تحميل Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-05-04، هذه اللعبة من تطوير Billion Game ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

غيبوبة خطيرة تأخذ هدفًا وتهاجمك حتى تنجو من الموت ، تصنع ألعاب الرماية الميتة 2019. يجب على الناجين من البشر في ألعاب الزومبي القتال في حرب حتى الموت في مهمة النجاة هذه. تحويل نفسك إلى براعم غيبوبة يطلق النار وقتل جميع الكسالى ، وجعل المعركة مع غيبوبة والقتال في ساحة المعركة الخاصة بك وجعل طريقك من خلال العديد من البقاء على قيد الحياة غيبوبة صعبة! قتل الهدف في هذه اللعبة غيبوبة وهزيمة ألعاب الرماية الحدودية 2019. لديك الكثير من القوة لتحقيق أفضل الكسالى بالرصاص!

تعطيك تحدي نفسك داخل عالم الزومبي في هذه المعركة الموت غيبوبة FPS! تدريب مهارات تبادل لاطلاق النار بندقية الخاص بك باعتباره أحد الناجين في الهجوم الأمامي غيبوبة والقتال من أجل البقاء على قيد الحياة في حرب الرماية غيبوبة القتلى. يجب أن يعزز جنديك ترسانتك من الذخيرة وأحدث الأسلحة ويطلق النار على الزومبي كقاتل نخبة قناص غيبوبة مع أفضل البنادق والبنادق في هذه الحرب الميتة من لعبة غيبوبة. هذه الحرب الحديثة في ساحة المعركة غيبوبة هدف واحد فقط ، ووقف الزومبي ، وقتل الزومبي ، واطلاق النار على الزومبي في منطقة المدينة لتطهير المدينة وإنقاذ المواطنين الأبرياء من خلال إطلاق النار غيبوبة السلطة بندقية الهجوم.

البيئة من لعبة ZOMBIE TARGET DEATH SURVIVAL DEAD SHOTING 2019-2020
الآن ! 1 إبقاء الدفاع من غيبوبة تبادل لإطلاق النار هي واحدة من أفضل قوة مهاجمة في البقاء على قيد الحياة الهدف الهدف ألعاب هجوم غيبوبة 2019.lot من غيبوبة هجوم مطلق النار عليك بأيدي دموي وانطباعات الوجه الرهيبة. يمكنك تعيين مهمة خاصة لفريق قناص قوة خاصة والتي مصنوعة فقط من ألعاب الرماية غيبوبة 2019. جمع أحدث البنادق الأمريكية وكذلك جمع الأسلحة الروسية لتدمير غيبوبة وقتل جميع غيبوبة التي على قيد الحياة في الأرض. ورقة حماية استخدام يمكن أن تساعدك على إنقاذ هجوم غيبوبة عند ضرب مع الزومبي أو كل غيبوبة الهجوم في نفس الوقت. بيئة غيبوبة مجنونة مليئة.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update May 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games 1399146 v1.0.1 Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games 1399150 v1.0.1 Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games 1399153 v1.0.1 Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games 1399154 v1.0.1 Zombie Target Death Survival Dead Shooting Games 1399155 v1.0.1

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

New Mode With 10 Levels Added
Minor Bugs Resolved