تحميل اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب  APK
verified_user

تحميل لعبة اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-19 بحجم 60,8MB، هذه اللعبة من تطوير ArshiGames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

دعونا نصبح لصا وسرقة منازل الأغنياء والبنك. كنت في مهمة لسرقة أشياء مختلفة مكلفة وجمعها لشراء منزلك. سرقة أغلى البنود (النقدية والذهب والنقد والكمبيوتر المحمول وشاشات الكريستال السائل الخ) وبيعها لجعل المزيد من النقد. تجنب الحراس وكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة. اللص سرقة لعبة محاكاة هو أشبه أول شخص السارق أو أول شخص حذاء رياضي. أنت على وشك سرقة المنازل في شارع والتون. بارك سيارتك في مكان آمن بالقرب من منزلك المستهدف. اختيار الأدوات الأساسية والتسول للحفاظ على البنود المسروقة. إذا كنت تبحث عن ألعاب لص مع أفضل ميزات سرقة اللص، ثم هذه الألعاب سارق البنك هو واحد حيث يمكنك أن تلعب كجهاز محاكاة اللص والتمتع أبدا إنهاء متعة لم أر في أي ألعاب سرقة البنك الأخرى من قبل. الاستيلاء على فرصتك لتصبح لص الظاهري أو تصبح سارق بنك في المستويات المتقدمة من ألعاب اللص. المهمات سرقة الشبح كاملة عن طريق التسلل إلى منازل الأغنياء نهب الأشياء القيمة من منازلهم لبيعها في متجر البيدق في السوق السوداء. حتى ندخل في مستويات ألعاب متستر ن نهب بعض الاشياء قبل الوقوع من قبل رجال الشرطة. سرقة البنك لم يكن الكثير من المرح، والتمتع سرقة سرقة على أكمل وجه مع أصعب لعبة اللص. كنت قد تم البحث عن أفضل من محاكاة اللص أو التسلل ألعاب السرقة، وإذا كنت لم تأتي عبر واحد من عقد على ثانية وتحميل هذا أفضل من الألعاب متستر أو ألعاب سرقة اللص. والذي يقدم لك أكثر بكثير من مجرد سرقة المنازل بالطريقة العادية القديمة الطراز. سرقة في هذه اللعبة محاكاة اللص هو متعة. جوهرة اللص الجريمة الكبرى مدينة سرقة البنك ألعاب هو أول محاكاة لص من نوعه مع لعبة الشبح ينشط والسرقة البنك. هذه الألعاب اللصوص هو كل شيء عن الألعاب المصغرة الصعبة والمثيرة التي تختبر قدراتك على حل المهام لسرقة المنتجات القيمة. تلميحات والقرائن هناك في منزل اللص حتى سرقة الجديرة يمكنك لعب هذه اللصوص سرقة لعبة سرقة.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,283 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب 1455139 vv1.1 اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب 1455140 vv1.1 اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب 1455141 vv1.1 اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب 1455142 vv1.1 اللص محاكي الخمول سرقة سرقة الكبرى جريمة بوب 1455143 vv1.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left