سباق مدينة المرور المتسابق
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

لم تفعل ما تريد القيام به مع سيارتك في حركة المرور؟ هل تريد حرية غير محدودة في حركة المرور؟ هل تجتذبك ألعاب سباقات السيارات؟ مع لعبة سباق المرور تجاوز المركبات في حركة المرور.
ستجد هنا كل ما تبحث عنه! لعبة السيارات لديها 4 طرق ممتعة: وضع المهمة ، وضع لانهائي ، وضع الوقت ووضع حر. أردنا لك تحديد كثافة حركة المرور في الوضع الحر. استخدم السيارة في الصباح والمساء والليل. سواء كنت تريد في اتجاه واحد ، إذا كنت ترغب في تجاوز حركة المرور في اتجاهين السيارات.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب السيارات ، فإن أفضل السيارات في انتظاركم لإيقاف المرآب عن الطريق. استخدام سيارات السباق باستخدام فيراري ، مرسيدس ، لامبورغيني ، بي ام دبليو ، موستانج وغيرها من السيارات الرياضية المماثلة. مجموعة متنوعة من طرازات السيارات التي تريدها. تحسين مهارات القيادة الخاصة بك عن طريق القيادة في سباق المرور واستخدام محاكاة القيادة.
جعل التمييز بين هذه اللعبة وألعاب السيارات. لا يتعين عليك الانتظار إذا كنت ترغب في لعب ألعاب سيارات مختلفة. كان هذا لعبة سيارة كبيرة التحميل. ابدأ بلعب لعبة السيارات للباحثين عن لعبة مجانية ، وسفراء المحركات ، وأولئك الذين يريدون التسريع ، وأولئك الذين يريدون الاستمتاع بالقيادة السريعة ، وأولئك الذين يريدون رمي المقص في حركة المرور ، وأولئك الذين يريدون أن يفعلوا سباقات متطرفة.


الميزات
المهام: ارفع حدود سيارتك مع سباق السيارات وتحسين تجربة القيادة الخاصة بك عن طريق القيام بمهام مختلفة. في بيئة حركة المرور واقعية ، أداء المهام تحت الرسومات عالية ، والاستيلاء على المكافأة. أتيت في كل يوم وأنت سيارة مكافأة يومية.

زاوية الكاميرا: يمكنك استخدام سيارتك مع 4 زوايا مختلفة للكاميرا: أعلى ، ظهر ، قمرة قيادة أو غطاء محرك السيارة. تم بناء قمرة قيادة السيارة على رسومات عالية وواقعية. يتبع توجيه سيارتك حركتك. يزيد المؤشر وينخفض ​​وفقًا لسرعتك.

عناصر التحكم: استمتع باللعبة مع خيارات التحكم الأسهل والأوضح. ضبط حساسية التوجيه. انظر أين هو عنصر التحكم. استخدمها بطريقة ناعمة أو صلبة كيف تحبها.

فيزياء المركبات: المركبات لديها قوانين مادية حقيقية. توفر تجربة القيادة مع عزم الدوران والعتاد ونسب الطاقة واقعية محاكاة أعلى مستوى. تحسين سيارتك للفوز بالسيارة ولعب سباق السيارات. إنشاء سيارات سريعة للتخلص من حاجتك إلى ارتفاع الأدرينالين.

السيارات: السيارات المعدلة جاهزة في المرآب ، ولكن إذا كنت ترغب في تغيير لون جميع أجزاء سيارتك مع رسومات عالية التفصيل. تمنحك لعبة السيارات القدرة على إعادة تصميم سيارتك. تغيير العجلات والمفسدين. أعد تحديد السرعة من خلال تحسين تسارع سيارتك ومعالجتها وتحكمها والكبح والنيتر (N2O). احصل على أداء عالٍ من خلال تعديل سيارتك وتغيير الحافات والإطارات والمفسدات والنيتروز. تم تصميم المركبات لعبة السيارات 3D. سواء كنت تستخدم السيارات الرياضية أو السيارات الكلاسيكية.

وضع اللعبة: يمكنك لعب اللعبة في وقت معين من اليوم أو النهار أو المساء أو حتى اليوم. قم بزيادة مرحك مع وضع المهمة والوصول إلى نقاط التفتيش ، لا تتسلى مع وضع لا نهائية ، وتحدي حدودك مع الوقت مقابل الوضع ، وتحسين مهارات القيادة الخاصة بك مع الوضع الحر. شاحنات شاحنات وسيارات شرطة وسيارات أجرة وحافلات صغيرة وحافلات ومركبات مماثلة في حركة المرور. جعل سقف الأدرينالين في حركة المرور في اتجاهين. ارسم زجزاج في اتجاه واحد.

دعم اللغة: قدمنا ​​لك كل اللغات تقريبًا. حتى أننا قدّمنا لك الفرصة لمساعدتنا في تحسين خياراتنا اللغوية.

الخرائط: لا يتم الترفيه عنها في الغابة ، المدينة ، الصحراء ، خرائط الطقس الثلجي.

يمكنك تحميل سباق مدينة المرور المتسابق APK v282 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: سباقمدينةالمرورالمتسابق

check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 17 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
7,104 visibility 10 - 100 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار v282 :

متعددة المتسابق لعبة المرور المتسابق
وضع متعددة اللاعبين المضافة
2 جديد سباق السيارات المضافة
مضاعفة أرباح نقدية مضافة
البق الثابتة

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left

لعبة السباق اينفينتي لووب Hot Wheels Infinite Loop‏
لعبة السباق اينفينتي لووب Hot Wheels Infinite Loop‏

التحديث الجديد من #لعبة #السيارات اينفينتي لووب المتعددة #أونلاين - #Hot #Wheels #Infinite Loop‏ قم خوض تجربة من التحديات المجنونة لسباق #PVP في الوقت الحقيقي كل ماعليك هو جمع سيارات Hot Wheels® الأسطورية مثل Bone Shaker ™ و Twin Mill ™ و Shark Bite ™ و Rodger Dodger ™ والمزيد مع ترقية أسطولك للمنافسة في دوري السباق النهائي.<br /> <br /> تنافس ضد العالم<br /> • سباق ضد لاعبين في الوقت الحقيقي 8 لاعب معارك PVP<br /> • التنافس في البطولات للحصول على جوائز خاصة وجوائز ملحمية<br /> • تحدي المتسابقين الآخرين والتنافس ضد العالم.

star3.8 مجاني
لعبة السباقات مارجي باتل - Merge Battle Car‏
لعبة السباقات مارجي باتل - Merge Battle Car‏

التحديث الجديد من #لعبة Merge Battle Car: Best Idle Clicker Tycoon game‏ وهي لعبة من #ألعاب #كاجشوال مع عناصر من جهاز محاكاة واستراتيجية ستصبح فيها مالكًا لفريق سباق متميز. اللعبة تعطيك امكانية المعتادة المشاركة في السباقات الاكثر تشويق ، ستربح أموالًا يمكنك من خلالها شراء سيارات جديدة وتوسيع المرآب ، بالإضافة إلى إمكانية فتح وحدات مختلفة. ولكن الأمر متروك لك لتقرر ما هي المعدات التي ستنقلها إلى الطريق السريع ، لأنه لا يمكنك ترقية الآلات الموجودة فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء آلات جديدة من خلال الجمع بين النقل البري والطائرات وغيرها من المعدات.

star4.6 مجاني
سباق  مجنون السرعة Crazy For Speed
سباق مجنون السرعة Crazy For Speed

التحديث الجديد للعبة السباق كريزي فور سبيد #Crazy For #Speed مجنون للسرعة وهي لعبة سباق رائعة جدا برسوماتها ومحاكاة سباقات السيارات الرياضية. لديها تأثير الصوت الحقيقي والرسومات 3D. يمكنك من السهل السيطرة على اللعبة مع وجهات نظر الشخص الأول أو وجهات نظر شخص ثالث. هناك الكثير من المسارات السباقات ومشاهد في انتظاركم لاستكشاف. قيادة السوبر الخاص بك ومطاردة على الطريق. يصطدم _ تصادم! المغزى! تدحرج! بالفرس! تجاوز! تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم. تصبح أكبر سائق سباقات في العالم. مجنون للسرعة سوف تعطيك تجربة لعبة لا مثيل لها.<br /> <br /> ميزات:<br /> * رسومات واقعية والفيزياء وتأثير الصوت<br /> * الكثير من المسارات السباقات<br /> * الكثير من السيارات<br /> * رخصة القيادة وضع لعبة امتحان<br /> * ترقية السيارة

star4.6 مجاني
لعبة السباق  دريفت ماكس Drift Max Pro
لعبة السباق دريفت ماكس Drift Max Pro

تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الرائعة #Drift #Max #Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف #apk واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج السيارة أو من داخل قمرة القيادة. إن كنت تحب ألعاب سباق السيارات، فحمل Drift Max Pro الآن، اختر واحدا من أنماط السباق والانجراف واحرق الأسفلت!<br /> <br /> خيارات تعديل السيارة:<br /> - ألوان طلاء مزدوجة أو مط، وشارات رسومية مجنونة<br /> - ملصقات للأبواب وغطاء المحرك<br /> - أنواع وألوان مختلفة للإطار<br /> - ألوان للزجاج<br /> - معايرة الألوان<br /> - زاوية عجلة القيادة<br /> - ارتفاع نظام التعليق<br /> - كوابح<br /> <br /> نمط المسار الوظيفي يحتوي على مواسم رائعة، ومئات التحديات.<br /> <br /> الأنماط:<br /> - "المسار اليومي"<br /> - الانجراف الكلاسيكي.<br /> - الانجراف المتعرج<br /> - السقوط في المخروط<br /> - الانجراف المثالي.<br /> - توصيلة مجانية.<br /> <br /> ملاحظة: لا تحتاج لعبة Drift Max Pro إلى اتصال بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت!

star4.6 مجاني
لعبة السباق Extreme Car Driving
لعبة السباق Extreme Car Driving

#التحديث الجديد لأقوى وافضل #لعبة السباق #Extreme #Car #Driving #Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي .<br /> في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية؟ الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت واشـعر وكأنك تقود سيارة سباق رياضية مجانا!<br /> كن متسابق غاضب على المدينة كلها. لا حاجة للفرامل بسبب حركة المرور أو سباقات السيارات المنافسة الأخرى، حتى تتمكن من تنفيذ إجراءات حيلة غير قانونية وتشغيل بأقصى سرعة دون مطاردة الشرطة لك!<br /> <br /> المميزات في Extreme Car Driving Simulator :<br /> جديد: لعب بسيط بدون وضع نقطة تفتيش.<br /> جديد : حملة مع حركة !!!!!<br /> الحنحنة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.<br /> ABS، ESP TC والمحاكاة. يمكنك أيضا إيقاف تشغيلها!<br /> استكشاف بيئة عالمية مفتوحة مفصل.<br /> ضرر السيارة واقعي. تحطم سيارتك!<br /> الفيزياء دقيقة.<br /> السيطرة على سيارتك مع عجلة القيادة، والتسارع أو الأسهـم.<br /> عدة كامـيرات مختلفة.

star4.8 مجاني
سباق  حمى الموتورات Racing Fever: Moto
سباق حمى الموتورات Racing Fever: Moto

التحديث الجديد من #لعبة السباق #Racing #Fever #Moto وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من مطوري لعبة راسينج فيفر الشهيرة وهي تستحق التجربة.<br /> <br /> في هذه اللعبة، قمنا بمزج كل الأدرنالين والمتعة والإثارة التي يمكن أن تحظى بها في تلك السباقات. عند خوضك لتجربة السباقات الرائعة تلك برسوماتها التي تسلب الأنفاس، لن تتمكن من أن تترك هاتفك.<br /> <br /> 4 زوايا مختلفة للكاميرا<br /> ولتحظى بتجربة أكثر واقعية، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة.<br /> <br /> دراجات بخارية ذات شكل واقعي<br /> لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت. اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق.<br /> <br /> مغامرة سباق بأربع قادة عصابات مختلفة وعشرات المستويات<br /> 4 أقاليم مختلفة و4 من أكثر قادة العصابات قسوة. عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو مدهش في انتظارك. اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق!<br /> <br /> 4 خيارات مختلفة للتحكم<br /> نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين! قمنا بدمج خيار للتحكم لإرضائكم جميعاً. تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة. لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من فوز السباق!<br /> <br /> دعم 23 لغة مختلفة<br /> لا تقلق، نحن نفهم ونتحدث نفس لغتك!<br /> <br /> وضع الهرب<br /> في هذه اللعبة، تم وضع الحدود القصوى للسرعة حتى تتخطاها! تذكر عند هروبك من الشرطة أن الأمر متوقف عليك وعلى دراجتك فقط!<br /> <br /> وضع المكافأة اليومية<br /> لم ننسى إضافة وضع مكافآت لتستطيع التسابق بشكل يومي للحصول على هدايا قيمة!<br /> <br /> الوضع الخاص<br /> تستطيع تحديد فيه الوقت من اليوم، وحالة الطقس، والكثافة المرورية، وسرعة وتدفق وعدد أفراد الشرطة! أنت تضع القوانين، وأنت تربح السباق!<br /> <br /> برجاء عدم نسيان التواصل

star4.6 مجاني
سباق الدراجات النارية Trial Xtreme 4 متعددة
سباق الدراجات النارية Trial Xtreme 4 متعددة

التحديث الجديد للعبة سباق الدراجات النارية الموتورات #Trial #Xtreme #4 الاصدار الرابع الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف #APK واحد وبلامرفقات, وهي #لعبة رائعة وتحظى بشعبية كبيرة ويمكنك اللعب بها في الوضع #أونلاين ورسوماتها واقعية كما انها مقدمة من افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي .<br /> <br /> اعمل الحركات الخطيرة بالموتور واشعر بالأدرينالين يضخ في عروقك في أكثر من 70 مستوى من التحدي المذهل واستمتع وكانك تقود السياره.<br /> اكسب النقود في السباقات والبطولات واثبت نفسك كأفضل متسابق بين أصدقائك .

star4.1 مجاني
لعبة السباق Forza Street‏ من مايكروسوفت
لعبة السباق Forza Street‏ من مايكروسوفت

التحديث الجديد #للعبة سباق #السيارات المثيرة والمجانية فورزا ستريت Forza Street من شركة مايكروسوفت، ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف #apk واحد وبلامرفقات ‏.<br /> استمتع بالسباق المذهل في سباقات الشوارع المذهلة! تمكن بفوز بمجموعة سيارات السباق التي تحلم بها، واختر مجموعة من السيارات من القوية لتخوض بها السباقات ، وابدأ السباق من أجل الحصول على المركز الأول في هذه اللعبة الرئعة.

star3.9 مجاني
لعبة السباق أسفلت 9: الأسطورة -لعبة سباق السيارات الأسطورية
لعبة السباق أسفلت 9: الأسطورة -لعبة سباق السيارات الأسطورية

التحديث الجديد للعبة السباق #Asphalt 9 وهي أقوى #لعبة سباق، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.<br /> <br /> تتميز أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.<br /> <br /> نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك <br /> تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.<br /> <br /> <br /> أفخم أنواع السيارات في العالم<br /> اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى الآن. <br /> <br /> إمكانيات التعديل في متناول يدك<br /> استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق. <br /> <br /> <br /> تجربة ألعاب إثارة مرحة <br /> أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حاجز الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.<br /> <br /> <br /> كن أسطورة الشوارع<br /> انطلق في رحلتك على الطريق بإكمال 60 موسمًا و800 فعالية في وضع المسيرة. وكن متسابقًا أسطوريًا في أسفلت بمواجهتك 7 متنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.<br /> <br /> <br /> تحكّم مثالي في السباق<br /> أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نظام جديد للتحكم في القيادة، فهو يتحكم آليا في عجلة القيادة ليريحك من عناء القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة فقط.<br /> <br /> <br /> القوة في الأرقام<br /> لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي. شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.<br /> <br /> اللعبة المثالية لعشّاق الألعاب المجانية، ألعاب سباقات الإثارة، القيادة بسرعة، سباقات انحراف السيارات، تفادي الازدحام، محرك النيترو، سباقات المحركات الآلية.

star4.5 مجاني
لعبة السباق Asphalt 8: Airborne
لعبة السباق Asphalt 8: Airborne

التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى #لعبة سباق في العالم إنها #Asphalt #8 #Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي #اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.<br /> في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد!سيارات الأحلام الفاخرة .<br /> <br /> مميزات جديدة في Asphalt 8: Airborne :<br /> تغلّب على الجاذبية<br /> - أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti<br /> - جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات<br /> - تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!<br /> - أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!<br /> - أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!<br /> <br /> <br /> <br /> شروط الاستخدام: http://www.gameloft.com/conditions/?lang=ar<br /> <br /> اتفاقية التراخيص للمستخدمين: http://www.gameloft.com/eula/?lang=ar

star4.4 مجاني
سباق  الأكشن Fastlane: Road to Revenge
سباق الأكشن Fastlane: Road to Revenge

التحديث الجديد للعبة الأكشن والسباق فاست لين Fastlane: #Road #to #Revenge وهي #لعبة سباق جديدة ورائعة يمكنك اللعب بها #أونلاين مع منافسين حقيقين من جميع أنحاء العالم.<br /> لعبة السباق هذه المقدمة من افضل مطور #ألعاب في #جوجل_بلاي ستذكرك بلعبة رود رويت الشهيرة من تانجو. وهي تستحق التجربة.<br /> اللعبة فيها اكثر من 20 نوع من السيارات و حوالي 30 دوري للعب والمزيد من الاسلحة لانتزاع المكافاءات من منافسيك.

star4.7 مجاني