الرادار الجوي وتوقعات الطقس
الرادار الجوي وتوقعات الطقس
  Apalon Apps مجاني
4.4     28,600
v 1.1

الرادار الجوي وتوقعات الطقس

4.4 / 5    28,600
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.1
حجم التطبيق :
7.0M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ارتقِ بمتابعة حالة الطقس الخاصة بك إلى المستوى التالي المزوّد بصور رادار واقعية رائعة وعالية الوضوح على خرائط تفاعلية عالية الاستجابة!لا أحد يحب أخذ المظلة معه وهو خارج أو ارتداء معطف واقٍ من المطر بدلاً من الملابس العصرية إلا إذا كان ذلك ضرورياً جداً. راقب ما يحدث في الحالة الجوية وكن على استعدادٍ لأية تغييرات تعترض طريقك!
يمكنك أن توفر على نفسك بعض الإزعاج من خلال الاطلاع على يومك والتخطيط على هذا الأساس. ويعكس هذا التطبيق المعقد ولكن البديهي للغاية ظروف الطقس في الوقت الحقيقي ويوفر لك بيانات تفصيلية حول الأرصاد الجوية التي قد تحتاج إليها لمعرفة : التيار ودرجات الحراة التي "تشعر بها مثل"، درجة الحرارة الصغرى/ العظمى لليوم، احتمالات هطول الأمطار، والرطوبة، وتغيرات الضغط وسرعة الرياح، وتفاصيل الرؤية والكثير.
ولكن إذا كنت من عشاق الطقس حقاً - كن متقدماً واحصل على الأداء المُمتاز الأعلى للتطبيق!توقعات الطقس والرادار هو محطة طقس متكاملة على جهازك!صور رادار رسومية في الوقت الحقيقي على الرادار على خريطة تفاعلية محسنة مزودة بالتحذيرات الجوية البالغة السوء والتنبيهات التي من شأنها تلبية سائر احتياجات المستخدمين وكذلك الاحتياجات الأكثر طلباً.تراكب الرادار والأقمار الصناعية:
تتبّع حالة المطر في الوقت الحقيقي وهطول الأمطار المختلطة بالثلوج والغطاء السحابي بدقةٍ عاليةٍ وألوانٍ زاهية.الإنذارات والتحذيرات:
احصل على إشعار وقتما يصدر إنذار (إعصار أو فيضان أو تحذيرات العواصف أو ما إلى ذلك) دون الحاجة إلى فتح التطبيق.البحث السهل عن المواقع:
بدّل بين العديد من المدن وراقب الأحوال الجوية في أجزاء أخرى من العالم. ستساعدك المواقع المرجعية على الانتقال بسرعة إلى منزلك أو المواقع المفضلة لتعرف ما يحدث هناك.تراكبات قابلة للتخصيص:
اختر خرائط الخلفية ووحدات القياس وعدد من الإطارات؛ اضبط التعتيم وسرعة حلقات التراكبات.تمتع بالتوازن الأمثل للبكسل الرائعة والبيانات الدقيقة ولا تسمح للطقس بأن يحدد مسار يومك!

عرض أكثر
قيد المراجعه
أندرويد 4.1 والأحدث
Aug 09 2016
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Ezzaldin Almekhlafi
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,143
0 - 10
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

تحسينات في الأداء فلن إشعار بالضرورة ولكن بالتأكيد تعزز تجربتك مع التطبيق.