مدينة طريق اعمال بناء باني محاكاة
مدينة طريق اعمال بناء باني محاكاة
3.6     7,878
v2.4.1

مدينة طريق اعمال بناء باني محاكاة

3.6 / 5    7,878
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.4.1
حجم التطبيق :
23M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مدينة طريق اعمال بناء باني محاكاة
تحميل هذه مدينة طريق اعمال بناء باني محاكاة لعبه.
• وضع مهارات بناء الطرق الخاصة بك وبناء الطرق على مختلف مواقع المدينة. أصبح مهندس موقع البناء وتحطم كل الطريق لتطوير طريق جديد عن طريق اتباع بعض الإنشاءات. دفع آليات ثقيلة متعددة على منطقة البناء لبناء الطرق. استخدام المعرفة الهندسة المعمارية الخاصة بك وإنشاء خطة البناء؛ كيفية بناء الطريق على منطقة المدينة وأي نوع من الآلات سوف تستخدم في بناء الطرق. محرك آلة حفار المفضلة لديك لحفر السطح؛ حيث لديك لبناء الطريق في محاكاة البناء. بعد أن تستخدم جرار شفرة لمسح الطين من تحت مواقع الطرق الإنشائية وتحميلها في شاحنة قلابة لشاحنة باستخدام حفارة ثقيلة. والتمتع رحلة البناء الخاص بك باستخدام آلات الطرق الثقيلة مثل مدحلة، رافعة ثقيلة وأجزاء البناء الأخرى في بناء الطرق. في الخطوة الأولى، سوف تدفع شاحنة البضائع الخاصة بك التي يتم تحميلها مع آلات الطريق مثل شاحنات قلابة، حفارة ثقيلة والرسام آلة في ألعاب البناء. وسنقدم لكم واقعي باني الطريق الجوي مع مذهلة البناء البضائع. وبناء الطرق على مواقع مختلفة وتوسيع شركة البناء الخاصة بك في شاحنة رافعة.

• قبل البدء في العمل الخاص بك على موقع المدينة، يجب عليك استخدام لوحات إشارة للمواطن اليقظة لاختيار المسار البديل ومن ثم البدء في أعمال البناء الخاصة بك في ألعاب البناء. تكون سريعة والانتهاء من أعمال البناء الخاص بأسرع ما يمكن لأن المواطنين يواجهون العديد من المشاكل في ألعاب البناء. سوف تستخدم رافعة شوكية لرفع الحجارة واستخدام حفارة لتحميل الطين عديمة الفائدة على شاحنة قلابة لشاحنة للتخلص منها على سطح الحرة في البناء 3D. استخدام آلة الطرق الثقيلة والانتهاء من أعمال البناء الطريق الخاص بك في الوقت المناسب لتقديم مناقصة جديدة من الطرق في بناء المدينة. محرك رافعة الخاص بك على موقع مصنع القار وتحميل القار على شاحنة قلابة لشاحنة في محاكاة البناء ثم تأخذ ركوب على شاحنة قلابة لشاحنة وتفريغ كل القار على مواقع بناء تحت البناء في ألعاب البناء. عندما سوف تفريغ القار ثم استخدام جرار شفرة ونشره على الطريق بناء موقع 3D في البناء سيم. والكثير من مستويات مثيرة باني الطريق مع القلب انتزاع آلات الطرق الثقيلة في ألعاب البناء سيكون هناك للاستمتاع في حين لعبه. وبناء الطرق على مناخ مختلف متعددة وتصبح أفضل مشرف لتطوير طرق جديدة في ألعاب البناء لعام 2018. أصبح سيد البناء وبناء الطرق باستخدام الآلات الثقيلة في بناء الطرق. وسنقدم لكم قصيرة المدة الزمنية لإكمال مستواك وإلا سيتم فشل البعثة في بناء الطرق من الألعاب 2018. حتى تفعل عملك في الوقت المناسب لبناء الطرق واتخاذ النجوم تصنيف وفقا لأدائك في سيم البناء. هذه اللعبة البناء يمنحك في التطبيق لفتح آلات الطريق وإزالة الإعلانات.

• سنقدم لك فرصة لتصبح سيد البناء وبناء الطرق على موقع النهر باستخدام آلة العالم. محرك حفارة لمسح الطريق لرافعة وغيرها الثقيلة آلات الطريق. لا ننسى لتطبيق فرامل اليد خلال حديقة شاحنة البضائع الخاصة بك في البناء 3d. سوف تأخذ متعة لا يمكن تصوره خلال اللعب هذا باني للألعاب 2018. تأتي وبسرعة تحميل هذه اللعبة من الادمان البناء.

• مدينة طريق اعمال بناء باني محاكاة الميزات:
• • أخذ تجربة قيادة الآلات الثقيلة
• استكشاف بيئة موقع البناء
• بعثات الادمان من حفارة ثقيلة والنقل وبناء الطرق
• • التوجيه السلس، والفرامل الهيدروليكية، وأدوات التحكم في الرفع والتناوب
• • رسومات 3D مذهلة وصوت خلفية هد الحقيقي
• الضوابط الفيزياء في الوقت الحقيقي لدفع شاحنة قلابة

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Aug 22 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها 5d5991cd6306c
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
19
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

- App not responding issue Optimized
- Game size reduced
- Much more

  ملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

لعبة جميلة

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • سباق اكسب لتموت Earn to Die 2

    التحديث الجديد للعبة الزومبي Earn to Die 2 كسب الموت الاصدار الثاني التي تتمتع بأفضل تقييم في جوجلبلاي . في هذه اللعبة القتالية عليك قيادة سيارتك من خلال الزومبي الضخمة متابعة ضربها والنجاة من الموت!
    سفينة إخلاء تنتظر على الجانب الآخر من البلاد. الشيء الوحيد الذي يقف في طريقك:...

  • صبواي المكسيك Subway Surfers‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال فتى القطارات صب واي سيرفيرز الشهيرة Subway Surfers‏ انطلق بأسرع ما يمكنك وهذه المرة من مدينة ميكسيكو سيتي!
    قم بتفادي القطارات القادمة!

    ساعد جايك، و تريكي و فريش على الفرار من المفتش الغاضب و كلبه.

    ★ تفادى القطارات مع فريقك...

  • لعبة المحاكاة مستشفى الأحلام Dream Hospital

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال مستشفى أحلامي Dream Hospital Simulation Game وهي لعبة محاكاة رائعة تصلح لكل الفئات العمرية وتستحق التجربة.
    هل لديك ما يلزم لبناء وتشغيل المستشفى الخاص جدا على أساس المحاكاة الطبيية الحقيقية
    في هذه اللعبه عليك السيطرة على مستشفى المدينة الصغيرة. وبناء...

  • الحرب العالمية الثانية WW2 Battle Front Sim

    الاصدار الجديد من لعبة الحرب العالمية الثانية المحاكاة الاستراتيجيية WW2 Battle Front Simulator المواجهة الامامية لهواة العاب القتال بالدبابات، إذا كان لديك القوة ، كيف يمكنك إنشاء ساحة معركة الحرب العالمية الثانية ما الدبابات والوحدات العسكرية التي تختارها للمشاركة في الحرب ما نوع ...

  • لعبة مزرعة القرية Township اونلاين

    التحديث الجديد للعبة محاكاة الزراعة تاون شيب Township
    القرية التي صارت تدعم اللغة العربية وهي من اشهر العاب المزرعة, لعبة المزرعة المدينة هي مزيج فريد من بنا المدينة وتجربة الزراعة للتابليت أو الهاتف!

    شارك رؤيتك في العيش بالمكان المثالي!وحصاد المحاصيل, والمرافق...

  • مزرعة الوحوش هالوين سعيد في قرية الأشباح

    التحديث الجديد للعبة المزرعة Monesters Farm مونيستر فارم حيث عليك الاعتناء بحديقة من أفضل الأشياء لقضاء وقت فراغك. خض تجربة ممتعة بإدارة مزرعة الوحوش!
    ازرع مجموعة كبيرة من المحاصيل السحرية:
    قش الأشباح وجاك القرع والفطر والتفاح المميز واللُفاح! احصد كل يوم! استخدم حصادك...

  • العاب بنات KIM KARDASHIAN التفاعلية

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال المغامراتية التفاعلية كيم كارديشيان KIM KARDASHIAN HOLLYWOOD وهي اقوى الالعاب في فئة العاب الكاشجوال والمغامرات ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    مغامرة السجادة الحمراء في كيم كارداشيان: هوليوود! انشئ المشاهيرالذين يعجبونك وارتفع إلى...

  • محاكاة قيادة حقيقية Real Driving Sim‏

    تحديث جديد وحصري لمحبي العاب محاماة سياقة السيارات من لعبة محاكاة القيادة Real Driving Sim الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات.
    وهي أفضل محاكي قيادة يضم أكثر من 80 مركبة وخريطة ضخمة في العالم المفتوح لاستكشافها. هناك مجموعة كبيرة من المركبات في انتظارك: سيارات...

  • مزرعة  الزومبي Zombie Castaways

    التحديث الجديد للعبة الزومبي المزرعة Zombie Castaways زومبي فارم وهي لعبة محاكاة رائعة جدا و تزداد شعبيتها يوميـاً . في لعبة المزرعة هذه سوف تجد العديد من الاكشن ومساعدة قاطني الجزيرة وبناء المدينة، مثل الحطابين، والصيادين والباحثـين عن الكـنوز والطهاة. عليك أن تكون قادرا على حصد...

  • لعبة الزومبي Anger of Stick 5

    التحديث الجديد للعبة القتال ذات السلسلة المشهورة انجر اوف ستيك وهذا هو الاصدار الخامس والجديد .. ظهرت مجموعة غريبة من الأعداء في المدينة وقامت باستخدام الأبرياء كأدوات التجريبية. تحول الكثير من الناس الى زومبي بحيث البطل وأصدقائه من شأنهم إنقاذ حياة الناس وإزالة الأعداء.

  • لعبة المزرعة السعيدة 3 الحيوانات FarmVille 3 - Animals‏

    الاصدار الجديد من لعبة مزرعة FarmVille فارم فيلا بنسختها الثالثة وقد صارت أفضل من أي وقت مضى! إنها لعبة مزرعة جديدة تمامًا ، مع حظيرة من الطرق الجديدة للعب! اترك المدينة الكبيرة وراءك واهرب إلى مزرعة للعيش والتنفس بنفسك! استعادة المزرعة لمجدها السابق ، وتخصيصها كما تريد! هذه هي...

  • لعبة الطبخ Diner DASH Adventures‏

    التحديث الجديد من لعبه الطبخ دينر داش المغامرات Diner DASH Adventures ، حيث كل شخصياتك المفضلة تنتظرك في هذا الفندق المغلق! العب داينر داش أدفنتشرز لتكشف عن القصة الحميمة لبطلتنا فلو ، وهي تعود إلى مسقط رأسها لمساعدة المواطنين والحيوانات المحبوبة في داين تاون. كل ماعليك هو إصلاح...