تحميل سر مدينة حرب مهمة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة سر مدينة حرب مهمة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سر مدينة حرب مهمة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-06-16 بحجم 49,2MB، هذه اللعبة من تطوير Action Hive ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد لهذا العمل قناص بندقية fps لعبة اطلاق النار؟
إذا كنت تلعب الآن هذه إطارا في الثانية ، هذه اللعبة مهمة الحرب TPS مدينة هو في الواقع شكل من أشكال ألعاب الحرب اطلاق النار الحقيقي وألعاب قناص في الثانية. إذا كنت تبحث عن ألعاب FP قناص في الخطوط الأمامية أو ألعاب إطلاق النار التي يمكنك من خلالها التمتع بأفضل تحدي إطلاق fps 2018 أو الحصول على فرصة للقتال في حرب قتالية من قناص ، فإن هذه المدينة قناص fps shooting 2018 هي لعبة تناسبك.

كما يتم تعديل هذه المغامرة بقاء الرجل في لعبة المدينة شكل من أشكال ألعاب القناصة في الثانية وألعاب الرماية حتى في هذه اللعبة يمكنك التمتع مطلق النار حرب المدينة جنبا إلى جنب مع يمكنك المشاركة في إطلاق النار على الطرق الوعرة. قناص FPS مدينة مجنون عملية كمهمة سرية بعد الحصول على التدريب هي تجربة مثيرة للغاية من هذه اللعبة القاتل الهدف FPS غاضبة ، جنبا إلى جنب مع هذا يمكنك تجربة أول شخص مطلق النار. هذا الشارع قناص لعبة اطلاق النار FPS بسبب غير محدود العديد من ألعاب الرماية عام 2018 جنبا إلى جنب مع بندقية الحديثة وأسلحة أخرى.

في جميع هذه القناصة رصاصة تستهدف ألعاب مطلق النار مجنونة أو الألعاب القائمة على اتخاذ كل مهمة مختلفة في بيئة مدينة واقعية مع مستوى مختلف تقوم بإكمال المستوى واحدا تلو الآخر.
هذه اللعبة الضاربة مدينة 3D العسكرية هي كل شيء عن الحرب الأكثر إثارة مع 3D غير محدود خبير ثلاثي الأبعاد القاتل.
هذه اللعبة 3D الكوماندوز ضربة هي في الواقع لعبة اطلاق النار مع مستويات متعددة FPS في بيئة واقعية حقيقية في المدينة.

هذه المعركة قناص مهمة 3D هي اللعبة التي يمكنك فيها اطلاق النار على قناص FPS الشارع غير محدود قناص في الثانية المغامرة جنبا إلى جنب مع بعثة قاتل رجل واحد في الثانية. لهذا بندقية جديدة إطارا في الثانية: معركة الحرب ومكافحة مطلق النار في نهاية المطاف مطلق النار التكتيكية في هذه المهمة سوف تعطى بندقية قنص القاتل.

أنت فدائي واجب جنبا إلى جنب مع غيرها من فرق الجيش للجيش الأميركي الخاص بك السوبر: هجوم قناص خاص ومدينة في نهاية المطاف قناص فيدس مذهلة.

خذ خيطك المتطرفة الخبير إطلاق النار ويكون جزء من هذه البعثة مهمة جيش المقاتل. هذه اللعبة مغامرة اطلاق النار هو في الواقع مهمة إطارا في الثانية من خلال دعوة مهارات المعركة في إطار المدينة من بيئة المدينة ، والتي كنت مهمة سرية كوماندوز الحرب السرية مهمتك الخاصة.

جميع هذه الألعاب إطلاق النار مليئة قناص حاسمة ونيران مطلق النار في المدينة النخبة ، حتى إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار هذه ثم يجب عليك لعب هذه اللعبة رجل القتال FPS. مثل هذا التدريب على القيادة بالملل ، تم تعديل لعبة الجيش fps شكل من أشكال اطلاق النار على قاتل ماستر Fps مع مهمة قناص قناص وإطلاق النار في مهمة قناص في الثانية ، في حين أن كل 3D اطلاق النار فيلق عسكرية حديثة fps سيعطى 3D قناص فيلق القاتل.

   لعبة الميزة:
  
  - قناص FPS اللعب.
  - وضع المدينة ، ووضع الجبل.
  - اختيار بندقية الحديثة.
  - انخفاض حجم التطبيق.
  - الرسم HD.
  - تحكم سهل وسلس.
  - في تطبيقات purches.
  - الحياة الحقيقية المتعفنة

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سر مدينة حرب مهمة APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 11 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
60,614 visibility 500 - 1,000 accessibility البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق‏‫عنف شديد‬, ‏‫سفك الدماء وإراقتها
سر مدينة حرب مهمة 102537 vv1.3 سر مدينة حرب مهمة 102538 vv1.3 سر مدينة حرب مهمة 102539 vv1.3 سر مدينة حرب مهمة 102540 vv1.3 سر مدينة حرب مهمة 102541 vv1.3

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left