تحميل Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno  APK
verified_user

تحميل لعبة Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Uno Game Uno Game Ono Bài Uno Chơi Uno تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2020-01-10 بحجم 24,4MB، هذه اللعبة من تطوير 9ONE BIZ GAME ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إصدار لعبة Uno Lite دون اتصال ، واللعب دون اتصال بالإنترنت ، تحتاج فقط إلى التنزيل واللعب على الفور. طريقة اللعب بسيطة للغاية باستخدام مجموعة أوراق 108 بسيطة (تُعرف أيضًا باسم قاعدة uno أساسية). يحتوي سطح السفينة Uno القياسي على 108 بطاقات. وتنقسم هذه البطاقات إلى 4 ألوان: الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق. مع كل لون ، يتم ترقيمها من 0 إلى 9. هذا إصدار من 4 لاعبين uno (ميزة uno 2-player ، 3-player uno قيد التطوير وستكون متاحة قريبًا).

على وجه التحديد ، سنناقش كيفية تشغيل هذا الإصدار من اللعبة غير المتصلة بالإنترنت قليلاً:
- استنادًا إلى سطح مكتب الأمم المتحدة المكون من 108 بطاقات ، نقسم إلى 4 مكثفات ثابتة ، تحتوي كل منها على 7 بطاقات فقط ، وبالطبع فإن اللاعبين الثلاثة الباقين هم آلات.
- لديك الحق في اللعب أولاً في اللعبة الأولى ، سيتم ربح اللعبة التالية من قبل الفائز في اللعبة الأولى.
- يمكن لكل لاعب لعب بطاقة واحدة فقط في كل مرة. يمكن للاعب الأول الذي يلعب بطاقة أرقام باللون المختار ، أن يلعب بطاقات خاصة أخرى ولكن يجب أن يكون له نفس اللون أو لديه القدرة على تغيير الألوان. التالية تتبع مبدأ نفس العدد أو نفس اللون.
- عندما يكون هناك ورقان متبقيان في اليد ودور اللعب: قبل أن تلعب ورقة لأسفل لتصرخ Uno لإخطار الطاولة بأكملها. إذا تم هدمه دون أن يصرخ أونو وضبطه الخصم ، فيجب على اللاعب سحب بطاقتين أخريين.
أول شخص للفوز هو الفائز.

هناك أيضًا قواعد أخرى:
- القانون المتراكم (قانون إضافي ، غير موجود في القانون الرسمي).
- تضيف البطاقات 2 وتغير اللون إلى 4 ، في بعض الأنماط ، يمكن تكديسها. عندما يضرب اللاعب بطاقة 2 إضافية ، قد يلعب اللاعب التالي بطاقة إضافية 2 أو يغير لونه بمقدار 4 إضافية حتى لا يضطر إلى سحب بطاقة. عند تشغيل 2 أكثر ، يمكن للاعب التالي إضافة 2 أو تغيير اللون 4 ، ولكن عند تغيير 4 ألوان أخرى ، يمكن للاعب التالي لعب نفس البطاقة فقط. يتعين على اللاعب الذي ليس لديه بطاقة لديه.

تحميل APK النسخة v1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno APK v1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 10 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,301 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno 1344378 vv1.0.6 Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno 1344379 vv1.0.6 Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno 1344380 vv1.0.6 Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno 1344381 vv1.0.6 Uno - Game Uno - Game Ono - Bài Uno - Chơi Uno 1344382 vv1.0.6

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.6 :

sửa lỗi quảng cáo nhận thưởng
them tính năng tùy chọn báo uno