تحميل مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات  APK
verified_user

تحميل لعبة مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مغامرات المحققة العاب بنات مكياج و تلبيس بنات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2021-02-03 بحجم 19MB، هذه اللعبة من تطوير App3arabi Interactive ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مغامرات المحققة الصغيرة راما
*** لعبة تعليمية ناطقة باللغة العربية ***

هيا نساعد صديقتنا المحققة الصغيرة في حل الالغاز و مساعدة العائلة و الاصدقاء
الكثير من المرح و التحدي بانتظارك في هذه اللعبة الرائعة

هل تريد أن تكون محققاً وتحل الحالات المستحيلة ؟؟؟ ثم يرصد هذه اللعبة بالنسبة لك. انها مليئة الألغاز الصعبة التي سوف تجعل عقلك بالجنون. أثبت لنفسك عبقري من خلال المشاركة في هذه المسابقة الفريدة. في هذه اللعبة ، ستكون متسابقًا في المسابقة الشهيرة من هو اللص والقاتل الألغاز الغامضة. تحتاج إلى كسر الكثير من الألغاز للفوز في المسابقة. من المؤكد أن ألغاز القاتل واللص ستخدع عقلك. فما تنتظرون؟ تثبيت هذه اللعبة واختبار معدل الذكاء الخاص بك عن طريق حل الألغاز متعددة. لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

طريقة اللعب في ألعاب بنات :
سواء كنت تريد العاب تلبيس او العاب مكياج فقط او تلبيس بنات ومكياج معا فتطبيقنا سيقدمهما معا وسيكون ذلك من اختياركم فبعد الدخول للعب ستختارون ما تريدونه بكل سهولة وسلاسة من البداية فان كان خيارك هو المكياج فعليك وضع الوان متناسقة فوق عيون الاميرة وكذلك تغير لون عدسات عيونها بلون مناسب مع وضع ميك اب على خدودها وفمها واهم شيء هو تشابه الوان وتناسقها مع بعضها لكي تصبح العروسة احلى و اجمل من جميع البنات وكل هذا سيكون داخل صالون التجميل الخاص بالبنات كما انه يمكن اختيار قصة شعر وتسريحات متنوعة وبالوان متنوعة كل هذا في مرحلة المكياج اما بالنسبة لمرحلة التلبيس فستكون مناسبة لك ان كنت عايز العاب بنات تلبيس فهناك ملابس بنات جديدة ورائعة جدا جدا وجميلة ومختلفة ومعها مجوهرات جميلة وسلاسل العنق وحلقات فخمة وعصرية مع احذية شيك جدا وان كنت تريد العاب بنات تلبيس ومكياج جديدة كذلك فهذا ايضا خيار متاح ويمكن الاستمتاع بهما في آن واحد كل هذا في تطبيق العاب بنات .

العاب بنات - يوميات زينة العاب بنات تلبيس اميرات لعبة مشوقة.

تحميل APK النسخة v1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات APK v1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,278 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات 1747887 vv1.0.4 مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات 1747888 vv1.0.4 مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات 1747889 vv1.0.4 مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات 1747890 vv1.0.4 مغامرات المحققة - العاب بنات مكياج و تلبيس بنات 1747891 vv1.0.4

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.4 :

تصحيح بعض الاخطاء

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left