وجل في السراء والضراء، والاستعانة به، والخضوع له، طمعاً في رحمته والخير الذي عنده، وطلباً لتحقيق الحاجات في الدنيا والآخرة، وفيه يجد العبد راحة القلب، وسكينة النفس والجوارح، وفي هذا...

  • لانشر بوكو POCO Launcher

    التحديث الجديد لبرنامج اللانشر ثيم POCO Launcher - وهو قاذفة سريعة وخفيفة الوزن مصممة خصيصًا لهواتف Android. سوف يوفر لك الأداء العالي والتصميم الرائع لجهازك مزيدًا من الثقة. الانيميشن مع خلفيات الشاشة الرئيسية ، والثيمات ، والرسوم المتحركة. قم بتخصيص جهازك لجعله فريدًا حقًا.
    ...

  • لانشر لينوكس Linux CLI Launcher‏

    لانشر لينوكس Linux CLI Launcher‏ تطبيق من المطور Francesco Andreuzzi يحول واجهة هاتفك إلى واجهة نظام لينوكس أحصل على واجه تقليدية و سواداء مع الكثير من الأكواد البرمجية و أسطر الأوامر ، كن فريدا و متميز عن الآخرين بعيداً عن الألوان و الزركشة . يمكنك فتح التطبيقات بكتابة إسم التطبيق و ثم...

  • لانشر XS Launcher for Phone XS Max ‏

    للمطور Pop Locker Team - Hide Secret App نقدم لكم تطبيق لانشر XS Launcher for Phone XS Max ‏ الذي يقوم بتحويل واجهة هاتفك الذكي إلى واجهة آيفون شاملة جميع التفاصيل و الإيماءات ، تطبيق ممتع و سلس لعشاق الآيفون محبي التغيير تخلص من الشكل التقليدي الممل لهاتفك الذكي مع هذا

  • لانشر ثيم S8 Launcher

    التحديث الجديد لقاذفة جالكسي اس 8 لانشر S8 Launcher for Galaxy S8 Note S7‏ وهي رائعة جدا حيث ستجعل هاتفك يبدو وكأنه عصريا جدا وسهل الاستخدام كما هو الحال في غلاكسي إس 8 ونوت واس 7 .
    تتميز هذه القاذفة بأنها توفر لك حزنة الإيقونات لكل التطبيقات وكذلك خلفيات HD تنزلها بحسب

  • لانشر القاذفة الذكية Smart Launcher 5

    التحديث الجديد للاصدار الخامس من لانشر ثيم سـمـارت Smart 5 Launcher ، وهو من أقوى واشهر اللانشرات والتي تتميز بكونها متوافقة مع كافة هواتف الاندرويد حتى القديمة، ويقدم اداء محترم لتسريع الهاتف وتصـفح التطبيقات بكل مرونة وبواجهة جداً هادئة ورائعة .
    Launcher هى واجهة مبتكرة تتميز...

  • لانشر EverythingMe

    التحديث الجديد للانشر الأقوى كل شئ لي المجاني ، والذي تم اختياره من قبل محرري متجر جوجل بلاي .
    ويعد اللانشر ثيم EverythingMe هو قاذفة للأندرويد من شأنها أن توفر ما تحتاجه من الهاتف الخاص بك في نقرة واحدة فقط. EverythingMe هو عبارة عن لانشر يعمل بشكل توافقي والذي يوفر لك كل ما تحتاجه من ...

  • لانشر ثيم ايفون 7 للاندرويد Launcher For iPhone

    التحديث الجديد لبرنامج تحويل واجهة هاتف نظام الاندرويد ليبدو وكأنه لواجهة نظام أبل آيفون سبعة Launcher For iPhone 7 وهو عبارة قاذفة لانشر يقوم بتغيير هاتفك الاندرويد ليبدو وكأنك تستخدم أيفون.
    طبعا التطبيق يدعم معظم ايقونات التطبيقات ويتضمن خلفيات عالية الجودة HQ والتمرير...