معركة الغزارة Battle Instinct‏
معركة الغزارة Battle Instinct‏
  Deus Craft مجاني
3.9     1,068
v2.56

معركة الغزارة Battle Instinct‏

3.9 / 5    1,068
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.56
حجم التطبيق :
205MM
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبة القتال Battle Instinct‏ التي تأتي برسومات ثري دي ورائعة لهواة العاب البقاء على قيد الحياة وقد تذكرك بلعبة فري فاير، فقط اختار نقطة الهبوط ، وننظر حولها ، وسوف تجد سلاحا دون مشاكل ، لا ننسى الدروع والدروع اليدوية. كن يقظا ، إلى جانب 24 من البلطجية المسلحة. لا أحد منهم يريد أن يموت. على أي حال ، ليس اليوم.

بعناية تفتيش المباني ، لديك الكثير من الذخيرة والأسلحة المختلفة. تأخذ نقطة إطلاق النار على الأسطح ، كمين في الشجيرات ، الكفاح من أجل البقاء ، لديك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. وغالبا ما ننظر إلى المقاتل الذي بالخلف .
الميزات الرئيسية للعبة:

1. أصبحت المعركة الملكية في معركة غريزة أكثر إثارة واكتسبت عناصر آر بي جي. اختر ثلاثة امتيازات فريدة قبل كل معركة للحصول على ميزة.

2. مظهرك يؤثر الآن على اللعب. كل واحدة من البدلات السبع السبع القتالية تمنحك واحد أو أكثر من الامتيازات التعزيزية.

3. خريطة ثلاثية الأبعاد ، رسومات ثلاثية الأبعاد حديثة ، إدارة متحركة ملائمة للعب بثقة في مباراة متعددة اللاعبين لـ 25 لاعباً.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Oct 13 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
563,124
10,000 - 50,000
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, دماء‬
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه  الكرة المسلية  Ball Mayhem!‏

    التحديث الجديد من لعبة الكرة Ball Mayhem!‏ بوول مايهيم. أدخل الملعب ومواجهة الفرق الأخرى في معركة شرسة. تعامل مع كل شخص في الأفق للمضي قدمًا وقم بتسجل الكرة اللمسية! على المرمة. حيث يتبين لهم من هو أفضل فريق في

  • لعبة الباي بليد BEYBLADE

    التحديث الجديد من لعبة المغامرة والاثارة BEYBLADE BURST app الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، اللعبة مقدمة من افضل مطور في جوجلبلاي، وغير متاحة لبعض البلدان العربية الا عبر سوق الاندرويد العربي وتستحق التجربة .
    انفاجر يأخذ العالم من قبل العاصفة! إنشاء وتخصيص...

  • زومبي  الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود...

  • لعبة  ملك المقاتلين - The King of Fighters ALLSTAR‏ متعددة

    الإصدار الجديد من لعبة ملك المقاتلين - The King of Fighters ALLSTAR‏ رسومات مذهلة وعناصر تحكم سهلة الاستخدام تعمل باللمس تخلق تجربة حركة رائعة!. سوف تبدأ البطولة لإيجاد أفضل بطل قتال في العالم الآن! قوموا بإنشاء فريق من أفضل المقاتلين للوقوف إلى جانبكم في

  • دبابات  الحرب War Machines متعددة

    التحديث الجديد للعبة القتال بالدبابات وار ميشن War Machines Tank Shooter Game وهي لعبة إطلاق النار بالدبابات برسومات 3D متعددة اللعب أونلاين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    اختيار دبابتك ومدفع وتحدي أصدقائك في القتال الحقيقي.
    3 دقائق! هذا هو الوقت لديك لإنزال العديد من...

  • طائرات  التصويب HAWK متعددة اللاعبين

    التحديث الجديد للعبة الأركيد HAWK معركة الطائرات. استمتع بالتصويب بلا حدود وهي لعبة إطلاق النار في الفضاء مليئة بالإثارة ومتعددة اللاعبين وفيها اكثر من 190 مستوى وتستحق التجربة .
    سيساعدك الأصدقاء المهووسون في اختيار أفضل الأسلحة، ومفاجأة الأعداء بالصواريخ المدمّرة. اجعل...

  • لعبة الحرب summoners war

    التحديث الجديد للعبة القتال Summoners War وهي لعبة رائعة من نوع قواعد اللعبة ومقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    استكشف عالم تحت المعركة والموارد الحيوية: بلورات مانا! يمكنك استدعا أكثر من 400 من أنواع مختلفة من الوحوش للتنافس على الفوز في الساحة !

    ملامح ومميزات...

  • لعبه  الدومينو الاستراتيجية RISK

    التحديث الجديد للعبة المغامرة والاثارة و الإستراتيجية RISK Global Domination المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي والتي صارت الآن تدعم اللعب أونلاين .
    كل شخص يريد ان يحكم العالم! الآن يمكنك ذلك، مع طريقة جديدة للعب لعبة كلاسيكية من المخاطر. لعب على الـتلفزيون مع جهاز Chromecast...

  • قوات الرصاصة Bullet Force اونلاين و اوفلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال Bullet Force قوة الرصاصة وهي لعبة قتال رائعة برسوماتها السينمائية الثلاثية الأبعاد ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك عبر النت او اللعب أوفلاين لحالك.

    مميزات لعبة الحرب بوليت فورس :
    قتال إلى جانب زملائك في الفريق في حرب واسعة 20 لاعبا...