زومبي الانتقام Zombie Avenger‏
زومبي الانتقام Zombie Avenger‏
  Charm Tech. مجاني
3.8     45
v1.0

زومبي الانتقام Zombie Avenger‏

3.8 / 5    45
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
93M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

نيزك غامض سقط في مدينة Z ، لا أحد يعلم أن هذا سيكون بداية لكارثة. حمل النيزك فيروس أجنبي رهيب. اندلع الفيروس وكانت مدينة Z في حالة اضطراب. لقد تلقيت مكالمة هاتفية للحصول على المساعدة من الناجية ، فهي لا تزال على قيد الحياة! لكن الوضع خطير للغاية ، وانطلق الآن لإنقاذها!
أزمة مدينة Z ثقيلة ، إنها أكثر خطورة مما تعتقدون! أنتج الأشخاص المصابون بالفيروس طفرات رهيبة. ليس لديهم أي ألم ، قوي ، سريع ، وهم عدوانيون للغاية ضد الأشخاص غير المصابين. لقد تطورت حتى أكثر المهارات الرهيبة. يمكن للركاب الزحف على الحائط مثل العنكبوت ؛ يضحك الجوكر ويلعب سحر القتل القاتل. ممرضة ترتدي زيًا دمويًا وتلتقط سكين الجزار. حتى البعض فقد الجسم البشري ، وأصبح أكثر فظاعة وأكثر فتكا.
المحاربون لن يخافوا من التحدي! فقط لا تقهر يمكنك الفوز في الحرب النهائية. التقط سلاحك ، امسك البندقية في يدك ، وخطّ في الرحلة ، وهناك أشخاص ينتظرون منك ، وهناك المزيد من الناجين يحتاجون إلى مساعدتكم. تخلص من لطفك ، الشفقة هي هدية للناجين ، والقتل وحده يكفي للشخص المصاب. لا تتردد في إطلاق النار على الشخص المصاب! سوف يجعلهم البارود يرتاحون ، وسيصبح هدير الحديد والنار مقدماً لهم. تعال ، وعقد جنازة كبرى للموت! أنت التعزيز الوحيد ، أنت مطلق النار البارد ، أنت المنقذ الأخير!
ستكون هذه مسابقة إطلاق النار المثيرة ، مع الحفاظ على حاسة الشم لدى قناصك. تهدف ، وإطلاق النار ، وإطلاق النار ، وضمان الانتهاء من جميع الحركات في لحظة ، وهناك أمل للبقاء على قيد الحياة.
تعال والقتال ، ووريورز! حفظ هذه الأرض المصابة وإنقاذ المواطنين غزت. لن تتنفس أنفاس الموت لفترة طويلة. سوف يأتي الضوء النهائي! التقط السلاح وابدأ في إطلاق النار! الآن!

مميزات العبه:
أفضل أول شخص مطلق النار
طريقة اللعب المختلفة (Bounty ، Sniper ، Mainline)
HD خريطة اطلاق النار
شعور شديد بالقتال

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.1 والأحدث
Jun 08 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,908
500 - 1,000
مراهقونعنف خيالي, ‏‫دماء خفيفة

  الجديد في هذا الإصدار:

Best first person shooter
Various gameplay (Bounty Sniper Mainline)
HD shooting map
Intense sense of fighting

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة القتال المأوى الأخير - Undead Nation Last Shelter‏

    التحديث الجديد من لعبة القتال التكتيكية - Undead Nation: Last Shelter‏ هي لعبة استراتيجية رائعة. ستكون في قتال على المباني التي تنتشر فيها الزومبي حيث يمكنك السيطرة على أراضي العدو لتصبح بطلًا حاكمًا لمنطقتك! اكتشف الاستراتيجيات التي تناسبك من خلال الاختيار من بين مجموعة من التكتيكات...

  • لعبة Plants vs. Zombies 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Plants vs. Zombie2 حاليا يمكنك تحميل اللعبة مع جميع المرفقات بملف واحد APK فقط. حيث هذه هي أشهر لعبة زومبي كاشجوال على مستوى العالم المقدمة من أفضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي EA وبالتحديث الجديد . إنضم الى المجنون ديف على مغامرة مجنونة حيث انت سوف تجتمع به, ...

  • لعبة الزومبي State of Survival Discard‏

    الاصدار الاول والتحديث الجديدة من لعبة القتال والاكشن والبقاء على قيد الحياة State of Survival - Discard‏ قتال الزومبي. لقد مرت ستة أشهر منذ اندلاع المرض. ستة أشهر من الرعب والعزلة والمشقة. الان قم بتكوين صداقات وسارع بالقتال ضد الزومبي مع الناجين الآخرين. افعل ما يجب عليك من أجل البقاء ...

  • مطلق النار زومبي Left to Survive

    التحديث الجديد للعبة القتال الرائعة جدا Left Day Survive الان اللعبة تأتي كاملة بملف apk واحد فقط. من نوع البقاء على قيد الحياة، وهي اروع لعبة زومبي وقتال جديدة برسومات ثلاثية الأبعاد، ويمكنك اللعب بها أونلاين في وضع ال pvp .
    الخطر يتربص في كل مكان. البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي...

  • زومبي لاند Zombieland Double Tapper‏

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Zombieland: Double Tapper‏ لهواة العاب الزومبي شق الطريق واذهب في مغامرات تحطيم الزومبي مع الناجين المفضلين لديك في زومبي لاند: Double Tapper. تذكر القواعد وكن بطلًا وأنت تقود فريقك عبر الأراضي البور لأمريكا. في عالم Zombieland الأمريكي بعد نهاية العالم المروع ،...

  • زومبي  الهدف الميت DEAD TARGET

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الشهيرة DEAD TARGET Zombie وهي لعبة رائعة ويمكنك لعبـها أونلاين وهي لأولئك الذين يعشـقون العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي كما أنه تم اختيارها كأفضل لعبة زومبي.

    قصة اللعبة :
    في عام 2040, حصلت الحرب العالمية الثالثة, تغيرت حدود...

  • لعبة زومبي الموت Into the Dead 2

    التحديث الجديد للعبة القتال الدخول الى منطقة الموت الجزء الثاني من لعبة قتل الزومبي لقتالية الناجحة Into the Dead وهي من اقوى العاب الزومبي وتأتي هذه الاصدارة بعد النجاح الكبير للنسخة الاولى منها.

    انطلق عبر كارثة الموتى الأحياء في سباق لإنقاذ عائلتك. سلح نفسك بترسانة من...

  • ألعاب ROBLOX
    4.2
    مجاني

    التحديث الجديد لتطبيق ROBLOX وهو عبارة عن أكبر مجتمع للالعاب من حيث المستخدمين حيث يأتي أكثر من 20 مليون زائر كل شهر لاستكشاف العوالم الافتراضية 3D المذهلة مع الأصدقاء.
    امثله للالعاب المتوفره فيه :
    - تلعب الألوان مع أصدقائك
    - تشغيل محل بيتزا
    - استكـشاف المجرات...

  • لعبة الزومبي  أيام الظلام - Dark Days Zombie Survival‏

    التحديث الجديد من لعبة البقاء على قيد الحياة Dark Days: Zombie Survival اللعبة تأتي بملف واحد APK فقط‏ وهي لعبة جديدة ورائعة لهواة العاب البقاء و الزومبي حيث الارض مختلفة وتخطي الصعاب وستمر بالقتال. وتدور قصتها عندما أدى وباء غير معروف إلى القضاء على الإنسانية تقريبًا ، مما أدى إلى صراع...

  • لعبة Zombie Gunship Survival

    التحديث الجديد للعبة الزومبي القتالية Zombie Gunship Survival زومبي جنشب البقاء على قيد الحياة الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات، وهي لعبة زومبي رائعة تتمتع بصور عالية الوضوح و الأسلحة واقعية وتستحق التجربة حيث مصير البشرية هو في يديك!
    في لعبة القتال هذه عليك :
    ...

  • زومبي  كومبات Zombie Combat Simulator متعددة

    التحديث الجديد من لعبة الزومبي كومبات المحاكاة Zombie Combat Simulator التي تتميز بثلاثة انماط للعب، وهي بصراحة لعبة رائعة جدا وتستحق التجربة ويمكنكم تحميلها بملف apk واحد وبدون مرفقات.
    اللعبة zombie combat رسوماتها ثلاثية الابعاد، وما يميزها عن غيرها من الالعاب انه يمكنك اللعب بها...

  • البقاء على قيد الحياة Last Day on Earth

    التحديث الجديد للعبة الزومبي الرائعة والمشهورة Last Day on Earth Survival البقاء على قيد الحياة آخر يوم في الأرض، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون مرفقات من سوق الاندرويد العربية.
    وهي لعبة زومبي متعددة اللاعبين يمكنك اللعب بها أونلاين وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد...