تحميل لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game‏ APK مجاناً Free لـ Android

لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game‏ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.31 المحدثة بتاريخ 2019-12-06، هذه اللعبة من تطوير 91Act ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

!!!!! أوصى
الإصدار: أندرويد 5.0 أو أعلى !!!!!

andBlazBlue RR - لعبة العمل الحقيقيand هو الثورية 2D الجانب التمرير لعبة القتال على منصة متنقلة. مع الرسومات رائعة 2D، تجربة القتال التقليدية وأصوات شخصية ساهمت بها الجهات الفاعلة صوت اليابانية الشهيرة، وهذه اللعبة هو حقا عمل فني وسوف يغادر اللاعبون مرعوب. ميزة أخرى رائعة من اللعبة هو نظامها مراقبة فريدة من نوعها، أنيقة وسهلة لإتقان، هذه العلامة التجارية الجديدة نظام التحكم التي تعمل باللمس وانتقد ستجلب بالتأكيد في نهاية المطاف تجربة لعبة القتال للاعبين.

-BlazBlue الثورة Reburning Features-

[المرخص لها رسميا. أذن Blazblue]
وBlazblue العمل لعبة المحمولة الوحيدة التي أذن بها قوس الأشغال النظام، التي يشرف عليها Toshimichi موري، ومنتج المسلسل الأصلي، واستعادة تماما الشخصيات الكلاسيكية والتحركات من سلسلة الأصلي، تكررت قصة أنيمي التلفزيون، وشملت جميع الحوارات لا تنسى .

[معركة على أطراف الأصابع]
تركنا أزرار افتراضية اللاإنسانية، وخلق وضع فريد من نوعه السيطرة الصنبور والانزلاق (لدينا براءة اختراع لهذا)، سيتم تنفيذ كافة التحركات مع أطراف أصابعك، وتعطيك تجربة منعشة تماما مثل لعبة القتال ممر . جميع المهارات ليس لديهم الوقت ليبرد، عند أدائها على الوجه الصحيح، يمكنك تحقيق المجموعات غير محدود!

[رسومات رائع للغاية]
الرسومات أكثر من رائع 2D، وأسلوب الرسم الياباني الأكثر أصالة، استنادا إلى الآلاف من الأعمال الفنية الأصلية الجميلة. آثار المعركة الأكثر تطورا ونقل العرض، واستعادة تماما أسلوب القتال من Blazblue، تعطيك أفضل تجربة القتال!

[الجهات الفاعلة صوت A-قائمة والموسيقى ملحمة]
توموكازو سوجيتا، يوويتشي ناكامورا، المنظمة العربية للتصنيع يوكي، تتسيا كاكيهارا، أكيرا إيشيدا ... العشرات من ألف قائمة الجهات الفاعلة صوت اليابانية انضم إلينا في هذه اللعبة، وكانت تتألف الموسيقى لعبة الموسيقار سيد الياباني دايسوكي Ishiwatari، يستيقظ.

تحميل APK النسخة v1.31 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game APK v1.31 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Dec 06 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
50,631 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية
لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game‏ 1303657 vv1.31 لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game‏ 1303658 vv1.31 لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game‏ 1303659 vv1.31 لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game‏ 1303660 vv1.31 لعبة الآنمي القتالية BlazBlue RR - Real Action Game‏ 1303661 vv1.31

eventالجديد في هذا الإصدار v1.31 :

Bug fixed.