تحميل طبخ سباق - طاه مرح مطعم لعبه Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة طبخ سباق - طاه مرح مطعم APK مجاناً Free لـ Android

لعبة طبخ سباق - طاه مرح مطعم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.8 المحدثة بتاريخ 2020-09-18، هذه اللعبة من تطوير Big Brick Games - Girls Cooking Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت على استعداد لتجربة محاكاة الطبخ من خلال تقديم المأكولات اللذيذة كونها رئيس طباخين لألعاب المطعم؟ هل سبق لك العمل مثل طاه مجنون في ألعاب المطبخ أو هل عايشت طعامًا فاخرًا رائعًا مع محاكاة المطعم الحقيقية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمرحباً بك في لعبة الطهي - لعبة الطهاة الممتعة التي تحتوي على جميع مزايا ألعاب المطبخ الجديدة الممتعة ، ألعاب المطعم وألعاب مطبخ الشيف الشهيرة بالإضافة إلى أنها لعبة إدمان إدارة الوقت للغاية 0f 2019 مع حزمة الطاقة المجانية ميزات ألعاب الطبخ لجميع foodies والعملاء الجياع.
دلل نفسك في Cooking Race - Chef fun Restaurant لعبة من إدارة وقت الطعام في المطاعم وطبخ مجاني للبنات. عاد أفضل لعبة طبخ خاصة بالنسبة للطهاة في المنزل ، فهو أكثر من متعة لتلقي الطلبات من عميل المطعم السعيد. استخدم وصفات الطبخ السرية الخاصة بك من أفضل المطاعم والمكونات الخاصة لإعداد وجبة طعام لذيذة وبيعها في مطعم العشاء الخاص بك كفرن طازج. في سباقات الطهي هذه - ألعاب الشيف الممتعة ، قم بإعداد فطائر الشواء المحمصة والمخبوزات ، وقم بطهي إبداعاتك المفضلة في مطبخك حسب الطلبات التي تتلقاها في مطعمك الأعلى. أنت على درجة الماجستير من جميع الطهاة الذين يقدمون الطعام اللذيذ الطازج ، ولا تدعوا عميلكم يأمر بطلبه لفترة طويلة جدًا. داش كوك BBQItems مع الفطائر مع المشروبات الغازية اللذيذة والسلطات وأكثر من ذلك.
ما هو أفضل من الشواء الساخنة العصير المشتعلة يقترن هامش وضد الصودا الحلوة من شريط لتلبية الرغبة الشديدة؟ تشغيل سلسلة المطاعم الخاصة بك BBQ الطعام مع أفضل وجبة ، وإدارة الوقت وتيرة سريع الكمال في المدينة. سباق الطهي - لعبة الطهاة متعة المطعم هي لعبة محاكاة مطعم حقيقية حيث يمكنك جاز تقنيات الطبخ الخاصة بك مجنون عن طريق طهي وصفات سرية متعددة من هذه اللعبة الطهي المجانية. عزّز مهاراتك في الطهي مع العديد من ألعاب المطبخ الجديدة ، واختبر مواهب الشيف من خلال بناء.

تحميل APK النسخة v2.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طبخ سباق - طاه مرح مطعم لعبه APK v2.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 31 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,244 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
طبخ سباق - طاه مرح مطعم لعبه 1591944 vv2.8 طبخ سباق - طاه مرح مطعم لعبه 1591945 vv2.8 طبخ سباق - طاه مرح مطعم لعبه 1591946 vv2.8 طبخ سباق - طاه مرح مطعم لعبه 1591947 vv2.8 طبخ سباق - طاه مرح مطعم لعبه 1591948 vv2.8

adb تطبيقات أُخرى من المطور

طبخ نجمة - مجنون مطبخ مطعم لعبه