كبر عقلك
كبر عقلك
  Bzilla‏ مجاني
4.5     4,210
v1.41

كبر عقلك

4.5 / 5    4,210
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.41
حجم التطبيق :
23M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.1 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تعتبر لعبة الذكاء الممتعة كبر عقلك واحدة من أفضل العاب العقل حيث تتحدى ثقافتك العامة ونسبة ذكائك وقوة معلوماتك بطريقة مرحة ومسلية من خلال المئات من المراحل المتفاوتة في الصعوبة والتي تحتوي على الغاز من مختلف المواضيع مثل الغاز عن الألوان، الدول ، العملات ، الهوايات ، قادة العرب ، جسم الانسان ، المهن ، الأفلام ، الفضاء ، كرة القدم ، العواصم المختلفة ، الجزر، الأحياء ،..... والعشرات من المواضيع المتنوعة الأخرى .

لعبة الذكاء كبر عقلك لن تحتاج منك إلى تسجيل الدخول أو أي تعقيدات ، فقط قم بتنزيل اللعبة في ثواني لصغر حجمها وابدأ اللعب والتسلية مباشرة ، كما يمكنك التمتع بهذه اللعبة في أي مكان حيث أنها لا تتطلب الاتصال بالانترنت مما يتيح لك التسلية في الأماكن التي لا تتوفر فيها تغطية الانترنت وبالتالي القضاء على الملل واستغلال الوقت في لعبة مفيدة تنشط قدراتك العقلية وتزيد من ثقافتك العامة .

مميزات لعبة الذكاء الأولى كبر عقلك:

- لعبة كلمات متقاطعة خفيفة على ذاكرة الهاتف رغم احتوائها على مئات الألغاز.
- لعبة كلمات متقاطعة مفيدة ومسلية لجميع الأعمار وتتميز بجمعها بين خاصيتي المعلومات العامة واختبار الذكاء في آنٍ واحد .- افضل العاب الغاز و الغاز للاذكياء و مئات من المراحل التي تتفاوت في مستوى سهولتها حسب كل مرحلة .
- تستطيع من خلال لعبة الذكاء الأولى كبر عقلك اختبار ذكاءك ومعلوماتك وثقافتك العامة في مختلف المجالات.
- البساطة وسهولة الاستخدام كما يمكنك طلب المساعدة من خلال زر المصباح لضمان معرفة المعلومة وتمكينك من حلها إذا صعب عليك الأمر وذلك لضمان الاستفادة للمستخدم .
- تعمل هذه اللعبة على زيادة التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة وتنشيط العقل فضلاً عن اختبار معلوماتك وثقافتك العامة.
- التطبيق مجاني ويتم تحديثه باستمرار.
- تحتوي هذه اللعبة على 385 مستوى لاختبار ذكائك في أكثر من 60 موضوع مميز.
- يتميز البرنامج بتصميم وألوان رائعة تساعدك على الإبداع و التفكير.
- واجهة عربية 100 %.

لقد بذلنا قصارى جهدنا في ايجاد أفضل الغاز ذكاء تساعدك على إغناء رصيدك المعرفي وثقافتك العامة وزيادة تركيزك رغبةً منا في محاكاة الالعاب والتطبيقات العالمية و كذلك منحك تجربة مثيرة وشيقة لا تمل منها أبدا .

وصف اللعبة:
لعبة كبر عقلك هى لعبة كلمات متقاطعة مسلية وشيقة ، فأنا أؤكد لك أنك لن تستطيع ترك هاتفك طويلا إلا بعد إكمالها حيث أن طريقة عرض اللعبة والتحدى الذى تواجهه بداخلها ستجعلك مدمنا كباقى المستخدمين .

تتكون اللعبة من 385 مرحلة كلمات متقاطعة تغطى 60 موضوع مختلف وتزداد صعوبة وتحدى مع تقدم المراحل حيث ستبدأ بأربع حروف فقط لتصل بالتدريج إلى كم من الحروف التى تملأ الشاشة وعليك إيجاد الكلمات من بينها ، ومع كل مرحلة سيتم إعطائك لقب يتناسب مع مستوى ذكائك (مثال : متدرب/مستكشف/ أستاذ/عالم/نخبة) ومع إثبات جدارتك ومستوى ذكائك سيتم إعطائك وسيلة مساعدة تستخدمها لمرات قليلة بعدها فى حالة إذا لم تتعرف على إحدى الكلمات.

اكدت الدراسات العلمية أن حل العاب الغاز يساهم في زيادة نسبة الذكاء والتعلم للكبار والصغار على حد سواء لأنها تقوي المنطقة المسئولة عن التركيز في الدماغ، وعند التفكير في الحلول فإن سرعة دوران الدم تزداد في العقل وبالتالي يزداد الأكسجين في العقل مما يساهم في زيادة الخلايا كما أن العقل يحتاج إلى تمرينات مستمرة كي يبقى في حالة جيدة لذلك ننصحكم بقضاء اوقات فراغكم في الاستمتاع بالعاب ثقافة عامة و العاب ذكاء والعاب العقل المسلية وحل الكلمات المتقاطعة والفوازير المختلفة ، وللحصول على أفضل النتائج داوم على حل الغاز ذكاء يوميا ولو لبضع دقائق فقط .
تعتبر لعبة الذكاء كبر عقلك لعبة كلمات متقاطعة مثالية ومميزة لجميع محبي العاب الألغاز والغاز التحدي ، و حل ألعاب كلمات متقاطعة في الجرائد والمجلات فضلاً عن تميز تطبيق كبر عقلك عن هذه الألعاب لبساطته وسهولة استخدامه ومناسبته لجميع الفئات العمرية المختلفة فهو يحتوي على ألغاز صعبة وسهلة لتنمية قدراتك العقلية والمحافظة عليها. إنها حقاً تجربة رائعة لا يضاهيها شيء في فحص قدرات العقل وطريقته في إدراك الأشياء.

لا تتردد في تجربة تطبيق كبر عقلك مجانا ومشاركته مع اصدقائك وعائلتك من محبي التحدي والمعرفة والتعلم.
تحدي نفسك وأصدقائك واكتسب معرفة جديدة وزود ثقافتك العامة، هيا لمَ تنتظر؟! جدد ذكائك مع الالغاز اليوم وحمل التطبيق.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 4.1 والأحدث
Oct 30 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها Mohammed Srhan
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,483
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

تطوير الأداء

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • حروب المزاد Bid Wars

    التحديث الجديد للعبة الإستراتيجية Bid Wars Storage Auctions لكن هذه المرة هي الحرب بين التجار.!! هل انت تاجر
    حان الوقت لكسب بعض المال الحقيقي! اتبع الشجاعة للفوز بوقت كبير في هذه اللعبة مزاد غير عادية: دعونا نرى من هو أذكى وأسرع! المزايدة على خصومك والاستفادة من ما قمت بشراءه! في...

  • بيانو ماجيك Magic Tiles 3

    التحديث الجديد للعبة الموسيقية ماجيك تايلز الاصدار الثاني Magic Tiles وهي لعبة تجمع لعبة البيانو عدة آلات هي الغيتار، والطبول، والبيانو على وجه التحديد! بل أكثر من ذلك، هي أحد ألعاب البيانو الشهيرة بأغاني البيانو عالية الجودة وطريقة اللعب الرائعة.

    قواعد اللعبة:
    لتلعب...

  • كرة القدم eFootball PES 2020

    التحديث الجديد من لعبة كورة القدم بيس PES 2020 بيس برو وهي أحدث لعبة كرة قدم لهذا العام صدرت رسمياً من افضل مطور العاب في جوجل بلاي، استكشف الآلاف من نجوم الكرة من أفضل الفرق في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا.
    الاستعداد لنرى ما يلزم للعب مع أو ضد نجوم مثل ليونيل ميسي ونيمار،...

  • لعبه زعيم المناجم العاطل Idle Miner

    التحديث الجديد للعبة المحاكاة آيدل مينر تايكون Idle Miner Tycoon وهي لعبة محاكاة يمكنك لعبها أوفلاين وتحاكي رجل اعمال عاطل عن العمل ويبحث عن تنقيب في منجم ليغتني بسرعة.
    لذا كن واحدًا من رجال المال في الصناعة عبر ادارة المنجم الخاص بك وربحك المعطل!‬‬‬‫‫‫قم بتوسيع امبراطوريتك...

  • لعبة السباق الحقيقي Real Racing 3

    التحديث الجديد من أفضل وأشهـر لعبة سباق حقيقي Real Racing الغير متوفرة لبعض البلدان العربية الا عبر سوق الاندرويد العربي, السباق الحقيقي الاصدار 3 المتميزة بالتوسع بشكل مستمر من المسارات المرخص لها رسميا, وشبكة من 22 سيارة, وأكثر من 70 سيارات مفصل بدقة من صـانعي مثل فيراري, بورش,...

  • لعبة المحاكاة مستشفى الأحلام Dream Hospital

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال مستشفى أحلامي Dream Hospital Simulation Game وهي لعبة محاكاة رائعة تصلح لكل الفئات العمرية وتستحق التجربة.
    هل لديك ما يلزم لبناء وتشغيل المستشفى الخاص جدا على أساس المحاكاة الطبيية الحقيقية
    في هذه اللعبه عليك السيطرة على مستشفى المدينة الصغيرة. وبناء...

  • نادي  اللياقة Idle Fitness Gym Tycoon‏

    تحديث جديد للعبة الكاشجوال الصالة الرياضية Idle Fitness Gym Tycoon‏ هل أنت مستعد لإدارة إمبراطورية الصالة الرياضية الخاصة بك

    ابدأ في مكان متواضع وابذل قصارى جهدك لجعل عملك ينمو. أضف معدات رياضية جديدة وقم بتوسيع أماكنك لتشمل المزيد من أنشطة اللياقة البدنية.

    قم بتحسين...

  • لعبة حرب العصا Stick war الإستراتيجية

    التحديث الجديد للعبة الحرب Stick War Legacy الاستراتيجية الشهيرة وهي أكثر متعة برسومات إستيكمان وحاصلة على افضل تقييم حتى الآن.
    اللعبة Stick war: legacy أحد أكبر ألعاب الشخصيات وأكثرها متعة وتحدي وشعبية. تحكم في جيشك من حيث التشكيل واللعب أو إلعب بكل وحدة لديك تحكم كامل بكل تحكم في كل...

  • الحرب العالمية الثانية WW2 Battle Front Sim

    الاصدار الجديد من لعبة الحرب العالمية الثانية المحاكاة الاستراتيجيية WW2 Battle Front Simulator المواجهة الامامية لهواة العاب القتال بالدبابات، إذا كان لديك القوة ، كيف يمكنك إنشاء ساحة معركة الحرب العالمية الثانية ما الدبابات والوحدات العسكرية التي تختارها للمشاركة في الحرب ما نوع ...

  • اللعبة الموسيقية Tiles Hop EDM Rush!‏

    التحديث الجديد للعبة Tiles Hop: EDM Rush!‏ ايقاعات الموسيقى. ارتد على البلاط الموسيقي السحري ، واستمع إلى الإيقاعات ، واصنع أكبر عدد ممكن من القفزات في لعبة الموسيقى

  • لعبة القتال Gears POP!‏ تكتيكية اونلاين

    التحديثة الجديدة للعبة Gears POP!‏ معارك ملحمية تدعم اللعب أونلاين عبر الانترنت وتدعم اللغة العربية.
    ستخوض معارك سريعة تكتيكية! اسعي وراء الهيمنة في ساحات المعارك Gears وقم بلهجمات لاعب ضد لاعب في الوقت الحقيقي. قاتل عبر الساحات ومن خلال اتحادات كبرى لتحدي أفضل اللاعبين حول...

  • لعبه Rescue Wings!‏

    تحديث جديد للعبة الكلاسيكية اجنحة الانقاذ التي ستأخذك في رحلة مسلية ومليئة بالاصواات المثير وحنينة إلى الطبيعة الرائعة في الهواء الطلق أثناء تجولك في السماء في هذا الإنقاذ الرائع في الغابة. ملء خزان المياه الخاص بك إلى الحافة عن طريق الغوص في البحيرات ومعالجة حرائق...