Freelancer Simulator Inc : Game Dev Money Clicker‏
Freelancer Simulator Inc : Game Dev Money Clicker‏
  MEDU‏ مجاني
4.5     5,325
v 100.000

Freelancer Simulator Inc : Game Dev Money Clicker‏

4.5 / 5    5,325
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
100.000
حجم التطبيق :
8 مارس 2019
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 1.62+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

أفضل لعبة محاكاة الفرس محاكاة / الخمول في كل العصور!

هل تساءلت يوما كيف يجري مطور مستقل؟ في لعبة الفرس هذه ، أنت مصمم ومطور حر ولكنك لست عالقاً في غرفة مملة. أنت مهووس اجتماعي وأنت تسافر أثناء عملك. كنت تملك قافلة لطيف وقضاء أيامك على الشاطئ. لديك حتى ملهى ليلي كامل من الناس! كل ما يهمك هو المال واللهو!

هذه هي لعبة محاكاة الفرس 2D / الخمول. هدفك هو أن تصبح غنيا وتستمتع بحياتك كمطور مستقل. لديك خيارات غير محدودة للقيام بها في اللعبة. ليس مثل الألعاب الأخرى ، فأنت تعمل في بيئة مريحة ويمكنك دائمًا إضافة أشياء جديدة إلى عالمك. تؤثر الأشياء التي تشتريها في مكان عملك على علم نفسك وتساعدك على العمل بشكل أفضل. أكمل المهام شراء النقر. سوف تصبح خطوة أسرع الفرس بخطوة. لا تنس أن تفتح صندوق الهدايا على اللاما الخاص بك للفوز بالنقود كل ساعة.

في بداية اللعبة ، تحتاج إلى إكمال مهام بسيطة للحصول على القليل من المال. لأنها لعبة محاكاة الفرس / محاكاة الفرس ، تحصل على الخبرة في كل مرة تستكمل فيها عقدًا تبدأ في كسب المزيد من المال كما هو الحال في الحياة الحقيقية.عليك أن تدرك أن شخصيتك تتعطش ويفقد صحته العقلية. في السوق مكان يمكنك شراء الأطعمة والمعدات لعملك والأثاث. لديك الكثير من الأشياء التي يمكنك شراؤها في المتجر. من جهاز كمبيوتر جديد إلى قافلة. أنت فقط بحاجة إلى المال!

عندما تصبح مطورًا غنيًا ، انتقل إلى النادي الليلي وقضاء أموالك للترفيه عن الناس. الرقص على المسرح مع الفتيات. يساعدك على كسب المعجبين ويجعل صحتك العقلية أقوى. هل ستصبح غنيا بالقدر الكافي للرقص طوال الليل؟

يجب أن تحاول دائمًا تحسين مهاراتك في التطوير من خلال تلقي الدروس. لا تتوقف أبدًا عن أخذ دروس يمكنك دائمًا تحسينها بنفسك. تذكر أنها لعبة الفرس الفرس لا نهاية لها ، وأنه من الصعب الحصول على المال. يمكنك أيضًا شراء التطبيقات التي تساعدك أثناء إكمال المشاريع وتساعد على زيادة أمان الكمبيوتر. هناك كل نوع من التطبيقات التي تساعد كل مهارة لك.

عندما تصبح عملية إكمال المشاريع صعبة للغاية ، يمكنك توظيف مستقلين آخرين ليكونوا أسرع.

من خلال اتخاذ وظائف اختراق يمكنك تحسين مهارة القرصنة وكسب المال أسهل. ولكن تذكر أن هناك مخترقًا مثلك وأنهم يحاولون دائمًا اختراق موقعك أيضًا. بمجرد أن تصبح متسللًا مشهورًا ، ستحصل على عروض عمل من الويب العميق. يمكنك أن تخاطر بالسجن وإكمال المهام. مشاريع الويب العميقة تدفع لك أكثر من ذلك ، إنها صفقة جيدة.

قم ببناء ألعابك الخاصة لمنصات متعددة وإنفاق المال على التسويق لكي تكون ناجحًا. يمكن لعشاقك أن يجعلوا لعبتك أسطورة بطريقة أسرع. اذهب إلى المدينة للاستثمار في الشركات. حاول أن تمتلك أكبر شركة وأن تكون على رأس القوائم. لديك الكثير من المشجعين! دع العالم يعرفك !!

عندما تريد كسب المزيد من المال ، يمكنك دائما بدء التعدين بيتكوين. أنت ببساطة تبدأ بشراء آلات bitcoin ومع هذا الاستثمار تحصل على الكثير من البيتكوين كل يوم. يمكنك الاستمرار في شراء آلات bitcoin لزيادة دخلك واستخدامها لإكمال المشاريع والصفوف الصعبة. سيكون لديك غرفة تعدين صغيرة حيث يمكنك تتبع احصائيات الخاص بك.
هذه اللعبة في مرحلة تجريبية الآن. اسرعوا وانضموا إلينا في تطوير أفضل لعبة فرس في العالم.
نحن نريدك حقًا أن تقدم لنا تعليقات حول اللعبة.

الميزات القادمة:
خيارات الاستثمار الجديدة في المدينة
خيارات الترقية للاستثمارات الحالية الخاصة بك
-الجلود الجديدة والشخصيات في المحل
أثاث جديد وكرفانات
-التسكع في جميع أنحاء العالم مع منطاد الهواء الساخن
-خيارات التعدين بيتكوين مختلفة

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 1.62
Apr 09 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها MOHANNAD
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,081
100 - 500
4.1 والأحدث

  الجديد في هذا الإصدار:

** Boost option added.
** Minor bugs fixed.

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبه Toon Shooters 2

    الإصدارة الأولى من لعبة القتال Toon Shooters 2 الرماة تون النسخة الثانية وهي لعبه اركيد رائعة جداً وتيتحق التجربة وهي من نوع..

    1.69
    الحجم : 42M
    مجانية
    4.7
    42M
    42M