تحميل نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك  APK
verified_user

تحميل لعبة نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-12 بحجم 39,5MB، هذه اللعبة من تطوير Bullets Storm Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بدأت مع تحطم هليكوبتر وسقط سلاح الجو الملكي في أراضي العدو ، ووقعت مهمة إنقاذ لإنقاذ قائد القوات الملكية في منطقة حرب ،

تحطمت طائرة هليكوبتر حربية أسفرت عن بروس واثنين من القوات الخاصة الكوماندوز الخاصة أبقى رهائن من قبل الإرهابيين في مكان ما في أفغانستان. أنت واحد لإنقاذ ، أن يكون بطل حرب الجيش عظمى ، وإنقاذ بروس وآخرين من معسكر العدو ، لا يولد بطل الحرب ، ولدوا في الحرب ، هل غوغل مكافحة الهجوم على معسكر الإرهابيين ، ينسحب جنودك من عظمى عسكرية و يكون بطل حرب سوبر. هناك الكثير من الإرهابيين في المهمة ، الرماة الحادة ، قناص على استعداد لاطلاق النار ، أن يكون بطل حرب حقيقي وانقاذ الرجال المهاجمة. المخطوفة. الجيش الأعداء بنيران المدافع الرشاشة ، وإطلاق النار عليهم قبل أن يهاجموا الهجوم. كحشد الجيش هجوم مضادة ، المستخدم هجوم الغوريلا هجوم حرب الكوماندوز سوبر لاستكمال البعثات. تحليل

تحميل نداء الجيش عبر الحدود ضربة صاروخية لعبة اطلاق النار مجانا ، الحديث الغوريلا مطلق النار لعبة القتال عبر منطقة الحدود في التلال ، لعبة حرب مسلح معركة الحرب. أفضل لعبة مجانية في الثانية لعشاق ألعاب الجيش. يمكن للاعب الألعاب العسكرية الممتازة الاستمتاع بلعبة الرماية الحقيقية التي تلعب ألعاب إطلاق النار هذه. قناص على استعداد لاطلاق النار على السطح. تبادل لاطلاق النار لقتل ، قناص مقابل الكوماندوز الاعتداء لعبة مطلق النار.تحيش الرجال نفرح في الشدائد ، يقاتلون واطلاق النار ، تماما كما انتصر جنود الشجعان في الحرب. الأسلحة الحديثة 3D معركة مكافحة الإرهاب ضربة حرب لعبة FPS 3D. لعبة قناص 3D عداد هجوم. هجوم قناص العدو على نخبة عميل سري من جيش النخبة. اطلاق النار على المشتبه بهم اطلاق النار قناص لعبة لقتل واطلاق النار. تبادل لاطلاق النار لقتل مثل إطلاق نار الكوماندوز واغتيال الحرب. النخبة والخطيرة حرب الكوماندوز الجراحية الحرب. لعبة إطلاق نار حربي حيث أبطال الحرب لا يموتون أبدًا. نداء الجيش عبر الحدود Strike لعبة اطلاق النار الحرة لمكافحة الإرهاب هي لعبة محاكاة اطلاق النار الحرب مثيرة ولكنها مثيرة. بيئة لعبة الحرب الحقيقية ، رسومات مذهلة ، تحكم سلس والكثير من الأسلحة الفتاكة. نداء الجيش عبر الحدود الإرهابي هو محاكاة الحرب ضربة سوات وقعت مكان في ساحة المعركة عبر الحدود. إنها ألعاب البندقية وألعاب الرماية مجاناً.

نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهابي يسلط الضوء على:

عبر الحدود معركة غوريلا الحرب إضراب ، أول شخص مطلق النار لعبة مطلق النار والرماية. اختر من بين الأسلحة القاتلة والبنادق الهجومية. المدافع الرشاشة ، واطلاق النار بسرعة ، والحصول على مكافآت في كل مهمة ، وشراء أسلحة جديدة والمضي قدما.

✓ رماية البنادق الهجومية ، وأسلحة القوات الخاصة والمدافع الرشاشة والبنادق الهجومية.
✓ AK47 ، MP5 ، M4 بنادق ، بندقية ، بنادق قنص ،
✓ بيئة واقعية ثلاثية الأبعاد ، رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ،
✓ رشاش ومدفع ثنائي مجهز في بداية اللعبة. إستمتع.

دعوة الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهابي سترايك FPS تحميلها مع مجموعة أسلحة هجومية تشمل مسدس مزدوج ، صواريخ ، 9mm ، مدفع رشاش ، مدفع رشاش خفيف ، AK-47 وأكثر من ذلك بكثير.عندما دعوة عابرة عبر الحدود مكافحة إرهابي سترايك FPS لاعبي لعبة اطلاق النار مجانا ، مرحبا بكم في مواجهة متعددة في نهاية المطاف مكافحة الإرهاب الغوريلا مكافحة هجوم لعبة محاكاة الحرب. نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب لعبة سترايك العمل FPS سوات. احتل الإرهابي منطقة كبيرة ولعب حروب الغوريلا ضد الجيش. نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهابي سترايك عملية خاصة الغوريلا أطلقت لمواجهة الهجوم على مخابئ الإرهابيين. أنت غوريلا مكافحة الإرهاب ضربة ضابط القوات الخاصة لمكافحة الحرب ضد الإرهابيين. أنت تلعب هذه اللعبة المضادة للإرهاب ضربة مضادة كعامل القوات الخاصة SWAT ، محاربة الإرهابيين بضربة الإرهاب المضاد وحدها من قبل الهجوم الإرهابي أثناء عملية مكافحة الإرهاب.

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 15 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
54,005 visibility 100 - 500 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬
نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك 102867 vv1.3 نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك 102868 vv1.3 نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك 102869 vv1.3 نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك 102870 vv1.3 نداء الجيش عبر الحدود مكافحة الإرهاب FPS سترايك 102871 vv1.3

eventالجديد في هذا الإصدار v1.3 :

Some features updated.