تحميل لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager  APK
verified_user

تحميل لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-15 بحجم 22,5MB، هذه اللعبة من تطوير Airapport ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

أنت مسؤول عن بناء أعلى برج في العالم. جمع أو إنتاج الموارد اللازمة وتحقيق هدفك!

- لعب اللعبة في متصفحات الويب عشرة ملايين شخص!
- ليست هناك حاجة إلى النقر الشامل: تحتوي اللعبة على نقرة تلقائية
- تعمل اللعبة دون اتصال بالإنترنت ، وليست هناك حاجة للاتصال بالإنترنت.
- لا توجد إعلانات متطفلة: سيتم عرض الإعلانات فقط إذا كنت ترغب في ذلك (في مقابل المكافأة)

يمكنك بناء البرج عن طريق تعدين الموارد في المحجر ومعالجته لإنشاء الطوب. يحتاج كل طابق تالٍ من البرج إلى مزيد من الطوب ، لذا ، قم بترقية مرافق الإنتاج بحكمة.

سوف تحتاج إلى رافعة لتوصيل الطوب إلى الطوابق العليا من البرج. يمكنك بناء الرافعة من الألواح الخشبية ، والتي يمكنك إنشاؤها من الخشب في معمل الخشب.

الغابة هي مصدر الخشب المستنفد: أثناء بناء البرج لا تنسَ البيئة! قم بتزويد الغابة بالمياه (إما من بئر الماء أو عن طريق تكوين عاصفة رعدية وسقوط أمطار) لاستعادة الخشب بشكل أسرع.

سيحضر العمال الذين يستخدمون عربات اليد الموارد من موقع إلى آخر. يمكن تسريعها بواسطة عازف الدرامز الذي يولد الإيقاع. سيساعدك الفيل لاحقًا في إحضار الحجر إلى المنشار.

يحتاج الفيل (على عكس العمال) إلى طعام ليعمل. يتم إنتاج الطعام في حقل العشب ويتم تكديسه في كومة القش.

لكسب المال مقابل الترقيات ، ستحتاج إلى بيع بعض الموارد. مصدر إضافي للمال هو السياح. إنهم يطيرون في منطاد زيبلين ويحضرون برجك (ولكن فقط بعد أن تصل إلى الطابق 5)

تزيد النزل من سعر الموارد في السوق ، ويأخذ الجمل تلقائيًا الحجر أو الطوب أو الخشب أو الألواح الخشبية أو التبن أو الماء من مستودعاتك.

مع نمو البرج ، أصبحت التقنيات الأكثر تقدمًا متاحة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء الساعة ، والتي تعمل على تسريع الوقت. أو طائرة هليكوبتر ، مما أدى إلى زيادة إنتاج الحجر بشكل كبير.

بمجرد وصولك إلى الفضاء ، يتم فتح المرافق العلمية. يتم إنشاء العلم من خلال إسقاط التفاح من البرج.

لعبة idle lumber empire مهكرة لعبة idle miner لعبة idle streamer مهكرة لعبة idle siege مهكرة لعبة idle army مهكرة لعبة idle police tycoon مهكرة
لعبة idle arks مهكرة لعبة idle mafia لعبة idle farmer مهكرة .

تحميل APK النسخة v1.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager APK v1.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 21 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,271 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager 1910797 vv1.2.1 لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager 1910798 vv1.2.1 لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager 1910799 vv1.2.1 لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager 1910800 vv1.2.1 لعبة Idle Tower Builder construction tycoon manager 1910801 vv1.2.1

eventالجديد في هذا الإصدار v1.2.1 :

Panel for code bonuses is now in the game. Press Menu - Enter Code, enter the code EOCH12T and you'll get 1 billion coins at once! Reach out to our Discord community for more codes!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left