تحميل City Airport Crane Operator construction builders  APK
sync_alt

تحميل لعبة City Airport Crane Operator construction builders APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة City Airport Crane Operator construction builders تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-07-20 بحجم 54M، هذه اللعبة من تطوير Giochi Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

موسم صيف منشئ الشاحنات الذي يقام في عطلة الصيف سيصل قريبًا ، وستوفر لعبة Airport Construction المجانية للأشخاص المسافرين من العالم إلى مدينتك الصغيرة لقضاء العطلات العائلية. Play City Airport Crane Operator للرافعة الثقيلة ، تؤدي دور مدير المطار الذي يقوم بتوسيع محطة الطيران مع شريط مدرج جديد وصالات العملاء.

قيادة طاقم بناء الشاحنات وتشغيل رافعة تحميل رافعة هوك ، شاحنة قلابة ، مدحلة الطريق وآلات البناء أكثر عملاقة. العمل في موقع بناء مطار المدينة تعمل رافعة حفارة لغرفة المواد الخام ونقلها عن طريق قيادة لودر شاحنة قلابة الثقيلة. موسم الأعياد على مقربة من عمال طاقم المساعدة لإكمال بناء المطار في أقرب وقت ممكن.

بناء المطار هو أحدث لعبة منشئ البناء لعام 2017 لمحاكاة العالم الذي تعيشون فيه. قيادة وتشغيل آلات البناء العملاقة متعددة لبناء الجناح الجديد محطة الطيران. لبناء مطار حديث تحتاج إلى قيادة آلة البناء مثل مشغل رافعة حقيقي في لعبة البناء الجديدة هذه. الانضمام إلى شاحنة تفريغ محرك شاحنة تفريغ لنقل المواد الخام مع بناء شاحنة رافعة سكوب.

قم بإنشاء صالة ركاب حديثة للمطار وشريط للمدرج وحظيرة للطائرات والمزيد من المباني في ألعاب منشئ المطار. تشغيل رافعة مجرفة لحفر الأراضي الناعمة ووضع قطران الفحم لجعل شريط الإسفلت الجوي للهبوط على نحو سلس الطائرة الدولية والإقلاع. قم بقيادة رافعة حفارة في لعبة البناء النهائية كما لم يحدث من قبل. توفير أفضل وسيلة النقل الجوي في لعبة بناء المطار لعام 2017. مع أعمدة خرسانة رافعة رافعة ومواد البناء ونقلها مع شاحنة قلابة. كنت قد لعبت بالفعل بناء المدينة والجسور صنع الألعاب الآن الحصول على يدك لعبة البناء في المطار.

خاصية:
لعبة تحدي مع الفيزياء في الوقت الحقيقي
رافعات متعددة لأفضل مقاول
ضوابط بديهية لدفع الرافعات الضخمة
رسومات حية مع فيزياء واقعية للرافعات الثقيلة

تحميل المشغل مدينة المطار رافعة مع أفضل تجربة قيادة شاحنة في.

city airport train vienna city airport londres city airport taxi city airport train city airport train (cat) city airport train wien
city airport arrivals city airport destinations .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل City Airport Crane Operator construction builders APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 20 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
City Airport Crane Operator construction builders 1635786 v1.2 City Airport Crane Operator construction builders 1635787 v1.2 City Airport Crane Operator construction builders 1635788 v1.2 City Airport Crane Operator construction builders 1635789 v1.2 City Airport Crane Operator construction builders 1635790 v1.2

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Minor Bug Fixes