سباق مدينة المرور المتسابق
سباق مدينة المرور المتسابق
4.6     1,469
v%u064A%u062A%u0628%u0627%u064A%u0646%u0628%u062D%u0633%u0628%u0627%u0644%u062C%u0647%u0627%u0632

سباق مدينة المرور المتسابق

4.6 / 5    1,469
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
%u064A%u062A%u0628%u0627%u064A%u0646%u0628%u062D%u0633%u0628%u0627%u0644%u062C%u0647%u0627%u0632
حجم التطبيق :
none
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

لم تفعل ما تريد القيام به مع سيارتك في حركة المرور؟ هل تريد حرية غير محدودة في حركة المرور؟ هل تجتذبك ألعاب سباقات السيارات؟ مع لعبة سباق المرور تجاوز المركبات في حركة المرور.
ستجد هنا كل ما تبحث عنه! لعبة السيارات لديها 4 طرق ممتعة: وضع المهمة ، وضع لانهائي ، وضع الوقت ووضع حر. أردنا لك تحديد كثافة حركة المرور في الوضع الحر. استخدم السيارة في الصباح والمساء والليل. سواء كنت تريد في اتجاه واحد ، إذا كنت ترغب في تجاوز حركة المرور في اتجاهين السيارات.
بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب السيارات ، فإن أفضل السيارات في انتظاركم لإيقاف المرآب عن الطريق. استخدام سيارات السباق باستخدام فيراري ، مرسيدس ، لامبورغيني ، بي ام دبليو ، موستانج وغيرها من السيارات الرياضية المماثلة. مجموعة متنوعة من طرازات السيارات التي تريدها. تحسين مهارات القيادة الخاصة بك عن طريق القيادة في سباق المرور واستخدام محاكاة القيادة.
جعل التمييز بين هذه اللعبة وألعاب السيارات. لا يتعين عليك الانتظار إذا كنت ترغب في لعب ألعاب سيارات مختلفة. كان هذا لعبة سيارة كبيرة التحميل. ابدأ بلعب لعبة السيارات للباحثين عن لعبة مجانية ، وسفراء المحركات ، وأولئك الذين يريدون التسريع ، وأولئك الذين يريدون الاستمتاع بالقيادة السريعة ، وأولئك الذين يريدون رمي المقص في حركة المرور ، وأولئك الذين يريدون أن يفعلوا سباقات متطرفة.

الميزات
المهام: ارفع حدود سيارتك مع سباق السيارات وتحسين تجربة القيادة الخاصة بك عن طريق القيام بمهام مختلفة. في بيئة حركة المرور واقعية ، أداء المهام تحت الرسومات عالية ، والاستيلاء على المكافأة. أتيت في كل يوم وأنت سيارة مكافأة يومية.

زاوية الكاميرا: يمكنك استخدام سيارتك مع 4 زوايا مختلفة للكاميرا: أعلى ، ظهر ، قمرة قيادة أو غطاء محرك السيارة. تم بناء قمرة قيادة السيارة على رسومات عالية وواقعية. يتبع توجيه سيارتك حركتك. يزيد المؤشر وينخفض ​​وفقًا لسرعتك.

عناصر التحكم: استمتع باللعبة مع خيارات التحكم الأسهل والأوضح. ضبط حساسية التوجيه. انظر أين هو عنصر التحكم. استخدمها بطريقة ناعمة أو صلبة كيف تحبها.

فيزياء المركبات: المركبات لديها قوانين مادية حقيقية. توفر تجربة القيادة مع عزم الدوران والعتاد ونسب الطاقة واقعية محاكاة أعلى مستوى. تحسين سيارتك للفوز بالسيارة ولعب سباق السيارات. إنشاء سيارات سريعة للتخلص من حاجتك إلى ارتفاع الأدرينالين.

السيارات: السيارات المعدلة جاهزة في المرآب ، ولكن إذا كنت ترغب في تغيير لون جميع أجزاء سيارتك مع رسومات عالية التفصيل. تمنحك لعبة السيارات القدرة على إعادة تصميم سيارتك. تغيير العجلات والمفسدين. أعد تحديد السرعة من خلال تحسين تسارع سيارتك ومعالجتها وتحكمها والكبح والنيتر (N2O). احصل على أداء عالٍ من خلال تعديل سيارتك وتغيير الحافات والإطارات والمفسدات والنيتروز. تم تصميم المركبات لعبة السيارات 3D. سواء كنت تستخدم السيارات الرياضية أو السيارات الكلاسيكية.

وضع اللعبة: يمكنك لعب اللعبة في وقت معين من اليوم أو النهار أو المساء أو حتى اليوم. قم بزيادة مرحك مع وضع المهمة والوصول إلى نقاط التفتيش ، لا تتسلى مع وضع لا نهائية ، وتحدي حدودك مع الوقت مقابل الوضع ، وتحسين مهارات القيادة الخاصة بك مع الوضع الحر. شاحنات شاحنات وسيارات شرطة وسيارات أجرة وحافلات صغيرة وحافلات ومركبات مماثلة في حركة المرور. جعل سقف الأدرينالين في حركة المرور في اتجاهين. ارسم زجزاج في اتجاه واحد.

دعم اللغة: قدمنا ​​لك كل اللغات تقريبًا. حتى أننا قدّمنا لك الفرصة لمساعدتنا في تحسين خياراتنا اللغوية.

الخرائط: لا يتم الترفيه عنها في الغابة ، المدينة ، الصحراء ، خرائط الطقس الثلجي.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Nov 16 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,067
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

متعددة المتسابق لعبة المرور المتسابق
وضع متعددة اللاعبين المضافة
2 جديد سباق السيارات المضافة
مضاعفة أرباح نقدية مضافة
البق الثابتة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حرامي السيارات أونلاين MadOut2 BigCityOnline‏

    التحديث الجديد للعبة الأكشن والإثارة MadOut2 BigCityOnline وهي لعبة تتميز برسوماتها الثلاثية الأبعاد وذات عالم مفتوح لاحدود له ويمكنك اللعب بها أونلاين عبر النت وشبيهة باسلوب لعبة حرامي السيارات والقتال والعصابات الشهيرة gta الا ان حجمها اقل من تلك وهي تستحق التجربة ..
    برغم ان...

  • محاكاة قيادة السيارة اونلاين Car Simulator 2‏

    التحديث الجديد للعبة محاكاة القيادة الأكثر واقعية لعام 2019! كار سيملاتور الاصدار 2، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، ويمكنكم اللعب بها أونلاين عبر النت.
    اللعبة تدور في عالم جديد مفتوح، وأكثر من 20 سيارة جديدة، وهي رائعة وتستخق التجربة!

    العب عبر...

  • لعبة السباق حرق الطرق Torque Burnout‏

    التحديث الجديد للعبة السباق Torque Burnout وهي لعبة سباق رائعة وتحتل بدون منازع صدارة ألعاب القيادة . الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات.
    اللعبة هذه تجمع بين أفضل مكونات كل لعبة سباق! اسحب عجلة القيادة، وضع قدمك على الأرض وابدأ القيادة، مع إكمال اللفات...

  • سباق  الطريق السريع CarX Highway

    التحديث الجديد للعبة السباق CarX Highway Racing وهي لعبة سباق جديدة ورائعة تستحق التجربة. والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون أي مرفقات
    واجه العشرات من المنافسين وخوض المطاردة مع الشرطة واستكشاف الطرق المختلفة في جو رسومي ثلاثي الابعاد يبدو وكانك في سباق

  • ركن السيارة تعلم القيادة Car Parking Pro‏

    التحديث الجديد للعبة كار باركينج برو الثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات وتعليم القيادة: Car Parking Pro Driving Game . من مطوري لعبة السباق دريفت ماكس. الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد ويلامرفقات.
    في هذه اللعبة الرائعة لوقوف السيارات ال 3D ، لديك العديد من خيارات التعديل وأوضاع...

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت...

  • كرافت ساندبوكس اونلاين Block Tech

    التحديث الجديد للعبة السباق Block Tech: Epic Sandbox Car Craft Simulator الآن أصبحت اللعبة أفضل ، من خلال الطلبات العديدة للاعبين ، تم اضافة اللعب أونلاين .
    اذا كنت قد تعبت من اللعب بمفردك ، لذا اجمع أروع سيارة واتصل بالإنترنت ، وأظهر للجميع مدى روعتك. الميزة الرئيسية للعبة الشبكة هي أنه لا...

  • لعبة السباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏

    التحديث الجديد للعبة سباق منطقة القيادة Driving Zone 2‏ الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي محاكاة سباق مع الفيزياء بسياران واقعية، ورسومات مذهلة واللعب فيها مبتكر ورائع ولن تمل منها.
    يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات، من الهاتشباك...

  • سباق  ديربي التدمير Demolition Derby 2

    التحديث الجديد للعبة السباق ديموليشن ديربي Demolition Derby 2 وهي لعبة سباق جديدة ورائعة باصدارتها الثانية بعد نجاح النسخة السابقة منها، وهذه اللعبة حاصلة على افضل تقييم في جوجل بلاي حتى الان وهي تستحق التجربة.

    اللعبة رسوماتها رائعة وفيها حوالي 15 مسار لسباق التدمير و 15 نوع...

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي...

  • راسينج ليميت Racing Limits‏ متعددة اونلاين

    التحديث الجديد للعبة السباق Racing Limits التي يمكنك اللعب بها أونلاين بالوقت الحقيقي مع منافسيك وهي من نوع سباقات الممرات التي لانهاية لها وتتميز‏ اللعبة ب 5 مميزات وطرق ممتعة من السباق: وضع الناقل، ووضع لانهائية، ووضع على الوقت، ووضع الخطوط ووضع متعددة. يمكنك الاختيار بين في...

  • سباق الشارع  3D‏ Street Racing

    تحديث جديد للعبة السباق Street Racing 3D ستريت راسينج ثري دي التي تتمتع بشعبية واسعة وتتميز بخفتها واسلوب رسوماتها المبهر .
    سوف تخوض سباق حقيقي، مع التفحيط والدريفت في الأسفلت. وعيش سرعة تجربة القيادة، لتكون ملك سباقات الشوارع. وغليك تحسين مهارات القيادة الخاصة بك في وضع سباق...