تحميل قناص أيل صائد لعبه البقاء على قيد الحياة الماضي  APK
sync_alt

تحميل لعبة قناص أيل صائد البقاء على قيد الحياة الماضي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة قناص أيل صائد البقاء على قيد الحياة الماضي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-31، هذه اللعبة من تطوير AppsLogix ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دخول عالم الصيد ولديهم تجربة رائعة في صيد الغزلان في لعبة صيد القناص: آخر البقاء على قيد الحياة 2019. تجربة صيد لا تصدق في بيئة الغابة واقعية والمتعة مع إطلاق النار والصيد. من السهل اللعب ومن الصعب السيطرة على اللعب. أفضل متعة الصيد والرماية مجانا للناس من جميع الأعمار.
عقد السلاح الخاص بك ، وتهدف ، واطلاق النار على مطاردة الغزلان. صيد الغزلان ليست مهمة سهلة. Wild Deer Hunting 2019 هي واحدة من أفضل لعبة محاكاة الصيد المجانية لمحبي الصيد. استخدام الأسلحة الحديثة واختبار مهارات الصيد الخاصة بك في هذه اللعبة محاكاة صيد الغزلان الحرة.
تشغيل الألعاب
من السهل اللعب ولكن من الصعب إتقان اللعب في انتظاركم. قم بتحسين مهاراتك في التصويب والتهديف ولا تدع أي غزال واحد يذهب. سوف صيد الغزلان البرية سفاري تكون تجربة الصيد واطلاق النار مثيرة لكل واحد. أصبح الغزلان اطلاق النار سيد وبطل الصيد والرماية في هذا القتال الغزلان الغزلان.
لعبة سهلة وبسيطة وسلسة تسمح لك بمطاردة الغزلان بسهولة. نلهو مع هذه اللعبة محاكاة الصيد fps. فازت حرب الصيد في ساحة معركة الصيد ولها تجربة الصيد في نهاية المطاف في محاكاة صيد الغزلان قناص. مغامرة 3D مطاردة مثيرة في انتظاركم. تتمتع واحدة من أفضل لعبة محاكاة صيد الغزلان. على أساس مطاردة أو أن تكون استراتيجية مطاردة.
الرسومات والتحكمات
رسومات HD الحقيقية الرائعة مع البيئات المذهلة في الغابة الواقعية ستزيد من متعة الصيد. سيسمح لك التحكم السلس بمطاردة الغزلان براحة تامة. مجموعة مذهلة من بيئة واقعية من غابة عميقة ورسومات عالية الدقة ، لديها تجربة متعة الصيد في نهاية المطاف.

ميزات

• في نهاية المطاف الغابة الصيد
• الأسلحة الحديثة
• رسومات عالية الجودة
• مستويات متعددة صعبة
• لعبة صيد خالية تماما
• يمكن لعب هذه اللعبة الصيد.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قناص أيل صائد لعبه البقاء على قيد الحياة الماضي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 31 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
قناص أيل صائد لعبه البقاء على قيد الحياة الماضي 1738624 v1.0 قناص أيل صائد لعبه البقاء على قيد الحياة الماضي 1738625 v1.0 قناص أيل صائد لعبه البقاء على قيد الحياة الماضي 1738626 v1.0 قناص أيل صائد لعبه البقاء على قيد الحياة الماضي 1738627 v1.0 قناص أيل صائد لعبه البقاء على قيد الحياة الماضي 1738628 v1.0

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Crashes Removed