تحميل لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة  APK
sync_alt

تحميل لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.6 المحدثة بتاريخ 2019-06-11، هذه اللعبة من تطوير Spotlight Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ننسى جميع ألعاب القيادة الأخرى أفضل ألعاب الحافلات ، ومحاكي حافلات الحافلات ، وقيادة حافلات الحافلات ، ومحاكي الحافلة الثقيلة في نهاية المطاف ، أعلى التل ، ومحاكي الحافلة الأندونيسية ، وألعاب محاكاة حافلات السياح. أنت الآن على طرق التل العلوي ، وهنا مهمتك مثيرة حياتك. تلعب هذه اللعبة المجانية دون واي فاي. أخرج السائق المجنون منك وقم بتعزيز مهاراتك في نفس الوقت في أفضل ألعاب السباقات في العالم. هذا محاكاة حافلة سياحية هي من أفضل ألعاب السباق في لعبة قيادة التل التل. قد يكون لديك أيضًا موقف للسيارات في ألعاب مواقف الحافلات ، ولكن الآن يمكنك الاستمتاع بأحدث لعبة محاكاة للحافلات. اصطحب أشخاصًا من قمة تل إلى قمة تل أخرى ، وأظهر لهم أماكن ومناظر طبيعية مذهلة. الأكثر واقعية محاكاة سائق حافلة سياحية على الطرق الوعرة!

في الألعاب الترفيهية لك عندما تشعر بالملل وفي جميع ألعاب الحافلات ، تعتبر هذه اللعبة من أكثر المحاكاة وأكثرها جنونًا في محاكي الحافلات الثقيلة على الطرق الجبلية في نهاية المطاف وهي تتصدر القيادة على التل مع لعبة تعتمد على الفيزياء في الوقت الفعلي. يعد مسار القيادة على قمة التل مليءًا بالمناورات الملتوية ومشاهد اللعب المثيرة لالتقاط الأنفاس. سيضيف ذلك توابل في شغفك بالقيادة في أفضل ألعاب السباقات في العالم. في جميع ألعاب القيادة الأخرى ، لا تكون مهمة الحافلة التي تقود على الطرق الجبلية مهمة سهلة. مسارات شديدة الانحدار ، المنعطفات الخطيرة ، قمم الجبال والظروف الجوية غير المؤكدة في لعبة قيادة تل الباص هذه. تُعد قيادة الحافلة خارج الطريق Tour Coach محاكيًا ثلاثي الأبعاد حيث تلعب كسائق حافلة لطرق تسلق التل للوصول إلى الموقع في الوقت المحدد. إنها لعبة مجانية بدون wifi.

في أفضل ألعاب السباق حافلة ثقيلة Simulator hill top 2020 هي أحدث لعبة للقيادة على تلة الحافلة ستوفر لك الفرصة لتصبح سائق محاكاة حافلة سياحية حقيقيًا مثل محاكي الحافلات.

تحميل APK النسخة 1.1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة APK 1.1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 11 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة 1924853 v1.1.6 لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة 1924854 v1.1.6 لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة 1924855 v1.1.6 لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة 1924856 v1.1.6 لعبة ألاسكا ماونتن كوتش هيل الأعلى حافلة محاكاة 1924857 v1.1.6

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.6 :

- Bug fixes
- New Levels