تحميل تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع  APK
sync_alt

تحميل تطبيق تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-07-09 بحجم 57M، هذا التطبيق من تطوير Black Pyramid 3D Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تقديم لعبة محاكاة الكسارة الشاحنة مع 3d junkyard ، حيث تحتاج إلى قيادة رافعة الكسارة لسحق السيارات إلى شاحنة قلابة. هناك عمالقة تركس في هذه اللعبة محاكي رافعة السيارة. تصبح سائق شاحنة تفريغ الخبراء وتنظيف المدينة من السيارات عديمة الفائدة. لديك رافعة رافعة كذلك لرفع السيارات إلى شاحنة قلابة والمضي قدمًا. لعبة محاكاة الشاحنة ثلاثية الأبعاد هذه أكثر إثارة مع أصوات المحرك الحقيقي وبيئة المخلفات ثلاثية الأبعاد الحقيقية.

أولاً ، تحتاج إلى قيادة السيارة القديمة إلى 3d junkyard في لعبة محاكاة شاحنة رافعة محطم. بعد قيادة السيارة ، أوقفها تحت رافعة الكسارة. قم بتبديل الوضع وادفع الآن رافعة الكسارة. تشغيله بعناية ، وحياة السيارة القديمة مع رافعة رافع. الآن ، ضع مستخدم السيارة رافعة الكسارة ، في الشاحنة حيث سيتم سحق السيارة. والخطوة التالية هي جمع خردة السيارة وتفريغها في شاحنة القمامة. قم مرة أخرى بتبديل الوضع ، ثم قُد شاحنة الشاحنة إلى وجهتها ، حيث سيتم إعادة تدوير السيارة المحطمة. هذه لعبة شاحنة قلابة ثلاثية الأبعاد تحتوي على العديد من المستويات المثيرة.

في مدينة ضخمة ، يمكنك قيادة الشاحنة المكشوفة واستكشاف حوض القمامة الكبير حيث يتم إعادة تدوير مئات السيارات القديمة. أثناء قيادة السيارة القديمة ، حاول ألا تضرب السيارات على طريق المدينة وإلا فستفشل في مستوى لعبة محاكاة تفريغ الشاحنات. لعب مستويات واطلاق العنان للكسارة رافعة عملاقة والعديد من شاحنات قلابة. انها لعبة محاكاة رافعة في الوقت الحقيقي مع الرسومات عالية الدقة والأصوات المثيرة. اتبع الخريطة أثناء القيادة إلى شاحنة خردة. سوف تتقن مهارات تفريغ الشاحنات والرافعات المحطمة باستخدام لعبة محاكاة الشاحنة هذه. سوف تستمتع باستخدام الآلات الثقيلة وكذلك في لعبة محاكاة السيارات المحطمة. لمعرفة المزيد ، تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألعاب تحقق من ميزات ألعاب شاحنة المحطم.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 09 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع 1681682 v1.2 تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع 1681683 v1.2 تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع 1681684 v1.2 تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع 1681685 v1.2 تحطمت سيارة محطم كرين محرك شاحنة قلابة شاحنة الألع 1681686 v1.2

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Minor Bug Fixing
Improved Gameplay

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left