Ankora‏
Ankora‏
  Chibig‏ مجاني
4.6     35,594
v1.3.9

Ankora‏

4.6 / 5    35,594
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3.9
حجم التطبيق :
86M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.4 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مون المستكشف فريق بين النجوم باترول 5، يعاني حادث خطير مع سفينة الفضاء لها وأن الهبوط اضطراريا على كوكب Ankora. وهو كوكب كبير جدا، مليئة بالتناقضات وحوش خطرة، ولكن مون غير مستكشف شجاع مع مهارات البقاء على قيد الحياة كبيرة وتواجه مغامرة دون أي خوف.

الطريقة الوحيدة لطلب الفداء في الجمع بين الأجزاء المفقودة من الارسال سفينة الفضاء أثناء الهبوط، والتي تنتشر في جميع أنحاء مختلف المواقع النائية على كوكب الأرض. مع كل قطعة، وقالت انها سوف تكون قادرة على بناء الهوائي وإرسال إشارة استغاثة.

الحياة على كوكب Ankora ليست سهلة، البقاء على قيد الحياة مون يجب أن تغلب على الجوع والعطش، بحثا عن الغذاء والماء والطبخ أحكام خاصة بها وتناضل ضد عناصر: المطر، شمال تجميد الصيف الباردة والساخنة في الصحراء، ليال طويلة مليئة بالمخاطر ...

ولكن سرعان ما سوف الحصول على مساعدة غير متوقعة: وANKs. وANKs هي سباق بدائية تعيش في وئام في Ankora منذ العصور القديمة. فهي طيب القلب وتنقسم إلى قبائل تعمل في مهن مختلفة: المزارعون والصيادون والتجار والحرفيين والصيادين والحكماء.

مون لديها الكثير لنتعلم من anks والذي سيساعد عن طيب خاطر لها تقاسم ثقافتهم: تعليمها لجعل الأدوات والمباني والهياكل والأجسام من المجوهرات، وجميع أنواع الوجبات، وصفات وحتى الجرع السحرية. في المقابل، سوف مون أيضا تقديم المساعدة لها من خلال البعثات لا تعد ولا تحصى، وتخصصت في كل وظيفة وتصبح حقيقية ANK القلب.

PLANET ANKORA
Ankora لها أبعاد كبيرة، انها مقسمة إلى 144 الأرباع مصنوعة من كتل، مون لديها أعمال الاستكشاف كبير في هذا العالم البرية، حيث نمت الطبيعة في الإرادة. مون يجب أن تعلم للتغلب على العقبات: الأنهار والبحيرات والشلالات والصخور الضخمة منع مرور، والجبال، ومستوى يقفز ... والعديد من الوحوش. ولكن الطبيعة كما توفر المواد هي بحاجة إلى المضي قدما والبقاء على قيد الحياة: الخشب والحجر والمعادن والنباتات البرية. سرعان ما يتعلم لفتح طرقها الخاصة، لأن Ankora هو تغيير والكوكب الفريد.

الأدوات
على الرغم من أن تبدأ مون المغامرة بأيد فارغة، فإن قبيلة ANK مرافقتها تقاسم أسرارهم وتبين لها أن تجعل من الأدوات المفيدة. المطرقة لبناء الهياكل، ومجرفة لحفر أو رفع التضاريس، والمنشار والفأس لجمع الخشب والحجر، ومجرفة لزراعة وحصاد ... والرمح والقوس الصيد للدفاع عن نفسها.

OBJECT CRAFT
وهناك مهمة أساسية للبقاء على قيد الحياة هو جعل لها الأشياء الخاصة وإدارة الموارد تجد في مغامرتها. MUN يمكن جمع الكثير من البنود في ظهره لها: مواد مختلفة، وأدوات البقاء على قيد الحياة والغذاء والبنود الاستثنائية. هذه الكائنات يمكن الجمع بين بطرق عديدة باستخدام المطبخ وطاولة العمل. كما مون يتعلم وصفات جديدة، ومهاراتها وفرصها في البقاء على قيد الحياة تتكاثر.

THE SAGA DEILAND
Ankora هي المباراة الثانية من الملحمة Deiland. إذا كنت تتمتع مغامرة الأمير أركو في كوكب صغير Deiland، فأنت بالتأكيد أحب هذه تجربة جديدة من الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة. سوف تجد العديد من الآليات وأسلوب مماثل لفي Deiland، ولكن أيضا العديد من الميزات الجديدة تعزيز وتوسيع نطاق اللعب في هذا الكون. في تطوير Ankora، حاولنا لتغطية العديد من الطلبات التي نتلقاها من المستخدمين، ونحن نتوقع أن يكون متعة وعنوان مثير للاهتمام.
وبالإضافة إلى ذلك، بل هو حاليا تماما لعبة و لا يتطلب الاتصال.

في الأساس على الزراعة والمغامرة سيم، المجموعة في الفضاء.
كبيرة لمحبي لا يتضورون جوعا، أو وادي Stardew.
رسومات جميلة، والفن السوبر جميلة!
قصة طويلة وخريطة كبيرة لاستكشاف .
إعادة تشغيل تحديث

وقال عموما، Ankora يمزج بسهولة استكشاف، والزراعة، وغيرها من الجوانب اللعب في جو من المرح، لعبة وضعت بشكل جيد. الرسومات تبدو رائعة، وأسلوب الفن على حد سواء فريدة وممتعة.
GamesLand

أفضل جزء من هذه اللعبة، لديك طن من المهام لتكون كاملة و 144 الأرباع من المجالات لاستكشاف!
Specialist4Gamer

CREDITS

إبراهيم Cozar
ميريام باريا
باكو Mitos

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.4 والأحدث
Feb 02 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Fai Moh
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,086
100 - 500
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي