تحميل Navy Helicopter Gunship Battle Warship Fury Sim  APK
verified_user

تحميل لعبة Navy Helicopter Gunship Battle Warship Fury Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Navy Helicopter Gunship Battle Warship Fury Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2020-12-12 بحجم 53,3MB، هذه اللعبة من تطوير HT Pixel Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

غضب سفينة حربية - لعبة World of Warships Blitz - مقدمة
انضم إلى غضب السفن الحربية - عالم السفن الحربية في أعالي البحار وقيادة مروحيتك البحرية واكسب معركة الهليكوبتر الحربية الحاسمة هذه. تقدم لعبة Navy Helicopter Gunship Battle استراتيجية ww2 البحرية وألعاب الحركة من وضع سطح المكتب إلى السفن الحربية الغامرة وسريعة الإيقاع والمليئة بالحركة على هاتفك المحمول / الكمبيوتر اللوحي.
Warship fury - World of Warships هي لعبة إطلاق نار على متن سفينة حربية مع أنواع مختلفة من السفن الحربية للصيادين المختبئة عن وجهة نظر العدو وعلى استعداد لشن هجوم كامل من حصنهم الحربي العائم وتدمير السفن الحربية للخصم.
هل أنت مستعد للمنافسة في لعبة الهجوم البحري الخاطف الأكثر واقعية وخالية حقًا؟ توجيه صياد سفينتك الحربية إلى النصر والمجد الآن! شكّل هجومًا لسفن حربية على طائرة هليكوبتر حربية تابعة للبحرية وعدو منتصرًا في معركة السفن الحربية هذه.
جهّز نفسك لمعركة طائرات الهليكوبتر البحرية - تفاصيل طريقة اللعب
New Navy Helicopter Gunship Battle هي لعبة معركة السفن الحربية ثلاثية الأبعاد النهائية المتاحة على Google Play. لا تقلل من شأن عدوك ، بدلاً من ذلك ، تدرب على إطلاق النار على السفن وتدمير المروحية البحرية من حصنك الحربي العائم في هذه المعركة الحاسمة.
ربط حزام الأمان! عد إلى القرن العشرين ، وكن مستعدًا لمواجهة السفن الحربية المعادية الخاصة بك في أعالي البحار ، من خلال قيادة مروحية حربية تابعة للبحرية ، ومهاجمة العدو ، وتدمير إمبراطورية السفن الحربية.
تحتوي لعبة معركة طائرات الهليكوبتر الحربية هذه على العديد من ميزات اللعبة لإبقائك مستمتعًا ، وواجهة لعبة واضحة تمامًا وسفن حربية عالية التقنية ستبقيك منشغلاً وتحفزك على إكمال مستويات مختلفة داخل اللعبة.
مهمتك هي تولي مسؤولية حصنك الحربي العائم ، والانتقال إلى البحار الهائجة ومطاردة عدوك وتدميره في معارك عنيفة ودموية.
تضعك معركة السفن الحربية في المقعد الأمامي.

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Navy Helicopter Gunship Battle Warship Fury Sim APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 03 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,533 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
Navy Helicopter Gunship Battle Warship Fury Sim 1812803 vv1.4 Navy Helicopter Gunship Battle Warship Fury Sim 1812804 vv1.4

eventالجديد في هذا الإصدار v1.4 :

☑️Bugs fixed for Helicopter Gunship Battle (we'll keep on trying to improve)
☑️Upgraded map
☑️Crashes fixed
☑️Technical issues resolved