تحميل أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب  APK
verified_user

تحميل لعبة أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية العاب الحرب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-30، هذه اللعبة من تطوير Action Cool Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تنتقد عمل إضراب الحرب مكتب خدمات المشاريع: ألعاب الرماية

الحرب حاسم عمل تبادل لاطلاق النار الاضراب هو يسير بخطى سريعة FPS عمل مباريات اطلاق النار

تنتقد عمل إضراب الحروب العمليات: لعبة رماية وتنتقد عمل بندقية سترايك العمليات اللعبة. وهذه هي أفضل FPS لعبة اطلاق النار. وهو اطلاق النار حاليا لعبة 3D مذهلة. سوف تستخدم (الرماة اول شخص) FPS المهارات التكتيكية في هذه اللعبة اطلاق النار. تنفيذ إضراب المعركة في هذه النار خالية تماما العمل لعبة وألعاب الرماية. التعاونية الخاصة بك فرقة ضربة مضادة إرهابي في ساحات القتال. تشعر بالحرارة من ساحة المعركة حرب حقيقية وضربة أعداء القوات الخاصة إلهاب ومعسكر المخفية. يتمتع هذا أفضل العمل مطلق النار لعبة ويكون البطل مطلق النار الحرب.

في سيناريو اللعب من العمليات الحربية إضراب العمل الحرجة، سوف تكون محاطة مدينتك من قبل الإرهابيين وأعداء القوات العسكرية الخاصة. وسوف تقوم قناص اسقاط الارهابيين وانقاذ المدينة مع فريق ضربة مضادة إرهابي الخاصة بك. يكون جنديا الحقيقي في هذه اللعبة اطلاق النار عسكرية. استخدام بندقية قنص والخاص، حزب العدالة والتنمية 47 والأسلحة الثقيلة ايثير أن يكون وكيل ضربة قاتلة للإرهابي. قبول التحدي مثل محارب حقيقي.

حرج الضربة الثانية هي الحروب الحديثة التي من شأنها أن تجعلك تنسى كل أول شخص مطلق النار ألعاب. مع الخاص بندقية قنص متطورة سوف تبادل لاطلاق النار النار وقواعد العدو هدم والقاتل بدم بارد. البعثات الخاصة بك هي لإبقاء قوات ضربة مضادة سليمة ضد خلية إرهابية. محاربة مثل محارب العصابات. هذا هو معبأة لعبة العمل مع الكوماندوز قناص مطلق النار، وبعد حاسما في الثانية إضراب حيث الهدف الرئيسي هو حماية المدينة وهدف وتدمير ذوي المهارات قناص رائعة.

في هذا السيناريو لعبة عمل وحملة يتحدى جدا ومع مجموعة مرحلة الحرب الحديثة، وأنت تسير لتجربة اطلاق النار واقعية والتشويق وقناص الحرب في مثل هذه.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 26 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
9,751 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب 1623918 vv1.0.1 أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب 1623919 vv1.0.1 أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب 1623920 vv1.0.1 أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب 1623921 vv1.0.1 أطلق النار حرب إضراب ألعاب الرماية - العاب الحرب 1623922 vv1.0.1

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.1 :

Critical Action strike warfare shooting games