تحميل معركة العباقرة إنسان حيوان نبات جماد بلاد  APK
verified_user

تحميل لعبة معركة العباقرة? إنسان حيوان نبات جماد بلاد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة معركة العباقرة إنسان حيوان نبات جماد بلاد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0530 المحدثة بتاريخ 2020-01-25، هذه اللعبة من تطوير ahmadssb ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

ألعب لعبة طفولتك المفضلة: إنسان، حيوان، نبات، جماد، بلاد! فكّر وخمن الكلمات في معركة مشوقة مع العباقرة.

يمكنك الآن تحميل لعبة ألغاز الكلمات المفضلة خلال طفولتك على هاتفك الذكي، لا يوجد داعِ للأقلام والأوراق كونه يمكنك الآن لعب خمنها بسرعة – معركة العباقرة على هاتفك الذكي مع أصدقائك ولاعبين من جميع أنحاء العالم.
إذا كنت من عشاق ألعاب الذكاء وألغاز الكلمات فأنت في المكان الصحيح! تصميم فريد واحترافي يتميز بالطابع التقليدي لتزيد من ممتعة اللعبة وإعطائها رونق فكري.

أختار حرف – وأكمل كافة الحقول
أختبر ذكائك ومعرفتك عبر لعبة خمنها بسرعة – معركة العباقرة المشوقة والمنشطة للعقل، درّب عقلك ليفكر أسرع مع لعبة ألغاز الكلمات المفضلة لتحفيز الدماغ. مبدأ اللعبة بسيط للغاية: أملأ الحقول بالكلمات المناسبة وأحرز النقاط لتهزم جميع اللاعبين الآخرين، كما سيتم اختيار حرف عشوائي لتملأ الحقول بكلمات تبدأ بهذا الحرف، حيث تتكون الحقول من إنسان، حيوان، نبات، جماد، بلاد! سوف تمر عبر خمس جولات والفائز في كل جولة سيتلقى العديد من الجوائز والنقود الافتراضية.

هل يمكنك أن تكون أول من يملأ جميع الحقول؟
اللاعب الذي يحرز أكثر نقاط سيكون الفائز، حيث يحصل اللاعب على 10 نقاط في حال خمن كلمة صحيحة ولم يخمن اللاعبون الآخرون نفس الكلمة، في حال خمن لاعبان أو أكثر نفس الكلمة سيحصل كل لاعب على 5 نقاط، وفي حال انقضاء الوقت دون أن يملأ اللاعب الحقل وتركه فارغاً لن يحصل على أي نقطة، وكذلك لا يحصل اللاعب على نقاط في حال كانت الكلمة غير مكتملة أو لا معنا لها أو مكتوبة بشكل غير صحيح إملائياً. بعد الانتهاء من الجولة يقول كل لاعب الكلمة التي خمنها ويظهرها للجميع، ويقوم كل لاعب بالتحقق من إجابات اللاعبين الآخرين وإعطائهم النقاط بناءً على الكلمات التي خمنوها. استرجع ذكريات طفولتك مع أصدقائك والعب خمنها بسرعة – معركة العباقرة الشيقة والممتعة والمنشطة للعقل، إنها.

تحميل APK النسخة v1.0530 المجانية Free Download

يمكنك تحميل معركة العباقرة إنسان حيوان نبات جماد بلاد APK v1.0530 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Jan 25 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,310 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
معركة العباقرة? إنسان حيوان نبات جماد بلاد 1312282 vv1.0530 معركة العباقرة? إنسان حيوان نبات جماد بلاد 1312283 vv1.0530 معركة العباقرة? إنسان حيوان نبات جماد بلاد 1312284 vv1.0530 معركة العباقرة? إنسان حيوان نبات جماد بلاد 1312285 vv1.0530 معركة العباقرة? إنسان حيوان نبات جماد بلاد 1312286 vv1.0530

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0530 :

Points Implemented
1.) إضافة تشفير SSL
2.) إضافة خاصية مشاركة التطبيق مع الأصدقاء
3.) تحسينات برمجية على التطبيق والسيرفر