تحميل Construction Simulator 3 Lite Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Construction Simulator 3 Lite APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Construction Simulator 3 Lite تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2023-01-01 بحجم 40,7MB، هذه اللعبة من تطوير astragon Entertainment GmbH ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

بناء محاكي 3 يعود إلى أوروبا!. في لعبة Construction Simulator 3 Lite Edition ، يمكنك الحصول على أول تجربة لأحدث إصدار من سلسلة Construction Simulator. اجلس خلف مقود الآلات المرخصة أصلاً وتجربة المقدمة في مدينة Neustein الجميلة. هل تحب لعبة؟ ثم يمكنك بسهولة شراء النسخة الكاملة من خلال شراء التطبيق!

لعبة Construction Simulator 3 تعود إلى أوروبا! اكتشف مدينة أوروبية مثالية في تكملة لعبة Construction Simulator 2 و Construction Simulator 2014 الشهيرة مع المركبات المرخصة رسميًا من قبل العلامات التجارية الشهيرة: Caterpillar و Liebherr و CASE و Bobcat و Palfinger و STILL و MAN و ATLAS و Bell و BOMAG و WIRTGEN GmbH و JOSEPH VÖGELE AG و HAMM AG و MEILLER Kipper. خذ عقودًا متنوعة وصعبة. بناء وإصلاح الطرق والمنازل. تشكيل أفق مدينتك وتوسيع أسطول المركبات الخاصة بك. اكتشف خريطة جديدة تمامًا وافتح عقودًا ومركبات جديدة مع شركتك المتنامية.

محاكي البناء يذهب إلى أوروبا
استكشف خريطة مساحتها 10 كيلومترات مربعة ، ومصممة بمحبة تشبه سفوح جبال الألب المثالية والعب في ثلاث مناطق مختلفة: القرية التي تؤسس فيها شركتك ، ومنطقة صناعية واسعة ومدينة حديثة. استغل الوقت بين الوظائف لاستكشاف العالم المفتوح القابل للقيادة بحرية.

الميزات الجديدة: LIEBHERR LB28 COCKPIT VIEW
استمتع بجهاز الحفر Liebherr LB28 لبناء الجسور من أجل أسس مستقرة وعميقة أثناء بناء الجسر والمهام المثيرة الأخرى! ميزة أخرى طال انتظارها من قبل العديد من المعجبين هي منظر قمرة القيادة. يمكنك الآن الاستمتاع بـ Construction Simulator 3 من داخل كل سيارة والحصول على إحساس مباشر بما يشبه التحكم في الآلات الملحمية!

أكثر من 50 مركبة من 14 علامة تجارية
هناك عدد كبير من المركبات في انتظارك! اختر الماكينة المناسبة لكل وظيفة: واجه تحديات أعمال الطرق والتجديدات بالآلات من قِبل Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG. متاح لأول مرة: الحفار الصغير E55 أو اللودر المجنزر الصغير T590 من Bobcat سيجعل الأرض تتحرك في نزهة في الحديقة! اجلس خلف مقود شاحنة MAN TGX لزيارة حفرة الحصى المحلية أو متجر التوريدات واكتشاف آفاق جديدة مع رافعة برجية Liebherr 150 EC-B 8.

أكثر من 70 عقدًا جديدًا
أثبت مهاراتك في العمل: من منازل العائلة الصغيرة ذات الطراز البافاري إلى مستودعات الصناعة وناطحات السحاب - يتطلب أكثر من 70 عقدًا صعبًا كل مهاراتك ودقتك في لعبة Construction Simulator 3. قم بتجديد الطرق المتهالكة واستخدم أسطول مركباتك الكبير لإتقان كل تحدي. تشكيل أفق Neustein من خلال عملك الفريد!.

construction simulator construction simulator 4 construction simulator 2022 construction simulator 2015 construction simulator 2 construction simulator 3 apk
construction simulator 3 pc construction simulator 3 ps4 construction simulator ps4 .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Construction Simulator 3 Lite APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Aug 06 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
163,087 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Construction Simulator 3 Lite 1340631 v1.2 Construction Simulator 3 Lite 1340632 v1.2 Construction Simulator 3 Lite 1340633 v1.2 Construction Simulator 3 Lite 1340634 v1.2 Construction Simulator 3 Lite 1340635 v1.2

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Fixed multiple problems resulting in

adb تطبيقات أُخرى من المطور