Car Driving: GT Stunts Racing 2‏
Car Driving: GT Stunts Racing 2‏
3.9     2,513
v1.3

Car Driving: GT Stunts Racing 2‏

3.9 / 5    2,513
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3
حجم التطبيق :
53M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تجربة الأعمال المثيرة للسرعة القصوى ، سباق GT ، ألعاب GT ، الأعمال المثيرة المنحدرة ، وأكثر من ذلك بكثير في لعبة السباقات السريعة هذه وسباق السيارات لعام 2019 مع سيارات المدينة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والمركبات المدينة. لم تكن أبدًا سريعة وممتعة إلى جانب السباقات القصوى إنها لعبة متطرفة حقًا بالنسبة لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب حيلة مثيرة وألعاب سيارات السباق المتطرفة. Car Driving: GT Stunts Racing 2 هي لعبة رائعة ذات مسارات عالية من السماء المرعبة حقًا ، ومثيرة على السطح ، ومسارات حيلة مستحيلة و 3 D جميلة واقعية هذه السيارة المجانية عبارة عن لعبة سباق سيارات حيلة ومثيرة للغاية ، حيث يمكنك السباق في سيارات GT الخاصة بك دون خوف ، وأداء الأعمال المثيرة للسرعة القصوى ، وتخطي العقبات والعقبات في سيارتك المثيرة ، والاستمتاع بالسباق في السماء ، ومثيرة السيارات المجنونة ، والتسلق السريع المدقع الأعمال المثيرة في لعبة سباق GT هذه لعام 2019. ستكون السباقات في سيارات GT ذات السرعة على مسارات سباق مستحيلة تجربة مدهشة.
  
قيادة السيارة: GT Stunts Racing 2 من السهل حقًا لعبها مع أدوات تحكم رائعة وسلسة. في أي وقت أراد أن يجرب GT المثيرة في GT سيارة محاكاة الرياضية؟ يمكنك الآن السباق والقيادة والانجراف والشعور بسيارة سباق رياضية مجانًا. سيتم توفير السيارة الأولى مجانًا ولكن باقي السيارات يجب عليك فتحها. قم بقيادة سيارتك عبر طريق المدينة ثلاثي الأبعاد الضخم وقم بالمرور عبر جميع نقاط التفتيش لتحقيق الهدف النهائي. احصل على مهارات حيلة وأوامر قيادة السيارة وأداء الأعمال المثيرة المستحيلة بطريقة جديدة في سباق السيارات 2019 هذا وعروض GT المثيرة على ألعاب المسارات المستحيلة. قرر تحركاتك بسرعة كبيرة أثناء القيادة للبقاء على مسارات حيلة. قم بالقيادة وأداء الأعمال المثيرة للسرعة الشديدة وانجراف السيارة والاستمتاع بسباق حيلة مع الزمن وتجمع تجربة السباق التي تستحق التذكر ووضع أرقام قياسية جديدة لسباقات السيارات لتظهر لعالم السباق في لعبة محاكاة السباق الانجراف هذه و GT.

سوف مذهلة ومثيرة سيارة مجنون المثيرة على المسارات المثيرة تهب عقلك. آلات تحطيم سيارات GT الذكية المجنونة وبيئة حيلة القيادة الفائقة الذكية تجعل هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. هناك الكثير من ألعاب GT العجيبة والعقبات والحواجز المختلفة في لعبة قيادة السيارات: GT Stunts Racing 2 لمنع وصولك إلى ألعاب قيادة السيارة المستحيلة. احرص على الاقتراب من النقطة الأخيرة في هذه اللعبة المستحيلة لسباق السيارات للوصول إلى الوجهة المطلوبة. لديك الكثير من المهام المثيرة على مسارات عالية في السماء حيث يمكن أن يسبب خطأك الصغير خسارة فادحة لوقتك وتقدمك.

قيادة السيارة: GT Stunts Racing 2 تأتي مع بيئة رائعة ومدهشة. إنه يتألف من مسارات سباق خطرة وساحرة ، ومواقف للسيارات ، وطرق نيون مستقيمة ومتعرجة ومثيرة لأقصى قدر من التحدي ،

ميزات قيادة السيارة: GT Stunts Racing 2:
• ضوابط سيارة GT الفيزياء واقعية وعالية
• مذهلة 3D السماء بيئة عالية لسباق سكاي
• الميل ، والتوجيه واليسار لعبة اليسار زر اللعب
• وضع إضافي لإعادة ضبط السيارة / وضع نيترو على / قبالة
• قائمة طويلة من السيارات GT جميلة وقوية
• مجموعة متنوعة من وسائط مختلفة والبعثات التعليمية حيلة
• حقيقي مثل المسارات مع الانحناءات الطبيعية والمنحنيات
• اللعب السلس مع الضوابط التلقائية للسيارات GT
• تبديل العتاد الآلي والتوجيه المرن
• أفضل وضع اللعب حاليا وحرة للعب مغامرة سباق حيلة

ما عليك سوى النقر على زر تثبيت وابدأ حملة سباق السيارات والدراجات النارية على ألعابك.

الدعم والتعليقات:
تعد تعليقاتك وتصنيفاتك مهمة بالنسبة لنا للحفاظ على Avengers Academy مشغولة في خلق المزيد من المتعة في الألعاب.

يرجى تجربة ألعابنا الأخرى عن طريق النقر فوق المزيد من Developer أو عن طريق زيارة حساب الناشر الخاص بنا.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Jun 19 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها ma123mdabdu
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
117
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

- Performance improvements
- A lot of good small changes and fixes
-Enjoy the game!

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محاكاة قيادة السيارة اونلاين Car Simulator 2‏

    التحديث الجديد للعبة محاكاة القيادة الأكثر واقعية لعام 2019! كار سيملاتور الاصدار 2، الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، ويمكنكم اللعب بها أونلاين عبر النت.
    اللعبة تدور في عالم جديد مفتوح، وأكثر من 20 سيارة جديدة، وهي رائعة وتستخق التجربة!

    العب عبر...

  • سباق  الطريق السريع CarX Highway

    التحديث الجديد للعبة السباق CarX Highway Racing وهي لعبة سباق جديدة ورائعة تستحق التجربة. والآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبدون أي مرفقات
    واجه العشرات من المنافسين وخوض المطاردة مع الشرطة واستكشاف الطرق المختلفة في جو رسومي ثلاثي الابعاد يبدو وكانك في سباق

  • ركن السيارة تعلم القيادة Car Parking Pro‏

    التحديث الجديد للعبة كار باركينج برو الثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات وتعليم القيادة: Car Parking Pro Driving Game . من مطوري لعبة السباق دريفت ماكس. الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد ويلامرفقات.
    في هذه اللعبة الرائعة لوقوف السيارات ال 3D ، لديك العديد من خيارات التعديل وأوضاع...

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت...

  • كرافت ساندبوكس اونلاين Block Tech

    التحديث الجديد للعبة السباق Block Tech: Epic Sandbox Car Craft Simulator الآن أصبحت اللعبة أفضل ، من خلال الطلبات العديدة للاعبين ، تم اضافة اللعب أونلاين .
    اذا كنت قد تعبت من اللعب بمفردك ، لذا اجمع أروع سيارة واتصل بالإنترنت ، وأظهر للجميع مدى روعتك. الميزة الرئيسية للعبة الشبكة هي أنه لا...

  • لعبة السباق CarX Drift Racing 2‏

    التحديث الجديد للاصدار الثاني من لعبة سباق التفحيط CarX Drift Racing 2‏ الجديدة كليا وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدارة الاولى منها وتدعم اللعب المتعدد أونلاين , وهي لعبة درفت فعلا تستحق التجربة.

    سوف تسابق مرتين. في المرة الأولى التي سوف تتسابق فيها كقائد في انحراف ترادفي...

  • قراصنة  الكاريبي Hunt

    التحديث الجديد من لعبة حرب القراصنة في جزر الكاريبي The pirate Caribbean Hunt وهي لعبة قراصنة جديدة غاية في الروعة وتتميز برسومات تبدو اقعية 3D بجودة عالية.
    ستبحر في قلب منطقة البحر الكاريبي في عصر القرصنة - وقت الأعلام السوداء والبيضاء الجماجم، الأمواج الزرقاء والفرص الذهبية.
    ...

  • سباق  كراش دريفر 2 Crash Driver

    التحديث الجديد للعبة Crash Drive 2 car simulator الاصدار الثاني وهي لعبة سباق الطرق الوعرة وتحطيم السيارات برسومات 3D! عليك اختيار سيارتك في مرآبك واستعد لبعض المرح، الجنون.

    اختيار وتخصيص دبابة مثلاً أو حافلة، سيارة العضلات الكلاسيكية، أو وحش شاحنة وركوب ذلك إلى المعركة. في...

  • سيارات  القتال متعددة اللاعبين Overload 3D MOBA

    التحديث الجديد من لعبة السباق Overload: 3D MOBA Car Shooting سيارات إطلاق النار موبا برسومات ثري دي، وهي لعبة سباق جديدة متعددة اللاعبين وتستحق التجربة.
    اللعبة رائعة وسيحبها كل من قد لعب بلعبة السباق رود رويت من تانقو الشهيرة فهي تشبه اسلوبها تماما، فأنت ستخوض سباقات بسيارات محملة...

  • سباق  سيارة  تأكل سيارة Car Eats Car 3

    التحديث الجديد للعبة السباق سيارة تأكل سيارة Car Eats Car 3 Evil Cars وهذه هي النسخة الثالثة من هذه السلسلة وننوه الى ان النسخة الثانية لم تعد متوفرة في جوجلبلاي وقد نشرت هذه بإسم مطور آخر ومازالت متوفرة لدينا هنا في المتجر العربي. عموما هي لعبة جدا مسلية ومرحة وتستحق التجربة.
    لديك ...

  • تعلم قيادة ركن السيارات Real Car Parking 2  2018‏

    التحديث الجديد للعبة السباق تعليم قيادة ركن السيارة Real Car Parking 2 : Driving School 2018‏ الاصدار الثاني التي تأتي برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة جدا، والان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون مرفقات.
    وهي تستحق التجربة حيث مدرسة قيادة السيارات وكأنها حقيقية بين

  • تحطيم  السيارات اونلاين Crash of Cars متعددة

    التحديث الجديد من لعبة السباق الجديدة والرائعة Crash of Cars كراش اوف كارز، وهي لعبه سباق جديدة تُلعب أونلاين في الوقت الحقيقي مع العالم ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي شبيه بلعبة رود رويت الشهيرة وتستحق التجربة.
    ادخل الى عالم تحطم سيارات،في هذه اللعبة المتعددة في...