تحميل سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد  APK
verified_user

تحميل لعبة سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ألعاب أولاد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.4.2 المحدثة بتاريخ 2021-05-01، هذه اللعبة من تطوير bonbongamecom ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لقد حان الوقت لكي يتعلم أطفالك بناء سيارة! ساعدهم على معرفة المزيد حول إعدادات وأصوات السيارات، واستمتع في نفس الوقت مع لعبة محاكاة السيارة هذه.

كما يوحي الاسم، فإن لعبة صانع السيارات هي عبارة عن لعبة ألغاز سيارات مجانية للأطفال وتسمح لهم ببناء وضبط السيارات والمركبات الأخرى داخل مصنع عالمي حديث. فإضافة إلى إمكانية بناء وضبط السيارات للأطفال، تستطيع كذلك بناء وضبط مركبات أخرى والتعرف على أصواتها ونطقها في أقسام مختلفة من مُحاكي السيارات.

مصنع سيارات للأطفال
استمتع بألعاب أولاد مصغرة للسيارات من أجل تطوير مهارات الذاكرة والدماغ. وبالحديث عن السيارات المختلفة للأطفال، إليكم بعض المركبات الأخرى التي يمكنكم صناعتها في مصنع السيارات عبر هذه اللعبة المجانية للأطفال: قارب الصيد، شاحنة خفيفة، دراجة بخارية، شاحنة إطفاء، حفارة، طائرة، سيارة إسعاف، حافلة، سيارة شرطة.

مُحاكي سيارات واقعي للأطفال
إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز تعليمية وترفيهية للأطفال ومصممة بشكل جيد، فما عليك سوى تنزيل تطبيق صانع السيارات بالمجان والسماح لأطفالك بتعلم المزيد حول كيفية ضبط السيارات وأصوات السيارات داخل مصنع سيارات عالمي. سيسمح هذا التطبيق لطفلك بتعلم الكثير من المعلومات حول السيارات وأصواتها وكيفية نطقها.

ألعاب سهلة لتعلم بناء السيارات ورسومات واضحة
تقدم لعبة صانع السيارات تصميما أنيقا وخاليا من الشوائب، كما أن الواجهة سهلة الاستخدام وتتيح لأطفالك إمكانية تعلم كل شيء بسهولة بعد بناء وضبط بضع سيارات في مصنع السيارات العالمي. من أجل البدء، اختر أولا أحد المركبات ثم قم بسحب وإسقاط أجزاء مختلفة من السيارة إلى مكانها الصحيح. بعد الانتهاء من التركيب وتعلم أصوات السيارات وكيفية نطقها، يمكنك الاستمتاع بلعبة بسيطة وقضاء وقت جميل.
توجد حاليا 17 مركبات وسيارات مختلفة يمكنك صنعها، وسيتم إضافة المزيد قريبا.

لماذا يجب أن أقوم بتثبيت لعبه السيارات للأطفال؟.

تحميل APK النسخة v1.4.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد APK v1.4.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 21 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,370 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد 1351289 vv1.4.2 سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد 1351290 vv1.4.2 سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد 1351291 vv1.4.2 سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد 1351292 vv1.4.2 سيارة الأطفال محاكي وصانع السيارات ـ ألعاب أولاد 1351293 vv1.4.2

eventالجديد في هذا الإصدار v1.4.2 :

- Add Helicopter, Road sweeper
- Fix bug language

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left