تحميل لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v7.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-04، هذه اللعبة من تطوير Pang Ko Mobile Studio Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة جوان للهروب الشرطة لعشاق في الأشياء مغامرة تشغيل ومثل الإثارة كثير من الناس يفضلون أن تكون الشرطة. والإنقاذ والصيد المجرمين لدفع إلى أماكن مختلفة لمنع سرقة أو جوان لخلق حالة من الفوضى في البلاد. على سبيل المثال في لص المفضل الفيلم كثير من الناس لسرقة بنك roders دورية ويجب الفرار. مطاردة من وحدات مختلفة ليكون استخراجه من الهروب الجنائي ويمكن أن يكون في بعض الأحيان لاطلاق النار على اشتباك بين متطرف. الشرطة مع جوان إلى التعطيل مما تسبب في إصابة أحد roberry ولكن في نهاية المطاف policias يمكن أن تعتقل في السجن قد انتهى والعديد من الألعاب يعطي لاعب لعب دور منجم سجن ضابط شرطة. وحدات مختلفة مثل وادي سوات وjuegos أو قوات خاصة لتعقب العصابات. الكمين على محرك أقراص سرقات المال مطاردات شرطة rateros سجن robers جوان يسخر والحب بالنسبة للكثيرين people.Within اللعبة لتشغيل الشرطة هي بندقية اطلاق النار كل مهمة 20. لجعل اعبين الاستمتاع مغامرات في أشكال مختلفة، وجعل مختلف البعثات إلى الوفاء بها. لتكون قادرة على تمرير إلى المهمة القادمة سيكون لاعب يجب أن يتحول إلى لص. اللص سرق المال والشبح من البنك والهروب من اندلاع الشرطة وكالة

حددت الشرطة السارق إلى الحواجز وألقي القبض عليه. ومطاردة لاعب يجب أن يهرب من الشرطة في عملية سطو. ثم جمع القطع النقدية التي أسقطت على مخرج والجدة وروبرت. بالمناسبة سرقة اللاعبين jogos ولقاء سرقة مع العديد من العقبات وladrones يمكن تفادى هجوم الشرطة مع وحدات الدعم الهروب من السجن سيارات الشرطة وطائرات هليكوبتر للتجسس الشرطة على السلب تبقي تطارد لاعب. ويمكن للاعب الإلباس جمع الأسلحة المختلفة بين الطريق واطلاق نيران الاسلحة في الشرطة لمنع وقوع هجمات يلة تجمع على حد سواء يمكن أيضا جمع الميدالية الفضية في قواطع. تستخدم لشراء المعدات ترقيات وسرقة للكثيرين في المحل عندما الهجمات لاعب اللصوص والتجسس سوف يتسبب في الدم من اللاعبين هو bob2 خفض والسرقة، ويجعل.

تحميل APK النسخة 7.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي APK 7.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي 1351867 v7.0.0 لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي 1351868 v7.0.0 لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي 1351869 v7.0.0 لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي 1351870 v7.0.0 لص سرقة مقابل رجال الشرطة تشغي 1351871 v7.0.0

eventالجديد في هذا الإصدار 7.0.0 :

شكرا للعب بوب سريع 2 - رجال شرطة مقابل Robbers Jailbreaker! نحن نعمل باستمرار على تحسين اللعبة. قم بتنزيل أحدث إصدار للحصول على ميزات جديدة.
V.7.0.0 - أضف خريطة جديدة City World 2018
- تم حل مشكلة التحميل ببطء بعد انتهاء اللعبة.
- تحرّي الخلل وإصلاحه
- إضافة تغيير الخريطة في المستوى 1 والمستوى 2.